العنصرية ترفع رأسها القبيح مع استهداف نجم ريال مدريد من قبل جماهير فالنسيا

العنصرية ترفع رأسها القبيح مع استهداف نجم ريال مدريد من قبل جماهير فالنسيا
تم التقرير عن حادثة تعرض فيها اللاعب فينيسيوس جونيور لهتافات عنصرية خلال مباراة فريقه ريال مدريد وفريق فالنسيا في الدوري الإسباني. وتم وصف المشهد الذي وقع في الملعب، حيث خرج اللاعب بطاقة حمراء وسط أجواء مشتعلة بسبب الهتافات العنصرية ضده.

وأثناء خروج فينيسيوس من أرض الملعب، استفز جماهير الخفافيش الحاضرة؛ حيث أشار إلى أنهم سيهبطون للدرجة الثانية، مما أشعل غضبهم. وكادت أن تعود الاشتباكات من جديد، حيث قام بعض بدلاء فالنسيا وأفراد الجهاز الفني بالرد على اللاعب البرازيلي.

وأعرب المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن غضبه الشديد بسبب "الهجوم العنصري" ضد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، ودعا إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد العنصرية.

ورد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، على حديث خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، عقب الأحداث العنصرية المؤسفة التي تعرض لها اللاعب، ووصف إسبانيا بأنها بلد العنصرية، مشيراً إلى عدم تحرك المسؤولين سواء في رابطة الليجا أو الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لاتخاذ إجراءات صارمة تجاه المذنبين.

وقد أثارت هذه الحادثة قضية العنصرية في كرة القدم والمجتمع بشكل عام، ويجب على الجميع التصدي لهذا الأمر واتخاذ إجراءات صارمة ضد العنصرية في كل مكان.

تقرير حول حادثة اللاعب فينيسيوس جونيور

تم تقديم تقرير حول حادثة تعرض اللاعب فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، لهتافات عنصرية خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق فالنسيا في الدوري الإسباني. وتم وصف المشهد الذي وقع في الملعب، حيث خرج اللاعب بطاقة حمراء وسط أجواء مشتعلة بسبب الهتافات العنصرية ضده.

وأشار التقرير إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى التي يتعرض فيها فينيسيوس لهتافات عنصرية أثناء مباريات الدوري الإسباني، حيث سبق له وأن تعرض لمثل هذه الهتافات من قبل جماهير فرق أخرى.

كما تم ذكر أن بعض النجوم والأندية قد قدموا دعمهم لفينيسيوس في مواقف مشابهة سابقة، وأن حملات التضامن قد امتدت حتى إلى رئيس البرازيل. وأشار التقرير إلى أن هذه الحوادث تعد جزءًا من مشكلة أوسع يعاني منها العديد من اللاعبين الذين يتعرضون للإساءة بسبب عرقهم أو جنسيتهم، والتي يجب مواجهتها بكل قوة وحزم من قبل السلطات المختصة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-