روايه حافة المنتصف
الفصل الثالث 3
بقلم ايه
مسك تلفونه وبدر مازال مصبي عند الباب
وكان المسج من هديل
"من مبدري وانا نراجي فيك تجي و اخرتها حتى ما بحتش فيا !"
بدر >> بنت العم !
نبراس عزق التلفون >> اه
خش بدر وصكر الباب >> باهي واخرتها
نبراس>> خليني ناكل هاللقمه ونرقد را عندي شغل من الساعه ٧ الصبح
بدر قعمز جنبه ونبراس مسك كباية الميه
بدر>> انت فاهم انك مش مجبور ولا لا
نبراس >> قصدي سوا هديل ولا غيرها شن ح يفرق هي بنت حلال وخلاص
بدر >> قتلك قريت علوم انت
نبراس رفع حاجبه
بدر>> فيه عضو في جسم الانسان اسمه قلب ، هضا يا سيدك بن سيد الناس يحبو بيه فيه مشاعر يطلعن منه جرب حركه
نبراس شير على راسه >> ما تصدعنيش بخفة دمك
بدر صبا >> خليك فدور مراد علم دار لي عايشه طالع انا
نبراس ضحك >> وين ماشي
بدر >> عند سهم
طلع وصكر باب الدار ، نزل كباية الميه ورفع تلفونه وحط على مسج هديل
" سامحيني والله تعبان بكل، وبعدين انتي عارفه اني مانحبش الجو هضا قدامهم كلهم شفتي الصالة كيف كانت مليانه"
هديل " انا مروحه توا بدر ح يصبيلي ، تصبح على خير كان ماجاكش نوم كلمني"
شاف نبراس المسج عرفها زعلت وما ردش ورد يكمل في وكاله
.
.
.
الرائد نبراس في نص الثلاثين من عمره
عنده خو واحد اللي هو بدر في نهاية العشرينات من عمره عكس شخصيت نبراس تماما ، يشتغل في معرض سيارات متاع باته و صايع افندي باقي اليوم
عايشين مع جدتهم ، وحوشهم هو حوش العيله
بعد ما جدهم توفى ، لوطا ساكنه جدتهم و عمتهم الشباب مجد ، ونبراس وهله فوق ، بس اغلب الوقت هما لوطا اصلا وبدر داره لوطا يعني يعتبر حوش واحد
هي قطعه كبيره مقسمه على ثلاث حواشين ، الحوش الاول اللي هو حوش الجد لي قتلكم عايشين معاهم عيت نبراس ، الحوش يلي جنبهم هو حوش عمهم الثاني جلال ،مراته هناء بنته هديل الي خاطبها نبراس و عندها اختها اسمها سَديم او سيسي زي ما كلهم يقولولها
الحوش الاخير حوش عمهم الثالث فرج الي عنده ثلاث شباب
معتز الكبير متجوز، سهم فعمر بدر الدين ومش ولد عم بس صاحبه ورفيقه ، و اخرهم لقمان
.
.
عند مرام اللي مازال تستوعب فالصدمة
ليلى >> ف شنو سرحانه؟
مرام >> مش عارفه
ليلى>> معش تفكري مش كويس التخميم واجد يمرضك والله
مرام >> قاعده نذكر في ايام سليمان كان يحبني
ليلى>> سليمان عمره ما حبك ، سليمان عيشك في وهم بس وبدليل معاملته بعد الزواج في حد يحب حد يآذيه هكي ؟
مرام حطت يدها على راسها >> مش قادره يا ليلى قلبي يتقطع ، كنت نتمنى اني نطلق منه وانا والله ما نحبه بعد العار يلي داره طاح من عيني بكل بس معقوله قلبي لعبه هكي ، سنة وعشر شهور مابين حب و خطبه وزواج كلهن وهم ؟ مضحكه انا لدرجه هذي
ليلى حضنتها >> بلا بكا بالله عليك من لما جيتي هنا وانتي تبكي مش كويس هكي لا كليتي ولا شربتي
مسحت دموعها >> نحس في يديا مربطات بكل واجعتني روحي بكل "وصبت" كذا مديلي ملاية الصلاة بنقرا شوية قرآن
مدتلها ليلى المحرمه و طلعت وصكرت عليها الدار
اسيل ماسكه لين بتركب الحوشها وقفت على طلعت ليلى من الدار بحتت فيها
ليلى>> نفس الحال
اسيل >> تعالي برا بيش ما تسمعش اللي فيها كافيها
مشت معاها >> مسكينه ذابت من البكا
اسيل>> تحبه؟
ليلى>> مرام مش قادره اتخطى الحب متاع ايام الجامعه مش قادره تصدق انه كذب ووهم ، واجعتها روحها و حياتها معاه والذل اللي تحملاته ! انتي متخيله انه من اول شهر وهي ترقد فالدار بروحها
اسيل تنهدت>> قالت لي اه ، الحقير المتخلف كان يسمعها محمد كيف كان يعامل فيها ح ينهي عمره قبل ما ينحبس
ليلى>> الحب يعمي بكل ومرام حبت سليمان و حبت علاقتهم اللطيفة لي فالبدايه وانصدمت بالزواج و بقلبت سليمان وهي يدوبها تصارع في روحها وحياتها معاه جاها هم القضية
اسيل >> ربي يكون معاها ، اكيده قاعده تصلي ؟
ابتسمت ليلى >> عارفتيها لما تنفجر تهرب للصلاة والقران
اسيل >> مافيش حاجه ح تريحها كيفه، خليني نركب نشوف محمد اكيده يبي عشا
ليلى ابتسمت>> عشا صار
اسيل >> سامطه 😂
//
//
ثاني يوم
في حوش عيت نبراس
كانت هديل مقعمزه مع عمتها
مجد >> وين سيسي ماجتش ؟
هديل >> عندها قرايه
مجد >> من امتى سديم تقرا
هديل >> هادي عليها ربي 😂
مجد ضحكت ومشت شور المطبخ>> تعالي نديرو نسكافيه من مبدري خاطري فيه
مشت هديل لحقتها و طلعت مجد النسكافيه حطاته وبدت تخلط فيه وبحتت في هديل
هديل >> احكي احكي قولي لي حاصل فرقتبك
مجد بضحكه>> شنجوك مع نبراس
هديل>> نبراس المعتاد ماتعرفيه شنو مشاعره يحبك يكرهك راضي زعلان ما تفهميش
مجد>> انتي شن حاسه
هديل>> تصدقي لو قتلك مش عارفه والله!
قبل ما تحكي مجد خش بدر الدين يغني فالاغنية المعتاده وانتظريني وعدي نجوم الليل
هديل >> انا خاطري نعرف من الي من جدها تنتظر فيك
بدر بحت في مجد>> ماتندريش علي معجبات ولد عمها هذي
مجد ضحكت>> را تسمعك امك تجي تعطيك محاضره عالادب يا قليل الادب
بدر >> شن قلنا عاد "وبحت في يدها" الله نسكافيه احسبوني
هديل>> يلقى في يدك بوطاس يقولك احسبيني
بدر>> لا هضكي اشربيه بروحك انتي وخطيبك وفكوني منكم 😒😂
مجد >> بعيد السو عليهم اطلع برا 😂
بدر>> جينا فالغالي عاد ماحد يرضى علي سيادة الرائد
طلع بدر وهو يكمل في باقي الاغنية
مجد >> تو هضا على قد ما انه صايع افندي بس واضح مشاعره في وجه بس نبراس من صغره ماتعرفيش هو شن يحس
هديل>> عشان هكي مش عارفه يعني بدر كيف خويا ونعرف طبعه بس نبراس نعرفه ولد عمي وبس
مجد>> بس كلنا نعرفو انه طيب وحنون "وغمزتلها"
هديل ضحكت وطفت عالحليب>> لعند توا ما شفتش شي
طلعو بسفرة النسكافيه برا كان بدر متكي عالساس على صوت تبييبت سيارة نبراس
سقمت هديل ايشربها و قعمزت جنب مجد ، درس سيارته وبدر صكر الباب وجا خذا كبايته من حذاهن
نبراس >> السلام عليكم
كلهم>> وعليكم السلام
بدر>>غريبه جاي توا
نبراس مصبي ماسك مفتاح السيارة >> بنفصل ونرد فالليل
مجد غمزت البدر>> بدوري النسكافيه مافيش سكر صح تعال نحطو سكر عارفتك تحبه
بدر زراته الضحكه و مابش يرد خذا كبايته وخش قدامها ، ونبراس مش غبي عاد فهم انه مجد تبيهم يقعدو بروحهم
نبراس >> كيف حالك
هديل>> الحمدلله وانت
نبراس>> بخير "ومسح على وجه"
هديل >> شكلك مش راقد كويس
نبراس>> لا هضا عليش فصلت بنركب نحط راسي عشان فالليل نرد
هديل>> قبل بنقولك اقعد معانا بس شكلك تعبان
نبراس ابتسم >> المره الجايه ، مش ناقصك شي؟
هديل >> سلامتك
سيبها و خش للحوش وركب الداره
.
.
عند مجد وبدر
بدر>> حركتك واضحه بكل😂
مجد>> نعرف بس لازم يحكو
بدر >> ثواني و ح يبلط نبراس
مجد بحتت فيه>> حكالك حاجه ؟ على خطبته يعني
بدر>>عارفتيه مايحكيش بس انا بدر الدين نلقطها وهي مخطمه
مجد>> وشن لقطت يا بدر
بدر>> هو ماعندش مشاعر اتجاهها بس هكي شايف انه زواج واسره وخلاص سوا مع هديل ولا غيرها بس انا خايف من حاجه
مجد>> من شنو خايف؟
بدر >> انه نبراس قلبه يدق في يوم ويلقى بنت تحرك قلبه ، وقتها ح يظلم هديل و ح يظلم البنت وح يظلم روحه
مجد سكتت وتلخبطت من كلام بدر>> اوووف زدت توهتني بزياده تعال تعال هديل بروحها سيبها سبع البرومبا وخش
طلعو هما الاثنين لعند هديل الي كانت سرحانه
//
//
مرام >> محمد انا عارفتك راقيلك مني بكل ، نعرف اني غلطت بس هضا نصيبي مع سليمان ربي كاتبلي هكي وانا نتحمل نتيجة اختياري
محمد بحت فيها >> انا مانلومش فيك ياحبيبتي انا خايف عليك ماكنتش نبيلك البهدله هذي كلها ، مازلتي صغيره واحد وسخ كيف هضا يجرجر فيك وراه بين الحبوس والمحاكم
مرام قعمزت جنبه>> انت تعرف انه بابا قالي معش نقعد على ذمته ، وراك تحسابني زعلانه ولا نبيه ابداااا مش ح نقدر نحكيلك حياتي معاه كيف كانت بس اظني انت كنت حاس اني مش متريحه بس كنت تعاقب فيا على اختياري
محمد سكت ، وهي كملت كلامها
مرام >> عشان نقدر نكمل حياتي يا حمادي لازم نمشي نشوف سليمان ، بنفهم منه بس شن اللي صار ليش وصلنا الهكي
بحت فيا>> من جدك بتمشي لمركز ؟
مرام >> محمد عاد لو كنت نحب سليمان ونبيه كنت من لما الشرطه خذاته من عندي را انا قدام المركز معاه ، وانت تعرفني وتعرف عنادي كويس … بس انا حاليا ما نبيش نغلط نبي كل شي يكون قدامك
على خشت بابا >> اختك معاها حق ، فالنهاية لعند توا مازالت على ذمته خليها تمشي عشان ما اتحسفش بعدين و تقول ياريتني درت ولا مادرتش وبعدها انا عندي كلام مع خوته
محمد تنهد وماكانش يبيها تمشي وتشوفه بس ما قدرش
محمد >> اللي تشوفه يا حاج " وبحت في مرام" خلاص حنشوف ونقولك كيف نظامهم وهل يخلوك زياره ولا شنو انا ما منفهش فالنظام هضا
مرام >> كلم الرائد اللي عطيتك رقمه اكيده حيفهك
محمد >> صح والله نسيته بكل ، تو نطلع نكلمه و نشوفه
هزيت براسي و طلعت على عيون بابا ومحمد اللي يبحتو فيا و خايفين عليا ، خوف الهل على بنتهم اللي مازالو رغم كبري يشوفو فيا صغيره ، خوف محبه مش خوف قلة ثقه ولا فرض سيطره
طلعت من حذاهم و انا شوي متريحه خشيت لقيت ماما وليلى يهدرزن ، توضيت و خشيت نصلي فالعشاء وقعمزت على صلايتي وانا ندعي من وسط قلبي انه ربي يختارلي الاحسن في حياتي الجايه وانا عندي ثقه كبيره ويقين في ربي انه كل شي ح يمر
//
//
في نفس الليله كلم محمد نبراس وقاله يجي بكرا قبل ما يرحلو سليمان عالحبس و تقعد المشيه له صعبه بكل ، ف محمد على طول قالي نمشوله احسن ما ينحبس ووقتها صعب انهم يخلوني نعديله
ثاني يوم نضت وانا حاسه قلبي مغموم عليا ، لبست و ليلى كانت عارفتني وعارفه شعوري ما حبتش تحكي معايا بكل قعدت في سريرها عالتلفون لحد ما كملت لبسي وطلعت لقيت محمد سابقني للسياره
طول الطريق ما حكش معايا حرف ، لحد ما وصلنا للمركز وخشينا
محمد>> تو ضروري جيتك هنا
كنت ساكته ما نبيش نتناقش معاه بكل عشان مش وقت نتعاركو
قعدت نمشي وهو جنبي مشينا لعند وصلنا لمكتب واقف قدامه شرطي
محمد >> عندي موعد مع سيادة الرائد قوله محمد الصديق ، نبي نشوف الموقوف سليمان
الشرطي >> تمام " وبرم فتح الباب و ثواني طلع و قاللنا نخشو "
خش محمد وانا معاه ، بحتت في نبراس اللي بلبس الشغل و صبا لما خشينا سلم على محمد ونادى عالشرطي
نبراس >> جيبلي سليمان من لوطا
الشرطي >> تمام
محمد بحت فيا >> نقعد معاك ولا شنو ؟
مرام >> انت لو شفته ح تقت*له ف بلاش مشاكل نحن قاعدين في قسم شرطه
محمد نفخ >> انا مش طايق نشوف خلقته اصلا "بحت في نبراس الي كان يشوف لاوراق قدامه" انا بنطلع قدام القسم بتحكي معاه على انفراد
كان كأنه يقوله ردبالك منها
فهم نبراس عليه وهز براسه وغمض عيونه سريع
طلع محمد وتنهدت براحه عشان مانبيش يشوف سليمان بكل كنت متأكده انهم ح يتعاركو ومحمد ح يض*ربه و احتمال نطلع بلاه من قسم الشرطه
بحت فيا نبراس >> قضيته صعبه راه ح يترحل عالحبس اليومين هذينا و يقعد يتحاكم وهو غادي
كان نبراس مصبي عند روشن المكتب وانا مقعمزه عالكرسي بحتت فيه >> من قالك اني جايه بنطمن عليه اصلا ولا بنعرف شن بيتحاكم
شافلي ب استغراب ، على خشت الشرطي و في جنبه سليمان مكلبش
نبراس بحت فيا >> خمس دقايق مش اكثر و انا قدام الباب
طلع هو والشرطي و انا بحتت فسليمان الي كان فعيونه الشر
سليمان >> جايه بتشمتي ؟
مرام>> تهيالي سمعته شن قال صح ، قال خمس دقايق ف احكيلي شن وصلك هنا
سليمان >> بتعينيلي محامي خاص ولا شنو
مرام >> مش وقت برودك ! بس لو ناسي نحن متجوزين يعني للاسف اسمي على اسمك ف من حقي نعرف اللي صار
سليمان >> شن تبي تعرفي ، قاعد قدامك مطوح فالحبس
مرام>> اللهم طولك ياروح ، معناها نحكي بالفقش .. من امتى وانت تشتغل فاللبز هضا؟
سليمان خذا نفس >> مش من فتره طويله
مرام>> وشن زرك عليه باهي ؟ نحن ماكنش مظطرين صح وضعك المادي سيء بس مش لدرجة تخش في حاجه خطيره هكي
سليمان>> لا لدرجة المحل لي نشتغل فيه راتبه ما يسدش حق مصروف حوش وانا كنت اخر ست شهور متلخبط و مش عارف انا ليش اجوزت وشن زرني عالمسؤوليه والمصاريف
مرام >> تي اي مصاريف يا سليمان انا جيتك بدبشي عروس وقعدت ثلاث شهور ما طلبتش منك حتى باكو منديل ولا لحقنا نجيبو عيال مازال يدوبك ١٠ شهور لحقت المسؤوليه و انك تدير كارثه زي هكي
سليمان >> مرام اختصري شن تبي جايه
مرام>> فعلا ح نختصر لانه الكلام معاك بزياده
سليمان بصوت عالي وخبط عالطاوله متاع المكتب >> مرااااااام
انفتح الباب بسرعه على صوت الخبطه
مرام>> طلقني
نبراس >> شن فيه ؟ شن التخبيط هضا
قدم الشرطي عند سليمان ومسكه
سليمان>> نعم نعم شنو قلتي ؟
نبراس>> طلعه ليا برا
خش الشرطي يدف في سليمان ونبراس واقف يبحت فالي صاير
مرام >> بالثلاثه يا سليمان بالطيب احسن ما تكمل بالمشاكل
طلع مع الشرطي وهو يدف فيه وصكر نبراس الباب
قعمزت مرام وحطت يديها على وجها
صبا عندها و مدلها يده لي فيها المنديل ، حولت يديها من على وجها وخذاته منه ومسحت دموعها لي دوبهن نزلن
وخر مشى عند المكتب جاب شيشة الميه فتحها ومدها لها
خذتها ويدها ترجف وشربت منها شويه، بصوت متقطع>> شكرا ياسيادة الرائد
نبراس ابتسم كيف تحكي بخوف>> خوذي نفس وبشويه يدك ترجف
حطت الميه قدامها>> لا تمام تمام كان لازم نجي وننهي الموال هضا من الاول
مش حاب يسأل ولا يفهم خذا شيشة الميه وصكرها بالمغطه لي كانت في يده>> احسن توا
مرام هزت براسها و رفعت عيونها بعفوية شافت الدبله يلي في يده ، خذت تلفونها وحطت على رقم محمد واتصلت بيه
.
مرام >> محمد انت وين ؟
محمد >> انا قدام المركز كملتي
مرام >> اه
محمد >> خليك نخشلك ما تطلعيش بروحك القسم مليان
مرام >> باهي
مسحت دموعها و خذت نفس عشان تبان عاديه
مرام >> ماتحكيش شي قدام محمد خويا
هز براسه بدون ما يحكي
فتحت باب المكتب وهو يتبع فيها بعيونه على جيت محمد
محمد >> شنصار ما طولتيش كان خطر عليا هكي را قعدت حذاك
مرام >> اصلا ما فهمتش منه شي بكل
محمد >> خلينا نطلعو من هنا المكان ما شور شي بكل جيتك له
طلعت وانا ماسكه في يد محمد اللي التفت شكر نبراس و طلع بسرعه وركبنا فالسيارة
//
//
عند ليلى فالجامعة ، كانت طالعه هي ولجين من المحاضرة بعد ما كملن
لجين>> هلك جو ؟
ليلى>> لا مازال بابا قالي شويه ونجي
لجين>> حتى انا ، خلينا نشربو حاجه قبل ما يجو
مشن خذن قهوة وقعمزن عالكراسي عند الباب
لجين >> شنصار مع مرام
ليلى تنهدت>> سيبتها فالصبح طلعت للمركز هي ومحمد ماشيه بتشوف سليمان
لجين >> ليش ماشيتله
ليلى >> مرام محروقه مش عارفه كيف تبرد قلبها تبي ادير اي حاجه
لجين >> مسكينه مش ساهل موقفها بكل مازالت عروس تعتبر حتى سنة ما طقتش
ليلى هزت براسها >> نصيبها انا شايفه انه هكي احسن وهي ما عندهش عيال ، وباهي لي ما طولت عنده وهو من تحت التحت افرضي قعد ياخذ فالزفت لي يبيع فيه هضا را عادي جدا ارتكب فيها شي جريمه
لجين حطت يدها على قلبها >> لعند جسمي رعش باهي لي ربي فكها منه غيري السيره ، كيف حال ادم
ليلى ابتسمت>> حبيبي ❤️ اليومين هذينا مقصره معاه بكل عشان لاهيه بمرام واللي صارلها
لجين ضحكت>> طايحه بوجك، امتى بيدير شي رسمي
ليلى >> نحن لنا اقل من سنة مع بعضنا بس نحس فيها مرت بسرعه بكل بس تصدقي ما عمريش حكيتله ولا لمحتله
لجين >> وهوا ؟
ليلى >> لا يحكي يعني لما نجوزو ولما انظر شنو "وابتسمت" بس خليها مع الايام تجي نطلع من سنة ثانيه بس لي معش كملت تقول لنا عشر سنين نقرو فيها
لجين >> فاطنه نحس فروحي كبرت عمر وانا فيها
ليلى >> شن جو يونس
لجين تنهدت>> موضوع معقد بكل، انتي ما حكيتيش الادم انه يدير شي رسمي ومخليتيها للايام صح ؟ انا كل يوم نحكيله امتى ح تخطبني
ليلى>> وشن اللي مانعه انا مش فاهمه بلكي ظروفه صعبه
على رنت تلفون لجين>> اهو بابا جا ، تو نهدرزلك مره اخرى باي
طلعت لجين وعلى طول ليلى جا باتها وطلعت
روحت مرام من مركز الشرطة وخشت لقت ليلى دوبها مروحه من الجامعه
مرام >> هلك وين ؟
ليلى>> حطني بابا وخذا ماما ماشيين يعزو في انظر من
مرام>> احسن عشان ماعنديش راس للأسئلة
ليلى بحتت فيها >> باه عالاقل قوليلي قمحه ولا شعيره
مرام> هم ما يلتم
ليلى>> يساتر
مرام>> قتله يطلقني ، اكيد مش ح ناخذه بالاحضان بعد االعار لي داره
ليلى>> من زمان نقولك في نفس الجملة ، بس كويس جت توا احسن من بعدين… وشن قالك
مرام>> شن بيقول سليمان المعتاد قعد يعيط ما فهمتش عليش مصدوم يعني متوقع نجي نقوله ح نرجاك بعد معاملته ليا و حياتي الزفته معاه ما الاكيد ح نطلق منه
ليلى>> تو هكي هكي بابا ح يمشي يحكي مع خوته ويقوللهم على تطليقتك منه انتي ليش مشيتي
مرام بحتت فيها >> نبي نقولها له عشان الذل لي عشته معاه فالعشر شهور هذينا ، عشان قلبي الي حبه وهوا كيف ضحك عليا عشان عالاقل نحس اني درت حاجه فيه نردله العذاب النفسي لي كان معيشني فيه ، كنت نخاف منه نخاف من وجوده معايا في نفس الحوش عشر شهور كانن جحيم كنت نبي نبحت في عيونه وانا نقوله طلقني بالثلاثه عارفه انه رجولته ح تنهز اكثر ما هي اصلا منهزه
حطت يديها على وجها وبكت، قربت ليلى منها و حضنتها
ليلى>> بلا سماطه عاد وبكا خلاص ربي فكك منه ، ربي كان يبيك اتخلصي منه فالوقت هضا وبالطريقه هذي
مسحت دموعها >> مش قادره نمسك دموعي حتى في المكتب الرائد قعد يحق فيا نبكي مدلي منديل واميه
ليلى بحتت فيها >> منو ؟
مرام>> هضا لي جا للحوش يوم مسكت سليمان لي اسمه نبراس
ليلى رفعت حاجبها >>رائد ومدلك اميه ومنديل ؟
مرام تمسح في دموعها وفهمت تلميح ليلى الي كان محاوله منها تغير جو اختها بس >> لابس دبله يابايخه ، والنبي انا في شنو وانتي في شنو
ليلى صبت >> خساره قبل بنألف سيناريو في راسي ونديركم ابطالها
مرام>> امسكي كتاباتك واقري خير من هالتأليف
ليلى>> بطلاااااانه نبي نرقددد فالليل تو نقرا
طلعت مرام من جنب ليلى خشت توضت و خذت ملاية الصلاة و مشت للصالون البراني عشان تقعد بروحها ، صلت و قعمزت عالصلايه تدعي لربي انه سليمان يطلع من حياتها بدون مشاكل
مسكت القرآن حطت على سورة الرحمن و بدت تقرا فيها ودموعها ينزلن وهي حاسه انه انضحك عليها
اسيل>> شنصار مع مرام
محمد >> ما سألتهش وهي طلعت مضايقه
اسيل>> نحسابك قعدت معاها
محمد >> لالا طلعت عشان ما نبيش نحقه ونخربله ام وجه
جت اسيل جنب محمد >> خوذ نفس وبدون عصبيه شن قلنا نحن عالاعصاب
محمد بحت فيها >> من الاول كنت مش متريحله ، مرام تحسابني ماكر فيها انا خايف عليها كلمة مطلقه مش ساهله وهي صغيره و اكيد مش ح نقدر نحبسها فالحوش ياريته من الاول سمعت كلامي
مسكت اسيل يد محمد >> حمادي هضا يا حبيبي اسمه نصيب ، سوا مرام صغيره ولا كبيره ولا اللي هوا نحن توا مش كيف قبل معش قعد حد يفرق بين مطلقه ومش مطلقه خلاص ، ومرام بنت محترمه ومتربيه كويس و اعقل حتى مني معش تفكر هكي ومعش تضغط عليها عشان خاطري عارفتك خايف عليها بس مرات تصرفاتك بداعي الخوف يضايقنها وهي اللي صاير معاها مش ساهل راه ، تخيل تبني حياتك مع شخص واتحدى هلك عشانه وفالنهاية يطلع انسان ما يسوش قرش
محمد >> عشان خاطر عيونك السماح هذينا انا ندير اي شي ، تعرفي اني نجي عندك وانا والع اعصاب نوصل فيك نطفى طفيه وحده
اسيل ضحكت >> اللي مصبرني عليك انك عصبي بس حنون و تهدا بسرعه
محمد >> هضا بس الي مصبرك
اسيل>> ونحبك ونموت فيك
محمد ضحك >> وين العيال مالهمش حس لوطا ؟
اسيل >> لالا قيس عالايباد ما تسمعش فالهرجه بدت الساعه متاعه و لين رقدت توا
محمد>> نحسابه تلفزون الدار ، بنخش ندوش ونطلع نتريح تالف بكل
اسيل >> على ما حطيتلك تاكل
قرصها من خدها ومشى شور الدار ياخذ في دبشه
//
//
ف المركز عند نبراس
كان في مكتبه حاط الملفات قدامه ويشوف فيهن ، دق الباب و فتح بسرعه وخش