موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة


موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز . يرجى متابعة المواقع الرسمية للفريقين أو الصحف الرياضية المحلية للحصول على أحدث المعلومات حول الموعد المحدد للمباراة.بالنسبة للقنوات الناقلة، يمكنك متابعة قنوات النيل للرياضة وON Sport والأهلي TV وMBC مصر وغيرها من القنوات الرياضية المحلية للحصول على بث المباراة المباشر.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود قد تم تحديده في اليوم الموافق 19 يوليو 2023م. ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. يجدر بالذكر أن النادي الأهلي قد واجه نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم الموافق 13 يوليو 2023م، وانتهت بفوز النادي الأهلي برباعية مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

فإن قناة ON Time Sports هي القناة المختصة في بث مباريات النادي الأهلي وحرس الحدود وغيرها من المباريات الهامة في مختلف البطولات. يمتلك ON Time Sports حقوق بث مباريات الفريقين ويقوم بتغطية شاملة لها.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون

في المباراة التي أقيمت أمس الأحد الموافق 16 يوليو 2023م، واجه النادي الأهلي نادي المقاولون وحقق الفوز بنتيجة رباعية مقابل هدف واحد. يسعى الأهلي في المباراة القادمة أمام نادي حرس الحدود لتحقيق الفوز والانتصار بهدف الحصول على اللقب. بالإضافة إلى ذلك، سيواجه النادي الأهلي نادي الأهرام في المباراة المقبلة التي ستقام في اليوم الثالث والعشرون من يوليو 2023م. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومهمة للفريقين. نتمنى للنادي الأهلي التوفيق في المباريات القادمة ونتطلع إلى متابعة المزيد من الإثارة والتنافس في الدوري المصري الممتاز
مومن
بواسطة : مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-