روايه حافة المنتصف الفصل الثاني 2 بقلم ايه
روايه حافة المنتصف
الفصل الثاني 2
بقلم ايه
بدون ما نحكي ولا حرف خشيت في بعضي وجيت ورا الباب بزياده ولساني انعقد معش عرفت حتى نقول شن صاير ولا شن فيه ولا بلكي غالطين كنت لابسه بجامة الحوش ، رديت الباب عالاخر، وهضا كله سليمان قاعد فالدار مازال ما طلعش منها
لقيت ملاية الصلاة طويله عالكرسي لبستها ومشيت ورا الباب وفتحته عالاخر وبان وجي وشفت الرائد ، ما بحتش فيا بكل قعدت انا قاعده في مكاني
نبراس خش وخشو وراه الشرطيين وعلى طول سليمان لما سمع الصوت قرب فتح باب الدار و طلع
نبراس بحت فالشرطي >> امسكه ليا وحطه فالسيارة لوطا وخليك معاه على ما كملت تفتيش
سليمان >> تي شن فيه يمسك من انتو كيف خاشين لحوشي هكي
نبراس ضحك بهزوه>> لاجنتل والله الي مخلي مراتك هي لي تحللنا الباب ، بعدين معايا امر ضبط و احضار
سليمان قعد يبحت فيا وانا واقفه وكأني انا اللي مبلغه عليه وانا ح نموت من الرعب والخوف و الافكار يلي جن فراسي ، هو قاتل ولا ضارب حد ولا شن داير بالضبط منظر الشرطة يفتشو فالحوش وانا بنت بروحي وسليمان سيبني وسطهم قعدت خايفه و نقول في سري بس يارب استرني بسترك
نزل الشرطي بسليمان وهو يعيط ويهزب ، ونبراس قعد يبحت فالحوش بالعيون ويخش للديار
والشرطي الثاني برضو يدور
الشرطي >> هنا يا الريس
نبراس>> شنو
الشرطي>> شكله كان يحاول يفضي الكيس لي معاه فالحمام ، بس متناثر منه عالارض
نبراس>> خوذ عينه و شيلها للمختبر
بعد لحظات من التفتيش ، قربت عند الرائد بتردد وخوف
مرام >> ممكن تقولي شن فيه لو سمحت "وقعدت نبكي " انا نحلم صح انا كنت راقده اصلا عالكنبه هنا اكيده نحلم مستحيل يكون حقيقه لي قاعد يصير هضا
نبراس بجديه>> مانقدرش نصرح بشي ، خلي حد من هله يجي الصبح لمركز الشرطه قبل ما ينعرض عالنيابه
مرام قعمزت معش قدرن كرعيها يشيلنها اكثر من هكي
الشرطي>> تم يالريس شطبت
نبراس التفت عليا>> مفتاح سيارته وين ؟
شيرت بيدي على الطاولة لي قدامي
نبراس>> خوذه وانزل فتشها وكان لقيت حاجه خوذها دليل
الشرطي >>تم "ونزل لوطا"
نبراس بهداوه شويه كان واقف بعيد عليا >> ماتخافيش انتي مش شورك شي ، بس بنسالك كم سؤال
هزيت براسي وكنت مانبحتش فيه
نبراس>> راجلك شن يشتغل ؟
رفعت راسي وبحتت فيه نمسح في دموعي بطرف ملاية الصلاة>> في محل ملابس شباب
طلع منديل من جيبه ومده ليا >> مالاحظتيش عليه اي حاجه غريبه
خذيته منه و رديت نزلت راسي >> حاجه غريبه زي شنو ؟
نبراس>> اي حاجه جت في بالك قوليها
مرام>> انا نعرف سليمان سنه قبل الزواج وحاليا عشر شهور الزواج ، غير الامور الخاصه في علاقتي بيه انه كان وقت الخطبه يساير فيا وبعد ازوجنا مل ، بس ماكانش فيه حاجه كبيره لاحظتها يعني امورنا الخاصه بس
نبراس >> تمام ، هضا كرتي لو حد من هله او معارفه يبي يجي
مرام>>هو مش ح يروح اليوم ؟
نبراس >> يا مدام ماعنديش صلاحيات نحكي شي
سكتت ودموعي نزلن
تنحنح نبراس وقرب من الباب بيطلع >> تقدري تكلمي حد من هلك يجيك؟ ولا تبي ندزلك سواق ماتقعديش بروحك هنا
مرام >> خليني نقعد بروحي بلكي نستوعب شن صاير و الصبح قرب تو نكلمهم
نبراس برم وصكر الباب ونزل
//
//
الشرطي>> السيارة معبيه يا ريس
نبراس>> كلم الدوريه لم كل حاجه والحقني عالنيابه
الشرطي >> تم
ركب نبراس في سيارته على رنت تلفونه
هديل >> ماهو مش عشان امس كانت خطبتي على رائد يسيبني طول الليل هكي
نبراس حول من الجديه لي كان فيها ، ورد بهداوه
ابتسم شويه ورد عليها >> عارفه انه جاني موضوع وطلعت
هديل >> ماتضحكش عليا بكلمتين ، روحت ولا مازال
نبراس>> لالا عندنا قضية و لازم تنعرض عالنيابه توا فجر مافيا ما روح
هديل >> قصدك مش حترقد
نبراس>> ح نرقد فالمكتب ساعتين علي ما جا وكيل النيابه
هديل >> باهي تعشيت ؟
نبراس >> تعشيت فالمركز مبدري
هديل >> خلاص لما تفضى كلمني
نبراس>> حاضر
صكر منها وتنهد ، حط تلفونه وضع طيران و طلع بسيارة شور المركز
//
//
عند مرام الي ماكانتش فاهمه اي حاجه
رنت على خو سليمان ماردش عليها
بحتت فالساعة لقتها سته الصبح ، كانت عارفه انه خوه ينوض متأخر ماعرفتش شن ادير رنت علي محمد خوها
محمد من نومه>> الو
مرام>> محمد تقدر تجيني
نط محمد من فراشه >> مرام كنك ؟ نجيك وين سليمان دارلك حاجه
مرام>> انا فالشقة بروحي تعالي
صكر محمد وطلع بسرعه مفجوع بدون ما يغسل حتى وجه
لبست مرام جاكه فوق دبشها ومحرمتها ، وشويه ودق محمد
محمد>> شن في احكي شن دارلك ؟
وكان يعيط
مرام>> سليمان خذوه الشرطة وماقالوليش ليش
محمد>~ كيف شرطة شنو وعليش
مرام>> محمد مانعرفش اي حاجه والله ماحد قالي شي
محمد >> هيا انزلي انزلي انا من الاول مش متريح للخلطه هذي
مابيتش نرد عليه عشان مش ناقصه ونزلت و ركبنا فالسيارة
مرام>> امشي حوش هله دق عليهم رنيت عليهم مايردوش الساعه سبعه توا اكيد عمتي ناضت
محمد>> تو نحطك ونعديلهم ونمشي للمركز نلحقه ماقالكش وين هوا اي مركز اي داهيه
مرام طلعت الكرت من الشنطه>> هضا عطاه ليا الي جا مبدري قالي كان في حد بيجي من هله
مسك محمد الكرت كتب الرقم فتلفونه و مدلي الكرت رديته فالشنطه
وصلني للحوش فتحلي الباب وطلع شور هل سليمان
خشيت بشوية بكل كانو هلي راقدين مشيت شور دارنا
لقيت ليلى واعيه ، انفجعت بعد شافتني
ليلى>> بسم الله فجعتيني ، كنك شنو فيه
مرام >> خليني ناخذ نفسي بس ووطي صوتك را تنوض ماما
على رنت تلفونها وكان ادم ، مسكاته وردت
ليلى >> ايوه ياحبيبي
ادم >>نضتي شكلك
ليلى >> اه ماليش خمس دقايق
ادم>> كنت بنواعيك تقري شويه
ليلى>> انت بترد ترقد
ادم >> اه مازال بدري، شغلي ال ١٠
ليلى >> خلاص ياروحي تريح تو نرن عليك ١٠
ادم >> تم
ليلى>> خلى التلفون عند راسك اه
ادم>>حاضر
صكرت ليلى وبحتت في مرام
مرام قعمزت و حكتلها شنصار
ليلى مصدومه>> تي شرطة شنو ومنو وكيف
مرام>> اقسم بالله ما فاهمهه شي نراجي في محمد ومانبيش نرن عليه
ليلى >> عليك قصصصة معقوله هكي باهي شن داير
مرام>> والله ما فاهمه ، انا قعدت مصدومه مافهمتش شن يفتشو ولا شن لقو اصلا بس سمعت واحد يقول انه لقيته فالحمام شكله يحاول يتخلص منه ماعرفتش شن هوا بالزبط
ليلى>> مخ*ذرات بلكي !
مرام بحتت فيها >> مستحيل
ليلى >> تريحي قبل ما تنوض ماما وتبدا تحقيق هي وبابا
قعدت عالسرير مش جايني نوم بكل ، وليلى تحاول تقرا حذايا عشان كان عندها جامعة وامتحان
على نوضت بابا قعدت كارسه فالدار عشان ما نفجعش بجيتي عالصبح لبست ليلى وطلعت للجامعه و محمد مازال ما جا ، عالساعه ١٠ خش محمد للحوش و طلعت من الدار ماما كانت دوبها واعيه نفجعت لما شافتني
ماما >>بسم الله امتى جيتي وكنك
بحتت في محمد>> شنصار
محمد>> مشيت الهله وعدينا للقسم
مرام >> يعني شنو ؟
ماما >> تي فهموني شن فيه بس
مرام >> ماما لحظة تو نحكيلك شويه خليني نفهم
محمد>>ماعرفش شن فيه مشيت للحوش دويت الخوه ورنينا عالرقم لي كان فالكرت عشان نعرفوه وين ومشينا شور القسم انا قعدت برا وهوا خش حكى مع الشرطي لي ينقاله نبراس هضا لي جا للحوش ، ماعرفتش شن قاله بس المهم انه بينعرض عالنيابه سيبته مع خوه وجيت ما عندي عليش قاعد
مرام>> يعني ما فهمتش شن داير عالاقل
محمد>> لا لا ومش مهم عندي شن داير اكيده حاجه وسخه كيفه
خش محمد لحوشه وهوا منفصل ، وماما كانت متنحه فيا وانا والله ماكان عندي نيه نحكي بكل
خذيت نفس وقعمزت وماما حذايا حكيتلها اللي صار باختصار ، و انصدمت وسألت مليون سؤال انا معنديش لهن اجابه
//
//
في الجامعة عند ليلى قبل ما تخش للامتحان رنت على ادم
ليلى >> نضت
ادم >> اه ياروحي طالع توا للشغل
ليلى>> وانا بنخش للامتحان
ادم>> تطلعي طمنيني
ليلى>> حاضر
ادم>> نحبك راه
ليلى ابتسمت>> وانا ، باي
صكرت الخط ومشت شور صاحبتها
لجين>> صباح الخير
ليلى>> صباح التوتر
لجين>> اشر منك
ليلى>> خليني نخشو للقاعة هيا نبي الوقت يمشي و نفتك منه
لجين>> كنك باهي انتي غير الامتحان؟
ليلى>> خلينا نكملو ونطلعو ونحكيلك
لجين>> متعاركه مع ادم
ليلى>> لالا صايره قصة مع مرام
لجين>> يييييه على مرام وسليمان
وخشن هنا الاثنين للقاعة
//
//
في مركز الشرطة عند نبراس
طلع نبراس من عند وكيل النيابة ، وكان صالح خو سليمان وواقف برا
صالح >> بنعرف بس شن تهمته بيش نقدر نجيبله محامي
نبراس >> حيازة و تجارة
صالح >> مخذ*رات؟
نبراس >> اكيده مش خضره وفواكه
صالح ما بش يكثر كلام وسكت ، خذا تلفونه و اتصل بمحامي يعرفه يجيهم للقسم
شوية وطلع سليمان و كان مكل*بش ومعاه واحد من العناصر وخش نبراس عند "ابراهيم"وكيل النيابة
نبراس >> ماشي للتحاليل ؟
ابراهيم>> اه وح تحول للقضاء دغري القضية، عاود بس قولي شن صار ليلتها
نبراس >> جانا بلاغ انه في سيارة مسروقه ومعانا مواصفاتها، في حد شاف السياره وجا قال را شفتها فالمنطقة الفلانيه خذيت دوريه وطلعت شور المنطقه لاحظت مجموعه واقفين و انت فاهم عملية البيع كيف اتم عرفت انه في شي مش تمام ما بيتش نقدم لحد ما كلمت دوريه ثانيه ، وقت ما وصلت الدوريه في واحد من اللي كانو مصبيين طلع الي هو سليمان شكله انتبه لحركتنا خليت سياره تلحقه وعرفت وين درس ووين شقته ووين خش ، بعد وصلت الدوريه قدمت ومسكتهم و كانو معبييين كلهم وطلعت شبكة تجارة وسرقة و كل شي يخطر في بالك مسكنا منهم اكبر راسين و كانو معاهم سليمان شكله دوبه بادي يشتغل معاهم ، انا نقولك سليمان تجاره وحيازة بس ما يت*عاطش تحاليله ح يطلعن نظاف
ابراهيم>> باهي كملي بعد مسكت الي كانو واقفين عند السياره المسروقه طلعو هما سارقينها ؟
نبراس>> اه ما قتلك عصابه ، المهم طلعت بدورية شور حوش سليمان و على طول قبضت عليه ولقيت بقايا من الماده فالحمام وبرضو لقينا فالسيارة وشلناها القسم التحليل
//
//
برا وصل المحامي لي كلمه صالح ، وسليمان كان مصبي ما حكش ولا حرف على طلعت نبراس
المحامي>> انا محامي سليمان ، نبي نحكي معاه على انفراد لو سمحت
نبراس بحت فالشرطي >> جيبه المكتبي
مشو لمكتب نبراس وخشو
سليمان>> صالح بنحكي مع المحامي بروحي
وخر صالح لي كان مش فاهم شي ، وطلع عند الباب
نبراس>> عشر دقايق مش اكثر
وطلع وصكر الباب
المحامي >> احكيلي بتفصيل شن صاير
سليمان بخوف>> مشعارف انا كيف بنطلع قصدك بننحبس بننمسك
المحامي >> اول شي ما معانش وقت للكلام هضا شويه وح يخش ياخذوك للتوقيف ، احكيلي شن صار
سليمان >> شن نحكي كله عندهم بالادله
المحامي >> احكيلي كل شي بتفصيل يا سليمان مافيش وقت خليني نعرف شن فيه
وبدا سليمان يحكي للمحامي اللي صار يوم ما انقبض عليه ، بعد ما كمل كلام معاه طلعو و خش نبراس معاه شرطي
نبراس>> شيلوه للتوقيف لحد ما يطلع نتائج التحاليل متاعه هو وجماعته برا
طلعو من مكتبه ، وصكر الباب وراهم
//
//
طلع المحامي مع صالح وقعد يحكيله شنصار
صالح>> سليمان هكي دار مستحيل اكيده في شي غلط !!
المحامي >> هو اعترف و مسكوه بالادله يعني متلبس حتى لو ما اعترفش التهمه لابسته اصلا
صالح مصدوم>> تي باهي شن يصير توا ومن امتى هو هكي اصلا
المحامي >> مش مهم من امتى بس تهمة حيازة واتجار و فوقها لو ثبتت انه مشارك في سرقة السياره عارف انه ح يتحاكم من عشر سنين المؤبد !
صالح بدهشه>> مؤبد
المحامي >> وفيها غرامة اخرى لو حكم بيها القاضي ، ادعي انه يبلط من تهمة السرقة انا توا هذي لي بنشتغل عليها عشان نعطيه الحد الادني من العقوبه لي هوا ١٠ سنين
صالح >> قصدك عشر سنين بيقعدهن فالحبس!
المحامي >> ادعي ما يكوننش اكثر
طلع صالح وهو مش عارف كيف بيقول الهله عار كيف هضا ، هو اقرب حد الخوه معقوله ما عمرش حس انه خوه هكي ومن امتى باهي
//
//
عالمغرب
عند مرام اللي كل مره خاش حد يسأل فيها شن صار ، و مابين محمد اللي يهزب و يقوللها هضا اختيارك ومابين باتها لي مش عارف شن ح يدير في القصة هذي و امها لي زي اي ام متحسفه على بنتها
مرام>> انا خلاصصصص معش نقدر نتحمل معش سكتو شنو هضا ! خلاصصص ح ننفج*ر
ليلى>> اهدي بس كله من خوفنا عليكي
مرام>> اقسم بالله تعبت بكل من الفجر وانا نحس فروحي نحلم ، ونرن على هل الزفت سليمان ما يردش عليا حد منهم ومحمد ما فهمش شنصار كانه ما صدق انه سليمان ينحبس
ليلى >> مرام ، انتي خايفه عليه ؟
مرام>> خايفه على روحي يا ليلى ! خايفه شن بيسير فيا ح نقعد هكي معزوقه ح نرد الحوشي ولا ح ينحبس ، بنطلق ولا بنتعلق مش فاهمه شن ح يسير معايا
ليلى >> باهي اسمعي مش قلتي انه الشرطي هضكي عطاك كرته ؟ رني اسأليه وخلاص
مرام >> قصدك الرائد نبراس
ليلى >> اللي هوا مهم رني افهمي منه لانه محمد ما صدق انه سليمان انحبس ولا بينحبس اصلا
مرام >> خايفه انتي م شفتيش كيف كان يحكي معايا بجديه ! احتمال كان رنيت ح يحب*سني مع سليمان
ليلى >> هو عطاك الكرت عشان تبحتي فيه يعني اكيد عشان ترني
مرام >> قالي كان في حد من هله يبي يفهم يكلمني
ليلى>> وانتي بنت الجيران، ما انتي حد من هله المفروض
مسكت مرام التلفون
ليلى>> ح نطلع الماما على م رنيتي
طلعت وصكرت الباب ، خذت مرام شنطتها و طلعت الكرت كتبت الرقم ورنت وقلبها يدق مع كل رنه ، في نهاية المكالمة رد نبراس
نبراس بصوت جدي >> ايواه
جاه رد من صوت غالب عليه الخوف >> الو ، الرائد نبراس
نبراس مستغرب >> ايوه الرائد نبراس من معايا
مرام >> انا مرام ، قصدي يعني مرام مرات سليمان اللي مسكته اليوم
نبراس >> اه اه تفضلي يا مدام ان شاء الله خير
مرام تنهدت >> سامحني بس والله هضا اخر حل عندي اني نرن عليك لا خويا با يحكيلي حاجه ولا هل سليمان ردو عليا اصلا من الصبح وانا مش عارفه شن صار
نبراس>> بس انا مانقدرش يا مرام ، قصدي يا مدام حضرتك نحكي شي خوك كان اليوم فالنيابه بس طلع ما راجش
مرام بنبرة رجاء >> لو سمحت تريحني وتقولي والله العظيم لو خايف مش ح نجيب سيرتك في شي ولا حنقول الحد اني عرفت منك و معش حنرن عليك اخرى بس قولي شن صاير حرام عليكم من الصبح وانا مش عارفه شن فيه " و مسكت بكيتها"
نبراس >> خايف؟ اول شي ما تحكيش عالخوف وانتي تحكي معايا بس الموضوع فيه اداب شغل مش اكثر ، ثاني شي اهدي وخوذي نفس حاضر ح نقولك شن صاير
مرام تنفست بشوية>> نسمع فيك
حكالها نبراس بجدية وهدوء الي صار فالنيابة اليوم وقاللها تهمة سليمان وقاللها انه ح ينعرض عالمحكمة لما يطلعن التحاليل وانه القضية منتهيه ضده بس اللعب كله عالحكم بس وهذي عالمحامي
مرام ببكاء>> يعني مافيش مجال انه يطلع
ونقطة ضعف نبراس شنو ؟ انه يسمع حد يبكي اين كان الحد هضا من يكون
نبراس >> بالله عليك بدون بكاء عشان نعرف نسمعك، ان شاء الله المحامي يخففله العقوبه و يرد معاك في اقرب وقت
"كان نبراس يحكي يحساب مرام خايفه على سليمان او تحبه ، يحساب بكاها خوف ! ماكانش يعرف طبيعة علاقتهم ولا يعرف عندهم عيال ولا لا، اللي يعرفه انه بنت تسأل علي راجلها وخايفه عليه "
جاه صوت مرام اللي مسحت دموعها >> سامحني ضغطت عليك
نبراس >> في اي وقت
صكرت مرام الخط و انهارت بكا على خشت امها واختها
حكتلهن بصوت متقطع اللي فهماته من نبراس ، وخش باتها على صوتها وهي تحكي قعد واقف عند الباب
باتها >> لا انتي بنتي ولا انا نعرفك كان قعدتي على ذمته ، سوا طلع توا ولا انحبس ان شاء الله ياخذ براءه اصلا معش تقعدي على ذمته
امها >> مش وقته يا حاج الكلام هضا توا ماتحقش في حالة البنت
باتها >> انا سكتت واجد على اثر ما حالته تعبانه على اثر ما انه يتاجر في حاجات استغفر الله العلي العظيم بسسسس انا الحاج الصديق هضا نسيبي ؟ تاجر ممن*وعات و ماسكينه في ليله مافيهش ضي قمر ! انا بنتي يخشو على حوشها شرطة
امها >> بالله عليك ياحاج را يرقى عليك السكر ، تعال نعطيك دواك تعال
طلعو من حذاها و هي تبكي و ليلى صكرت الدار وجت جنبها
ليلى>> تبكي عشانه
مرام >> نبكي على سنين عمري اللي ضيعتهن قريب سنتين عدن في حبه ووهمه وكذبه ، و زواج كان كيف الجحيم اهو نهايتها في محاكم وطلاقات !
ليلى >> انتي خايفه من انك تكوني مطلقه
مرام >> تي اخر همي انتي عارفه انه بابا ماعمره قصر ولا ح يقصر معايا بس انا مقهوره نحس فروحي مغفله بكل معقوله كيف ما حسيتش بسسس كيف
ليلى >> اهدي خلاص يا مرام خلينا نشوفو شن ح يسير
مرام >> عطيني بنادول اللي ينعس كذاه حبتين راسي بينفجر ومن ليلة امس عالقه
صبت ليلى جابتلها بنادول وكباية اميه وقعدت حذاها لحد ما مرام غفت
//
//
عند نبراس لما صكر الخط من مرام ، حط التلفون عالطاوله وسرح بخياله
على رنت التلفون بأسم هديل ، خذا نفس و رد
هديل>> هضا الي من الفجر بيكلمني؟
نبراس>> الشغل فووووق راسي
هديل >> مش مروح اليوم ؟ انا في حوش جدي
مسح علي عيونه بتعب>> من امس مش راقد كويس بنروح نرقد
هديل >> باهي نراجي فيك بنشوفك قبل ما نروح
نبراس >> ساعه بالكثير
صكر الخط و صبا حط التلفون في جيبه تمم عالشغل و طلع من القسم شور الحوش
وصل بيب مرتين، انفتح الباب
درس سيارته ونزل
نبراس>> غريبه قاعد فالحوش
بدر>> ماعنديش خلوق للمعرض اليوم
نبراس>> من فيه
بدر بسماطه >> عيت هديل
نبراس صكر باب السياره>> بدر الدين بلا سماطه
بدر ضحك>> دروحك تقول في اسمي كامل شريني راقيلي
وخش قدامه
خش نبراس الصالة حوش عيت جده لقاهم ملتمين عمته وهله وجدته و هديل الي اول ما شافاته عيونها ماحولنش من عليه
طبس باس راس جدته و قعد متكي على حاشية الباب
جميلة "امه">> كليت يا امي ولا نحطلك
نبراس>> جيعان و ميت نعس كان في حاجه سريعه
بدر>> طبعا جموله ح تصبي تجري م عندكمش روح مع سيادة الرائد
جميلة ضرباته علي كتفه>> كلكم كيف بعضكم
بدر>> انا صدقت شوفي حني
سالمين "جدتهم">> اسكت مكثر هرجتك
ضحك نبراس >> اطلع خيرلك
على رنت تلفونه بحت فيه>> طاااااالللللع
جميله صبت >> ربي يهديه
الحوار هضا كله على عيون هديل اللي كانت مقعمزه وتشوفله كيف يحكي و كيف يضحك ، وما بحتش فيها بكل
ركب فوق الداره و غير دبشه و صلى العشاء الي راح عليه وهوا فالشغل ، و طلع للبلكوني يدخن بحت لوطت لقى بدر يحكي بالتلفون صفر له
بدر برم وشيرله بحواجبه
نبراس>>سااادكك
بدر ضحك بدون صوت و كمل مكالمته وخش
جميله>> بدوري هاك ركب الخوك ياكل
بدر>> توا قعدت بدوري اه😒
جميله مدتله السفره>> شيل و اسكت
ركب بدر و هو يغني
وانتظريني و عدي نجوم الليل
خش لدار نبراس اللي طالع من البلكوني
نبراس>> مطوله وهي تعد فالنجوم
حطله السفره عالكرسي >> كول مالك ومال النجوم ومن يعدهن
على صوت مسج في تلفون نبراس نزل الخبزه من يده و مسك تلفونه