روايه حافة المنتصف
الفصل الخامس 5
بقلم ايه
بدر >> الرائد من واخذه عقله
رد من سرحانه >> انت اي حاجه معناها فيها وحده وواخذه عقلي ؟
بدر ضحك>> اسملله عالحيط لي ينبض عندك ، مافيش حنان ما فيش امان مافيش صوت سمح وجه سمح يحسسك انه يومك نزيك
نبراس >> خطبه وخطبنا شن ندير يعني نطلّع المشاعر بالسيف
طلع باكو الدخان فتحه و مدله واحد ، بحت فيه وخذاه منه
نبراس>> ما تنبرحش قدامي واجد
بدر >> اوكي يا الهيبه "ولعله وولع الروحه" لما تحكي مع هديل شن تحس ؟
نبراس >> مش قتلك ما تنبرحش
بدر >> لو ماكنتش تبي تحكي راك ركبت وفتتني ف احكي
نبراس >> تي عادي نحكي مع هديل بنت عمي
بدر>> هديل بنت عمي ! يعني نفس هديل نفس سديم اختها نفس الشعور بنات عمك ؟
نبراس >> بدر الدين را والله قطافك ووجيجك العرم عارفني ما نفهمش فيه
عزق الدخان وبرم بيركب لقى مجد حاطه الشال عشان الصقع على كتوفها و طالعتلهم
نبراس>> استلمي هضا عنده طاقة للكلام و المشاعر انا مش رايقلهن
على رنت تلفون نبراس رفعه بحت فالرقم ، ومشى قبل ما يرد عالخط وكله على عيون بدر الدين اللي تمر عليه اي حاجه الا حاجه فيها حب و بنت
مجد رفعت حاجبها وجت جنبه ، عزق دخانه
مجد>> كنكم؟
بدر >> مازلت مش فاهم بس بعد نفهم نقولك
مجد >> نبراس وهديل ؟
بدر >> اخر مره سألتيني لو نبراس حكالي حاجه وقتلك لا ، هي حكتلك ؟
مجد >> مش كلام مهم ، بس تقول ديما خاطرها تعيش جو المخطوبين يحكو مع بعضهم كل يوم يعني لهم اسبوعين بلكي مخطوبين ؟ قبلها لما قالو نبراس الهديل كانت تقول ممكن متحشم ممكن مايبيش يدير لقطات فالعيله بس حتى بعد الخطبه لو رنت هي يرد ويحكي بسرعه وخلاص
بدر >> هو هكي طبعه مع الناس كلها
مجد بحتت فيه >> بس يا بدوري لما الواحد يحب غير
بدر غمزلها >> عليك نور لما يحب، تعالي نخشو صقع را تمرضي
خشت مجد وهي تفكر في كلام بدر بس مش فاهمه شي
عند الي كانو فالمستشفى
رن تلفون ليلى وكان ادم صكرت عليه و دزتله مسج
"انا مع مرام فالمستشفي ، نروح وندزلك "
محمد كان يهز بكراعه وساكت ، وليلى مقعمزه مقابلته ومرام مع الدكتور جوا
شويه وطلع الدكتور طمنهم وقاللهم انه حمى من الضغط النفسي تصير عادي، علقلها تغذيه و كتبلها على مضاد و خافض حراره
الدكتور >> ربع ساعه تكمل التغذيه وتقدر تروح حترقد على طول عشان الدوا اللي فالمغذي ينعس
مشى الدكتور ، وليلى بحتت في محمد >> الحمدلله جت على هكي
محمد >> ماتاكلش صح؟
ليلى هزت براسها
محمد >> هضا كله عشانه؟
ليلى>> محمد لو توعدني انك ما تعصبش نحكيلك بس انا عارفتك ح تعلي صوتك و تفضحنا هنا
محمد بهدوء >> اللي صار صار معنديش عليش بنفصل
ليلى >> مرام مش في سليمان
محمد >> ترا احكي بلا ما تقولي اسمه
ليلى هزت براسها على عصبيته >> مرام همها كله في انها انخدعت بس و انها خشت في موال قضية و بعدها حتخش في عدة طلاق و فوقها انغشت فالانسان لي عاشت معاه تحت سقف واحد ، عادي يا احميدا خليها تعيش زعلتها ماتكتمهش جوا تزعل و تتعب و تبكي بعدها صدقني حترد اقوي من قبل
هز محمد براسه بعد ما خفف كلام ليلى عليه شويه ، على رنت تلفونه
محمد >> هذي اسيل اكيد امي قالتلها ترن نسيت نطمنهم بكل
وخر شويه من جنب ليلى ورد
اسيل >> حمادي شن صار معاكم
محمد >> شويه وتكمل تغذية وتطلع ، طمنا الدكتور الحمدلله ونزلت حرارتها
اسيل>>باهي يا حبيبي الحمدلله عميمه وعمي مبدري مشغولين
محمد >> لا ما يشغلوش بالهم هي شويه وجايين
اسيل>> عارفتك راقيلك وزعلان عليها ، بس بدون عصبيه باهي
محمد >> هادي والله
اسيل>> باهي انحبك والله
محمد ضحك من وسط عصبيته>> نموت فيك يلي تخفف عليا انت
ضحكت اسيل وصكرت الخط ، حط تلفونه في جيبه وتنهد كيف ما فيش حد غيرها قادر يخليه يهدا لما يسمع صوتها بس
جا عند الباب ولقى ليلى خاشه حذا مرام ، شويه و خشت الممرضة فكتلهم التغدية و طلعن
محمد >> تقدري تمشي
مرام بصوت مبحوح>> نقدر الحمدلله
محمد لفها عنده >> صقع برا لبستك خفيفه
طلعو قدام وليلى وراهم مبتسمه ، ركبو للسيارة وتكى محمد عالصيدلية جابلها الدوا ، وتكى عالدكان خذا عصير و حاجات للبنات وركب
خشت مرام للحوش وبعد ما هلها اطمنو عليها
اسيل >> مرومه نديرلك برودو؟
مرام>> بنرقددددد ميته نعس
ليلى>> الدكتور قال الدوا ح ينعسك بكل حترقدي وتنوضي كويسه
اسيل>> معناها حنديره لكي بيش اتغدي بيه بكرا
مرام هزت براسها
خذت ليلى شكارة لي جابها محمد ، حطتلها الدوا جنبها وعصير وشوكلاطه
ليلى >> حنرقد برا انا خليكي راقده براحتك مازال عندي موال مع ادم ، كان تعبتي كلميني قاعده فالصاله وكان جعتي قوليلي نديرلك حاجه تاكليها
هزيت براسي بدون ما نرد حولت جاكتي وخشيت للسرير وتغطيت
محمد>> هيا بابا نركبو
قيس >> بنبات مع امي
حليمه>> خلوه وليدي معايا
اسيل>> عارفته عشان يسهر عالتلفزون
حليمه ضحكت>> لالا مش ح نخليه نحكيله قصه انا وجدو ويرقد
هز قيس براسه ، شمراته ليلى >> ناكلو شوكلاطه
اسيل>> خربيه باهي انتي
ليلى >> وليدي هضا وليدي
ضحك محمد هو واسيل وخذا لين لي كانت راقده وركب ووراه اسيل
اول ما خش حطها و مشى جنبها مدلها الشكاره
اسيل >>شنو هذي
محمد >> جبت للبنات شوكلاطه وحسبتك
اسيل ضحكت >> مش ناسيني
محمد >> ننسى روحي وما ننساك انتي " لف يده على كتفها وجابها عنده "
اسيل >> نعسان ؟
محمد >> بكككل
مسحت على صدره >> تريح
محمد >> خليكي لعند نرقد
اسيل >> باهي نجيب التلفون بس مرات قيس ينقنق محمد>> تي قيس يبات لوطا اكثر من هنا خليه تو اتفاهم معاه ليلى
ضحكت و خشت فيه وتغطت وغطاته معاها
مسكت التلفون بحتت فالساعه لي كانت ١١ ونص ، ترددت قبل ما نرن
حطيت على رقمه ورنيت
مرام >> من مبدري بنرن بس ترددت
نبراس ابتسم بدون ما يبانلها >> نفهم من هكي انك مشيتي وجيتي من المستشفى
مرام >> مشيت والله و عطاني ادويه واهن قاعدات حذايا
نبراس >> لاباس عليك
مرام >> ماتشوف باس
نبراس>> عليش كنتي متردده ترني ؟
مرام عيونها بدن يغمضن من الدوا >> عشان خطيبتك
فهم انها عرفاته خاطب من الدبله يلي فيده >> مش موضوع هي فاهمه طبيعة شغلي
مرام كان عندها فضول تسأل مليون سؤال >> المهم سليمان يعني انحكم عليه صح
نبراس >> انا قتلك شغلي يكمل لما يطلع المتهم من التوقيف عندي فالقسم ويتحول موضوعه للقضاء و ينحبس و سليمان خذا حكم وانحبس
مرام >> نعرف
نبراس بعفويه>> وعليش تسألي
مرام حولت التلفون حطاته على وذنها الاخرى وردت غمضت عيونها>> ممكن عشان خايفه
نبراس >> من شنو !
مرام >> من انه يطلع ، وبرضو عشان قضية الطلاق بابا قاله المحامي لازم يجيب ورقة الحكم عشان اجراءات الطلاق يمشن بسرعه وناخذ طلاق لضرر
نبراس >> المهم امس صدر الحكم وخذا عشر سنين راه ، وغرامه مش عارف كم مقدارها بس هضا الحكم لي خذاه ، التهمه لابسته بالادله واعترافاته هو وجماعته على بعضهم ف صدر الحكم نهائي
مرام غمضت عيونها وكانت تسمع فيه وبنعس ردت عليه>> يعنى هكي ح يطلع من حياتي
نبراس >> من المحامي لي حكيتو معاه
مرام ما ردتش
نبراس >> الو
فتحت عيونها بشويه وردت غمضتهن>> انا الدوا بدا يدير مفعول ، صكر الخط بالله مش قادره نرفع يدي "سكتت شويه وكملت كلامها "و بكرا نحكو نحكو
هز نبراس راسه كيف هو يعيش في تفاصيل كيف هذينا اول مره يفطن لهن ويركز فيهن
مسك تلفونه صكر الخط وخش حفظ الرقم عنده ب اسم "مرام"
رقد قيس جنب حليمه ، وطلعت ليلى للمربوعه برا ورنت على ادم
ادم>> ايوا
عرفت من صوته انه راقيله>>والله مرام كانت تعبانه
ادم>> ماتقدريش ادزي مسج تقولي بنطلع ؟
ليلى>> طلعنا بسرعه مع محمد والله اصلا نسيت تلفوني فأخر لحظه كريته
ادم>> عادي يا ليلى خليك هكي باهي
ليلى>>في شن غلطت تو انا
ادم >> لا صح انا الغلطان
ليلى >> ادم بتعارك يعني؟ مرام مرضت ومشيت معاها للمستشفى وين المشكله
ادم>> المشكله اني انا اخر واحد في حساباتك قرايتك و بعدين مرام و مش عارف من بعدها اخر حاجه تذكريها بعد تفضي انا
ليلى >> بس انا مش هكي يا ادم انت فاطن الروحك شن تحكي؟
ادم>> خلاص تمام تمام ما في شي
ليلى>> لا ما تقلبش الدنيا تقول مافي شي انا عمري ما حطيتك اخر واحد اساسا مانشوفش في غيرك وكان على اني لهيت اخر فتره ف انت اكثر حد يعذرني المشكله اني نجي ونشكيلك من كل شي وانت عارف انا نهربلك مش نهرب منك
ادم تنهد>> اسف بس نبيك ديما جنبي
ليلى>> وانا والله نبيك بس ما تزيدهش عليا را وضع الحوش الفتره هذي محوتك ماشي بعد نجي نحكي معاك نجيك عشان ننسى كل شي معاك
ادم >> نعرف نعرف ، خلاص فوتي قوليلي شن صار مع مرام كنها
ليلى >> من التفكير و التخميم متاع الفتره لي فاتت طلع عليها كله بس كويسه توا سيبتها بترقد
ادم >> بترقدي انتي ؟ صوتك نعسانه
ليلى>> لا بنحكي معاك شويه
قعدت تحكي معاه ، وهي فعلا كانت تعبانه ونعسانه بس ماكانتش حابه تزيد الطين بله وتسيبه عارفه انه حتى لو قاللها تريحي بس ح يزعل ، قاومت نومها بالغصب عشان تحكي معاه شوي
ثاني يوم فالعشية عند عيت نبراس
كانو كلهم فالجنان
مجد تهدرز مع هديل ، وجدتهم تسبح بسبحتها متكيه جنب نبتاتها حاطه الفراش
و جميله وام هديل يهدرزن جنبها وبدر دوبه طالع ماسك ساعته يلبس فيها ، على دقت الباب لبس ساعته و قدم هوا لانه كلهم كانو لاهيين فالهدريز وفتح
سديم>> بسرعه نسمع في صوتكم فالجنان وساعه عشان تفتحو
بدر >> جايه بروحك؟
خشت من تحت يده وهو طبق الباب>> حوشنا اهواه راه ترفع راسك تشوفه
بدر>> بروحك معش تمشي اه خلي حد فينا يصبيلك
سديم>> يا اوڤر الباب جنب الباب
بدر >> مانيش غابي فيه مخطط الحوش كلمة هيه
قدمت سديم جنب وين مافي هناء امها وجميله ام بدر وهوا وراها
سديم>> ولدك اوڤر بكل راه
جميله ضحكت>>خاطا البنت
قرب خبط راسها بشويه>> بيش اتعلم معش تطلع بروحها تكلمني نصبيلها
سديم >> تو نكلم سهم ولا لقمان مش مكلمتك عليك موضوع درته
بدر باستفزاز>> ايوه ادب
برمت بحتت في هديل>> ماحسبتونيش فالنسكافيه؟
هديل>> الحليب دافي سخنيه شوي والنسكافيه مضروب فالتلاجه
بدر بسماطه >> الحمدلله على سلامته من ضاربه
ضحكت سديم>> بايييخ "وخشت للمطبخ"
مشى وراها>> احسبيني
سديم>> تو مش بتطلع ؟ تكي اشرب برا اجمل من متاع الحوش بكل
بدر جا عند المرمره>> لالا بنذوق متاعك كان مش سمح تو نتكي ناخذ من برا
برمت حطت كبايتين عند المرمره وين ما هوا مصبي وخذت كاشيك وحطت النسكافي وردت عليه>> حي عليك را انا ندير في نسكافيه ما صارش بكل بس هضا مخلطينه تو الايام الجايه نجي نديره لكي من البدايه ح تحرم تشرب من برا
بحت فيها وابتسم >> خلاص مش تنسي را ح نسكنلك
لفت طفت عالحليب وجابت البكرج وبحتت فيه >> عارفتك جمل ماتنسش
مدتله كبايته مسكها منها و قعد يراجي فيه يبرد ، رفعت يدها علي ايشربها الي كان نازل رفعاته لقدام وردت ادير الروحها وكله على عيون بدر الدين
شرب منه وبحت فيها>> خطيررررر
سديم ابتسمت>> صحه
رن تلفون بدر طلعه من جيبه، بحتت فيه وضحكت
بدر >> المره هذي مظلوم والله سهم
سديم>> تو يرنن بعده الاخرات ماتخافش
ضحكت وخذت كبايتها وطلعت ، مشى وراها
بدر بحت في امه>> طالع مع سهم انا
جميله>> ما اطولوش انت وياه لعند عقاب الليل
بدر رفع مق النسكافيه >> خذيته معايا راه
مجد>> ييييييه ويحصل فالسياره
بدر >> تو ندير برمه نلمهن لكي
مجد>> جيبهن الدولاب كل طاقم ناقصه كبايه يا سامط
طلع بدر و قعمزت سديم جنبهن
مجد>> شن دايره في الجامعه
سديم >> بهدددددددله ودراه كبد ، قريب تكمل اول سنة وانا بديت في ذل التوصيل لازم نسوق على حالي مره عمو يشيلني مره لقمان مره سهم
هديل >> بابا الله يرحمه كان يقولك خشي للجامعه ونديرلك سيارة
سديم >> الله يرحمه حبيبي كان عارفني مانحبش لقرايا بكل يشجع فيا عشان نخش جامعه
مجد >> عادي والله خلاص السنة هذي فجامعه قريب تكمل ،في العطله على ما بدت سنة ثانيه ادربي سواقه
سديم >> نشوف خوتك قبل
مجد خبطتها >> اسمهم عمامي يا ام لسان
ضحكت سديم >> مافيش جديد عندك ولا كيف النكد هذي "وشيرت على هديل"
مجد >> انا نبدا شغل من هنا نوقف من هنا ما ثبتش في شغله بكل تقول حد داعي عليا
سديم>> ما نسألش عالشغل انا وين عمري دورت الحاجات هذينا
هديل بحتت في مجد >> هذي بالعربي تبي تعرف مافيش حد فحياتك
مجد>> عارفتها المشكله اربعه وعشرين ساعه قاعدات انتي وياها قدام وجي كان في حد ع اساس مش ح تفطنو
سديم حطت الكباية جنبها >> مجوده نسألك سؤال بس لو بتزعلي ما تجاوبيش عليه
هديل بحتت فيها >> سيسييييي
مجد ضحكت>> بتعطبها عارفتها قولي قولي
سديم >> يعني انتي مازلتي تفكري في مروان ؟
هديل >> تو هضا وقته
مجد>> مانفكرش فيه التفكير لي فبالك ، بس نكذب لو قلت نسيته واجعتني روحي منه بكل هو نصيب يعني بيني وبينه بس جت التسييبه في وقت صعب عليا
هديل بتغير الموضوع>> ازعمه نبراس ح يروح بدري اليوم ولا لا
سديم>> على اساس كان روح بدري بينفرد بيك هو تقول يغض فالبصر عليك حتى تبحيت ما يبحتش
ضحكت مجد >> بطلي سماطه ، هديل رني عليه اسألي مافيهش حاجه خطيبك
هديل >> نحس فروحي مانبيش نثقل عليه ونقعد نرن
سديم>> انا بنخش جوا صقعت وخليك انتي في نثقل عليه ويثقل عليا
صبت سديم و مجد بحتت في هديل
هديل >> شنو
محد >> مش خاسره حاجه يعني
وصبت خشت ورا سيسي ، مسكت هديل تلفونها وحطت على رقمه ورنت
كان نبراس طالع دورية هو و الصالحين عندهم شغل
نبراس >> خلاص هكي تمام
الصالحين >> اه بتطلع للحوش ولا ترد للمركز ؟
نبراس >> خليني نطلع مع الدوريات عالمركز وناخذ ملف من غادي سيارتي مدرسه قدام المركز طلعت بسيارات الشغل مع الدوريه
الصالحين>> هيا معايا بسيارتي
شير نبراس للسيارات يطلعن قدامهم وركب جنب الصالحين
نبراس حك على عيونه
الصالحين>> شن فيه
نبراس >> شي
الصالحين >> خابزك وعاجنك يا ولد خالتي
نبراس >> افندي مادامك عارفني معناها عارف اني مش ح نحكي
الصالحين ضحك >> قلت نجرب حظي
علي رنت تلفون نبراس ، بحتت في اسم هديل
درس الصالحين قدام المركز وبحت فيه وفهم انه المكالمة من خطيبته
عزقله المفتاح >> انا في مكتبي صكر السياره بعد تكمل
نزل وصكر الباب ، على نهاية المكالمة رد نبراس
هديل >> الو
نبراس >> ايوا
هديل >> فالشغل ؟
نبراس >> اه كنت طالع دوريه توا جيت للمركز
هديل >> مروح للحوش ولا مازال
نبراس >> ساعه اخرى عندي شغل فالمركز نكمله ونجي
هديل >> نحسابك جاي توا قلت نشوفك
نبراس >> عارف روحي مقصر معاك بس انتي عارفه شغلي
هديل تنهدت >> نعرف نعرف
نبراس >> بدون زعل اه
هديل >> لالا عادي
نبراس >> ح نحاول نكمل بدري لو نعستي روحي عادي
هديل ابتسمت >> خلاص براحتك عادي
نبراس >> تبي حاجه من برا انتي ولا سيسي؟
هديل >> لالا سلامتك
صكر نبراس الخط وهز براسه ، قبل ما ينزل من باب السياره حط على الرقم لي خزنه امس ودز مسج
"ما دزيتيليش شن اسم المحامي"
صكر التلفون و نزل من السياره مشى المكتب الصالحين وعزقله المفتاح وهو مصبي مازال عند الباب
الصالحين >> شنو بتاخذ الملف وبتطلع ؟
نبراس >> لا قلت ما عندي عليش مروح بيه تو نشتغل عليه هنا
الصالحين رفع حاجبه
نبراس >> انهيلي الدوه
وطلع مشى شور مكتبه
قبلها بشويه
عند مرام اللي ناضت اليوم وهي مصحصه شويه عن امس
حليمه >> جابتلك اسيل برودو راه نسخنلك ؟ نوضتك عالغدا ما بيتيش تنوضي حطيته فالتلاجه
مرام جت جنب امها >> حاسه كأني مضروبه طريحه
حطت حليمه يدها على راس مرام >> لا كويسه اليوم ااحمدلله حرارتك نزلت
مرام >> بنخش ندوش ونطلع ناكل
حليمه >> تو نسخنلك عدي
مرام >> ليلى وينهي وعيال محمد ما نزلوش الحوش هادي؟
حليمه >> ركبتلهم فوق تهدرز مع اسيل
خشت مرام خذت دبشها و مشت ادوش عشان تصحصح شويه
طلعت تلبس في دبشها شافت تلفونها ضاوي ، وصلها مسج نبراس فتحاته وما فهمتش شن يقصد
مرام خبطت راسها >> انا نذكر اخر شي انه حكالي سليمان انحكم بعدها معش نندري على شي بكل شن حكيت ومحامي شنو؟
لبست بجامتها وطلعت سخنت البرودو وقعمزت تاكل و المسج مازال في عقلها ، على نزلت ليلى
ليلى >> اوف اوف عالمصحصح اليوم
مرام >> الحمدلله حاسه روحي احسن بكل
ليلى >> بكرا اول يوم امتحانات حي عليا
مرام>> وراكبه تهدرزي مع اسيل بدال ما تقري
ليلى >> مليييييييت بكل عيوني فالشيتات خلاص
مرام>> عارفه من مبدري نعصر في دماغي بنذكر شن حكيت امس النبراس نسيت
ليلى >> الهدرزه مع الرائد حسيتها عجباتك
مرام >> بطلي سماطه
ليلى >> باهي شن صار
مرام >> مش عارف امس بعد روحت من المستشفى كلمته عشان نفهم شنصار وقالي انه المصيبه انحكم عشر سنين بعدها خلاص ذبت رقدت معش نعرف شن قتله لقيته دازلي مسج "وفتحت تلفونها ورتها المسج"
ليلى>> غريب بلكي سألك عالمحامي متاع الطلاق
مرام >> والله ما نندري
ليلى>>رني افهمي
مرام >> لالا خلاص عاد عيب انا نحط فروحي مكان خطيبته ، لو انا مكانها ح نديرله مشاكل لو لقيت وحده كل شويه ترن عليه
ليلى >> تي هوا الي دز المسج ، بلكي يعرف المحامي ولا حاجه وبعدين انتي عارفه مازال فيه اجراءات عرم بكل ، تاخذي ورقه من المحكمه انه الحكم نهائي و تمشي انظر وين و لازم تمشي انتي والمحامي يعدي لسليمان يعني قصه بلكي هو يختصرلك الوضع
مرام >> ربي يعين خطيبته اكيده بتموت من الغيره
ليلى ضحكت >> انا خاطري نشوفه
مرام>> مش وقت سماطه
ليلى >> تي رني بس ولا ردي بمسج
مرام >> مسج مش ح يفهم مني نقوله اي محامي يحاسبني نص عقل
ليلى >> رني بس
كانت مرام على طاولة الاكل فالمطبخ ، صبت ليلى تبرم جنبها ادير في قهوة وعيونها على اختها
مسكت تلفونها وحطت على اسمه "الرائد نبراس" ورنت عليه
كان في مكتبه وقت رن تلفونه بأسمها ، رفع التلفون حطه على وذنه وميل راسه و كان يفتح فالدرج يحط فالملف
مرام >> الو
نبراس >> لا صوتك احسن اليوم
مرام ابتسمت تلقائيا>> الحمدلله ، كيف حالك
نبراس >> الحمدلله بخير "صكر الدرج ومسك التلفون"
مرام >> بصراحه هكي ما فهمتش المسج لي دزيته عشان هكي رنيت عليك ، انا بعد ننعس نقعد نفترش فالكلام وننسى اصلا شن قلت ف نحن امتى حكينا على محامي اصلا
ضحك ، وحتى ضحكته كانت جديه >> امس قبل ما ترقدي سألتك من المحامي لي ماسك قصة انفصالك قلتيلي انا نعست وتو بكرا نحكو
مرام رفعت حواجبها و انحرجت>> انا قتلك نحكو ؟
نبراس صبا >> مرتين مش مره
صبت من الكرسي و قعدت تبرم فالمطبخ وليلى جنبها تبحت فيها >> اسفه مش قصدي بس زي ما قتلك بعد ما ننعس معش نندري بكل
نبراس >> عادي استغربت ما دزيتيليش اسمه
مرام >> ليش تسأل عليه ؟
نبراس >> عشان نسرعلك الاجراءات لو تبي لاني نعرف محاميين واجد فقلت بلكي نعرفه لو حابه طبعا انا مانبيش ندخل
مرام >> لا لا عادي لو ما فيهش ثقل عليك ف ياريت ادير فيا معروف مش ح ننساه لكي
نبراس >> يبقى تمام دزيلي اسمه
مرام >> خليني نشوف بابا قبل انا الموضوع هضا ما نعرفش بكل ولا نندري عليه على قد ما شاغل بالي على قد ما اني نبي نفتح ونغمض عيوني ونكون راده الحياتي قبل عشر شهور ، او بالاصح قبل سنة وعشر شهور
ك عادته ما حبش يسأل فتح باب مكتبه وطلع>> خلاص تمام ، لما تعرفي من ماسكها دزيلي مسج بيش نشوف لو نعرفه ولا نعرف حد يعرفه
مرام >> سامحني شغلتك
نبراس >> شغلي ولا يهمك
صكر الخط وطلع من مكتبه
نبراس >> طالع انا "وخبط على مكتب صالحين"
صالحين عيطله من جوا >> ترربح
حط تلفونه فجيبه وولع سيارته وطلع شور الحو
صكرت مرام تنهدت وعزقت التلفون قدامها
ليلى >> شنو؟
مرام>> مش عارفه نبي نخلص من القصة هذي بكل قالي قوليلي على اسم المحامي قتله ح نشوف بابا ونقولك
ليلى >> غير راك تقولي انك تحكي معاه بس
مرام >> ناقصني انا اصلا من ربي محمد مش طايق روحه ، حنجيب اسمه وبعد ما ندزه النبراس ح نقوله اني ماحكيتش الهلي مش ناقصني بكل قطاف وكلام
تعالي ، درت قهوة انا وماما
مرام >> انجفف شعري ونجي حذاكن
طلعت مرام وعيون ليلى عليها وهي تكذب في احساسها ، هزت براسها وخذت سفرة القهوة وطلعت بيها جنب امها
روح نبراس للحوش ، وفي احساس جوا ما يبيش يشوف هديل … مش مايبيش يشوفها عشان يكرها
بس عشان كل ما يشوفها يزعلها منه وهو هكي طبعه
مايديرش هكي عشان ينفرها منه بس هكي تعود
خش نبراس قبل ما يصكر الباب درس سهم بسيارته ومعاه بدر الدين
سهم >> الرائد الي قريب نحجزو موعد بيش نحقوه
نبراس>> وين تنسرف انت وياه
بدر >> ارخيلنا روحك يوم بس ونوروك وين انسرفو
نبراس >> بدر !
ضحك>> تي كنه فالقهوه عليك شلكلك قريب نضربلك التحيه
خش بدر قدامه هوا وسهم ونبراس وراهم ومطبس راسه
قبل ما يخش التفت بدر عليه >> ست الحُسن عيونها عليك راه
رفع نبراس راسه و شافها هي قدامه وعيونها في