تقييم الكاف المثير لحكام مباراة الأهلي والوداد: هل تم تسليط الضوء على الأخطاء؟

 

تقييم الكاف لطاقم تحكيم لقاء الأهلي والوداد يصدم الجميع

في مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حصل طاقم التحكيم على تقييم "جيد" من قبل لجنة حكام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف". 

حصل طاقم حكم الفيديو المساعد "VAR" على تقييم "جيد جدا". وتولى إدارة المباراة الحكم الليبي معتز إبراهيم، بجانب مواطنه عطية عيسى والتونسي خليل حساني كمساعدين، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو. وتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية الفيديو، بمعاونة الجزائري مصطفى غربال والكاميروني كارين فومو. 

يذكر أن المباراة شهدت بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ولكن ذلك لم يؤثر على تقييم الحكام من قبل لجنة الحكام في "كاف".

فاز فريق الأهلي على ضيفه الوداد المغربي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد لقاء العودة بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا


يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة على ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الدار البيضاء يوم الأحد الموافق 11 يونيو.

في مباراة الذهاب، سجل النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدفًا قاتلا للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتمكن محمود عبد المنعم كهربا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، فيما سجل سيف الدين بوهرة هدفًا للوداد في الدقيقة 86.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة للفوز بلقبه الحادي عشر في البطولة، بينما يحتاج الوداد إلى الفوز بنتيجة 1/0 لتحقيق الفوز باللقب الذي حققه في العام الماضي.

ويعد الأهلي أكثر الفرق تأهلاً لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يشارك في النهائي للمرة السادسة عشرة، بينما يشارك الوداد في هذه المرحلة للمرة السادسة. كما أن المباراة النهائية ستكون الثالثة بين الفريقين في تاريخ البطولة، حيث التقيا سابقاً في عامي 2017 و2022.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-