روايه حافة المنتصف الفصل الثاني عشر 12 بقلم ايه

 


 روايه حافة المنتصف
 الفصل الثاني عشر 12
بقلم ايه



سهم >> ليلى ! " وعرف الاسم بس حب يتأكد"
ليلى >> اه اللي كنت نحكي مع ادم 
سهم >> اها اوكي اوكي ، "وبعفوية قال" كيف حالك؟
ليلى >> ماشي الحمدلله ، مانبيش ناخذ من وقتك بس عرفت انك انت اللي حليت قصتي مع ادم .. نبي نطمن بس متأكد انه كل شي انمسح ؟ 
سهم >> اطمني وكل شي انمسح خوذي كلام اكيد ادم فعمره ما حيهوب شورك دويت معاه 
ليلى بقلة حيله >> سهم عادي تحكيلي ؟ انت صاحبه يعني تعرفه ويحكيلك ! هو من البدايه كان يضحك عليا؟ هو ما حبنيش بكل بكل ! 

سهم بدون ما يفكر >> شوفي انا نعرف ادم من حاجة سنتين، صح اصحاب بس صحبتنا مش قويه لدرجة يحكيلي على بنات ما بنات ما نحكوش فيهن مع بعضنا ، كنت نعرف انه يحكي مع وحده بس ما عمريش ركزت عليه ولا سألته لحد ما حكالي نبراس عشان مار عليه اسمه مني وعرف انه هو نفسه صاحبي، كان نبراس بيمشيله بس قتله خليها شوري عشان القصة ما تكبرش فالنهاية لو فتح فيه محضر ح يجي فيه اسمك انتي ومش حلوه يعني يكبر الموضوع وانا نقدر ندخل فيه ونحله 

ليلى >> باهي لما حكيتله شن قالك ؟

سهم بدا يحكيلها بيش تطمن عشان حسها بتعرف شنصار 
.
.
نردو ليوم لي مشى فيه سهم لعند ادم عشان يحكيله ، مشى لحوش ادم ورن عليه قاله ينزل 

نزل ادم مستغرب >> شن فيه؟
سهم>> تلفونك وين؟
 رفع حاجبه>> شن صاير "وطلع تلفونه من جيبه"
سهم >> اركب اركب 

ركب ادم جنب سهم فالسياره وهو مش فاهم

سهم بحت فيه >> انا قطاف البنات عارفني ما ندخلش فيه بكل ولا نعرف شن القصة لي صايره ، بس  شن داير للبنت لي اسمها ليلى؟ هذي البنت لي تحكي معاها صح ؟

ادم مصدوم >> كيف ! وانت شن جابك لليلى وكيف ما فهمتش 

سهم>> مش انا لي شن جابني ، الموضوع وصل لنبراس يا ادم! تعرف نبراس ولد سيدي الرائد كان جاي بياخذك يعزقك فالحبوس تعرف انه ما معش بصاره وقفتله انا وقتله الموضوع شوري

ادم بصدمة قوية >> قصدك ليلى مشت قدمت شكوى فيا؟

سهم >> مش موضوعك ! هات التلفون عشان الموضوع ما يكبرش انا وقفت  وقتله شوري عشان لو ادخل فيها نبراس مش حتفض القصة ومانبيش موضوع فيه بنت يخليك تمشي فالحبوس الموضوع مش مستاهل 

ادم ما توقعش الموضوع يوصل الهكي يحساب حقارته هذي ح ينسكت عليها ويدير ما في راسه

سهم >> مد التلفون خليني ننهي القصه 

ادم مده له وفتحله الرمز وخبط يده فالباب لي جنبه بعصبيه، بحت فيه سهم و فتح التلفون 

خش عالواتساب اول حاجه مسح المسجات لي بينهم كلهن وماتغلبش فالموضوع عشان ادم كان مسميها ليلى فالتلفون لا حبيبتي لا روحي ، خش عالمسجات العاديه مسح كل شي خش على رقمها و مسحه من تلفونه علي سجل المكالمات على كل شي يخطر فبالكم ولقي فيه اسم ليلى حذفه ومسح اي شي يتعلق بيها ، خش على البوم الكاميرا وبحت في ادم 

ادم الي كان يبحت فيه شن يدير >> مافيش حاجه خاصه "وبرم وجه"

خش للالبوم ومسحه كله و مسح المحذوفات وكل شي 

ادم كر التلفون >> تي عليش ازف تحذف فالالبوم كله في حاجات ليا،  هنا اربع خمس صور لي لها بس 

سهم >> بيش عقلك ما يوزكش اتفكر ادير حاجه بعدين ، ادم المره هذي مشت بس تجي شور البنت را مش ح يسير طيب من نبراس 

ادم >> فهمنا واساسا ما نبيهش انا اصلا 

سهم >> عليش كنت تهدد فيها باه !

ادم>> عشان اتأدب ، لسانها طويل تبيله قص 

سهم هز براسه >> لاحول ولاقوة الابالله ، انا بلطني من مواضيعك المره هذي صبيت عشان مانبيش الموضوع يكبر و حطيتها في وجي علي خاطر نبراس ، بس البنت هذي انساها

ادم>> تي انت حتى رقمها مسحته وانا مش حافظه ماعنديش كيف بنوصل فيها الا لو هيه رنت يعني

سهم >> انزل انزل 

نزل ادم خبط باب السياره ماكانش متوقع انه الموضوع يوصل لهنا ، على قد ما خاطره يكلم ليلى ويهزبها بس خاف بعد شاف الموضوع وصل للشرطه يحساب ليلى مقدمه بلاغ و كبرت القصه ، سكت وقرر يطلع الموضوع من راسه بكل كان يشوف فيها البنت الهاديه الي فحالها انصدم لما شاف الموضوع وصل لرائد !

.
.

كمل سهم كلامه بس ما حكش لليلى كلام ادم عليها انه هوا كان ما يبيهش من الاساس 

سهم >> وبس ياستي هكي اطمنتي ؟
ليلى مسحت دموعها وبصوت متقطع >> ما قصرتش انت وسيادة الرائد و سامحني عشان حطيتكم في موقف هكي ، ذنبي الوحيد اني كنت بنت اصل و حبيت من قلبي وتأملت فيه خير انه هو الشخص لي بنكمل معاه حياتي  … مش فاهمه يا انا غبيه بكل يا هو شاطر بكل عرف يضحك عليا

سهم ماكانش عارف شن يرد مش متعود انه يواسي بنت و بذات انه اول مره يحكي معاها ، لقي روحه بعفويه يقول 

>> اهدي بس ، ربي كاتبلك انك اتعرفي عليه مش شرط كل الناس اللي يمرو في حياتنا يسيبو اثر كويس 

تنهدت >> الحمدلله ، صدعتلك راسك مش قصدي والله و الكلام هضا كله انت مالكش دخل بيه اصلا 

سهم >> اهم شي انتي اهدي، و بالعكس مافيش صداع لا شي كيف شارب قهوه ومصحصح

ابتسمت وهي واخذه منديل تمسح في باقي الدموع >> صحه

سهم >> الله يسلمك ، المهم طلب واحد بس انا مسحت رقمك وكل شي من عنده مش عارف لو رانه عليه برقم ثاني بس اللي لقيته مسحته ، ف ما ترنيش عليه بكل اه 

ليلى >> هو مافيش غير رقمي ماعمريش رنيت من عند حد ، بس يوم الي نفكر نرن عليه حنكون انا مش بعقلي اصلا 

سهم>> احسنلك 

ليلي>> شكرا مره ثانيه ، باي 

سهم >> العفو مادرت شي

//
//

صكر سهم الخط و نزل من السياره وكان بدر الدين واقف قدام الباب يدخن 

بدر>> شن قصتكم مع التخنيس والتكليم فالسياره

ضحك ومشى لعنده>> من يتخنس

بدر>> احكي من تكلم ، وكذا ماتقوليش مكالمة شغل 

سهم >> تي موضوع لي قتلك عليه شور ادم صاحبي

بدر>> مدام السيره فيها ادم ماتحكيهش ليا بكل الوسخ كان غير خليت نبراس يأدبه

سهم >> انا نعرف ادم خواف ف مش ح يهوب مره ثانيه شور البنت 

بدر عزق الدخان وغمزله>> ناعليا عليك الحنون 

سهم >> انت شكلك مكسد وانا مش رايقلك 
بدر >> تعرف المن تروق 

خش سهم الحوشهم وهوا يضحك 

بدر>> طالع للقهوه تجي 
سهم >> من الصبح قاعد فالمعرض يارايق حل
 " وصكر الباب"

//
//

صكرت ليلى من سهم وجت جنب مرام 

ليلى >> سهم قالي انه مشى الادم و مسح الصور من تلفونه

مرام >> بارك الله فيه

ليلى تنهدت >> وهكي هو وياها ان شاء الله يطلعو من حياتي 

مرام >> لجين ما جربتش ترن عليكي ؟
ليلى >> لالا ب اي وجه ح ترن وشن ح تحكي اصلا
مرام >> حطي رقمها فالحظر وحتى فالجامعه اعتبريها هواء
ليلى تنهدت>> قولتك ح يكملو مع بعضهم؟
مرام >> ليلى عاد خلاص انهيهم من حياتك
ليلى >> واعره عليا بكل يا مرام ! تخيلي يقعد يجيها فالجامعه ونقعد نشوف فيهم مع بعضهم
مرام >> فخار يكسر بعضه ، طلعيه من قلبك
ليلى >> حقارته لي دارها طلع من قلبي من هضك اليوم اصلا
مرام >> ربي يجيبلك كل خير يا روح اختك
ليلى ابتسمت>> كيف خطر على بالك تكلمي نبراس 
مرام >> حسيت انه الموضوع لازم ينتهي من جذوره ، نوعية ادم حقيره ! لو عطيتيه وجه ح يستمر يهدد 
ليلى >> اممم
مرام بحتت فيها >> كنك بزبط؟
ليلى >> حسيت انه خذينا على سيادة الرائد بس
ضربتها على كتفها بشوية>> صبي صبي ديري شاهي البابا ، ليا يومين وانا لي ندير في كل حاجه 
ليلى >> هوووف تو نصبي 

صبت ليلى للمطبخ ، ومرام ابتسمت على سيرته وبعدها فطنت لروحها وبحتت فالتاريخ 💔 وتنهدت وهي تقول
>> ٢٦ يوم 

//
//

في نفس الليله عند هديل و سديم اللي كانن في حوشهم 

هديل >> جايني احساس غريب 
سديم >> احساس شنو ؟
هديل>> شور نبراس 
سديم >> كنه ؟ 
هديل >> لو نعرف كنه ح نتريح ! بس نبراس ما يحكيش لحد بكل ، خاطري مثلا يهدرز المجد ولا البدر عن شعوره ليا او اي شي 
سديم >> تحبيه ؟ عارفه روحي ديما نسأل فيك نفس السؤال بس خاطري تعطيني جواب 

هديل >> تصدقيني لو قتلك مش عارفه والله، نقدر نسكن له بالمكالمات ونقدر نقعد كل شويه نجي لحوشهم ونجي وندير حركات بس ما نبيش هكي انا ! ولا نبراس من الرجاله لي يلفتنهم حركات البنات اصلا 

سديم >> لو حاسه انك ح تتعبي او ح يتعبك تقدري تحكي العمي وكل حد فحاله ، عارفه انه ماحدش ح يغصبك 

هديل >> نعرف بس شعوري ملخبط 

سديم >> خلينا بكرا نمشو غادي وشوفيه بلكي تحكو ولا حاجه

هزت هديل براسها وردت تشوف لتلفونها

//
//

ثاني يوم عالساعه ١٠ فالصبح ، طلع سهم من حوشهم وركب يسخن فالسياره … مسك تلفونه يمشي فيه لبين ما سخنت السياره 

جت في باله بدون سابق انذار ، حط عالمسجات ودزلها 

" صوتك امس كان زعلان ، ان شاء الله احسن اليوم ؟"

حرك السياره وطلع ، تكى ياخذ في قهوه … ولع دخانه جاه الرد 

ليلى " الحمدلله انا بخير ، وانت ؟ ان شاء الله ما نضتش راسك مصدع" 

سهم ضحك بينه وبين روحه " نحسابك راقده ، لا لا جو تمام في يدي القهوه 😉" 

ليلى "صحه 😊، لا واعيه عندي جامعه" 

سهم "الله يسلمك " 

حط تلفونه و مشى للمعرض 

..
..

اما عندها استغربت دزته بس ما خافتش منه ، ما جاهش شعور انه لا ، رغم انها كانت مش في باب تجامل حد ولا تحكي مع حد… ادم دارلها بلوك من الرجاله كلهم و مرغد قلبها فالارض ، كانت مش قادره تعطي من جديد مش قادره توثق من جديد …
ردت على سهم من باب اللطافه انه دار معاها موقف قدع ، ووقف معاها.

تنهدت و بحتت جنبها خذت شنطتها و مذكراتها ، وخشت شور القاعه ، شافت لجين مقعمزه في بداية القاعه .. بحتت يمين ويسار لحد ما لقت مكان فاضي في نهاية القاعه … قعمزت فيها و نزلت روحها و حاطه السماعات في وذانها ، لحد ما خش الدكتور وبدا في المحاضرة 

//
//

في المعرض ، كان سهم مكسده غادي هو وبدر … خش عليه ادم 

بدر بصوت واطي >> اللهم طولك يا روح الروح 
سهم فطن البدر رفع راسه وبحت >> تي هضا شن يبي جاي

وصل ادم عندهم >> السلام عليكم 

ردو السلام 

صبا بدر>> بندخن برا "وطلع"

سهم بحت في ادم >> في حاجه؟
ادم >> قصدي موضوع ليلى حاجه وصحبتنا حاجه 
سهم >> النبي انساها انا عارفك مش جاي هنا عشان زولي 
ادم بحت فيه >> خلاص عاد مش موضوع هوا
سهم >> ما درتش شي انا ، في حالي
ادم >> من امس نرن عليك ماتردش عليا ، وعديت للقهوه مالقيتكش
سهم >> ماكنتش رايق نمشي امس 
ادم >> سهم نبي ليلى !
سهم بحت فيه>> ادم اطلع وتعوذ من الشيطان را صبح و حمو و الواحد مش طايق روحه
ادم >> والله نادم ، مش عارف كيف درت هكي ، حتى لجين ، البنت لي كنت نحكي معاها
سهم بحت فيه >> صاحبتها اللي خنتها معاها قصدك 
ادم نزل راسه >> من اول ما ليلى عرفت وانا معش نبي غيرها معش رديت عليها 
سهم >> انا هضا كله شن دخلني بيه
ادم >> خايف نوصل فيها تدير قصة وتحكي مع ولد سيدك الرائد
سهم>> البنت معش تبيك ، بالحرف الواحد قالت نبيه يطلع من حياتي … تي بلغت فيك الشرطه يا انسان !! وبعدين لو حكيت معاها مش ح نضمن نبراس شن يدير راه وانت اساسا ماتبيهش انت مش عاجبك انها سيباتك بس
ادم >> مافيش فايده يعني 
سهم بهزوه>> نصيحتي رد رد على شن اسمها هذي و كمل معاها بلكي تطلع نصيبك 

بحت ادم في سهم ، و صبا طلع و بدر خش دغري

بدر >> فكني من ام خلطته
سهم>> رغم اني مش جوي بكل نفوت صاحب على سبه بنت ، بس الحقاره لي هوا فيها مستحيله بكل
 
بدر >> انا اكبر مثال على تكليم للبنات لكن عمري ما ضريت وحده وقتلها صورك يوصلن الخوك اساسا عمري ما طقيت مرحلة نطلب من وحده صوره اصلا

سهم بحت فيه >> صايع بس محترم

بدر ضحك>> والله مغير واخذ سمعه عالفاضي ، من اول ما نحكي مع وحده نقوللها را انا مكسد … مش نعلقها معايا سنين وبعدين نخونها ونهددها بصورها تي احا 

سهم >> خليه مصدق انها مقدمه بلاغ فيه بيش ما يجيش شورها

بدر >> يا حنيّن انت

سهم >> مش هكي ، بس لما حكيت مع البنت وجعتني بكل واضح كانت متعشمه فيه .. ولما مسكت تلفونه بنمسح صورها شفت صوره وحده لها حسيتها مش له بكلللل مسحت ام الالبوم كله بدون ما نفكر

بدر بحت فيه >> يستر الله

سهم رفع حاجبه>> وهو صاحب الستر 

//
//

كملت المحاضرة و طلعو الطلاب ، قاعده تلم في مذكراتها حست بحد واقف قدامها رفعت راسها و لقت لجين ، قلبت عيونها وردت تلم في مذكراتها

لجين>> لو بتسمعي لي تبيه ف نحب نقولك راك فزتي ، مش هضا اللي تبيه ! ادم من يوم عرف انك عرفتي معش يرد عليا … دزلي مسج قالي انسيني

صبت ماسكه شنطتها >> مواضيعكم الشخصية ماليش علاقة بيهن ، شنو تبيني نرن عليه نصالحكم على بعضكم

لجين>>لالا جايه نبيك تشوفي انك فزتي ، اهو ادم خاف لما عرفتي … انا متاكده يفكر فيك مش فيا 

حطت ليلى السماعات في وذنها >> اخرلك مره تجي وتعترضي طريقي ، خلو حقارتكم بعيد عليا وادم لو يموت مش رادتله لا فزتي لا خسرتي كذا خطيني 

وعلت صوت السماعات وطلعت من القاعه وخلتها وراها ، طلعت و قلبها يدق بسرعه ماكانتش حمل المواجهه هذي ماكانتش متخيله في يوم تنحط في موقف كيف هكي ! تبي الوقت يمر بسرعه مش يقولو الوقت يعالج وينسّى ، تبيه يمر عشان تنسى و اتريح 💔

 ‏-تجرُبة فاشلة، والخَسارة كانت راحتي!-

//
//

في حوش العيله فالليل ، كانو كلهم ملتمين الشباب و البنات مع جدتهم و امهاتهم 

خش نبراس لي مروح من الشغل من الجنان ، مسك تلفونه وحط على رقمها قبل ما يخش جوا دزلها مسج 

" مش ناسي راه ، ماكملتيليش باقي القصة هضك اليوم" 

خش وهوا يكتب في المسج ، رفع عيونه حط تلفونه في جيبه و سلم عليهم وقعمز جنب جدته وهي اطبطب عليه

بدر >> يارا دايرلي روحك شخصية دروحك تجي اخر واحد بيش كلهم يحقوك 

سالمين >> خليه فحاله مالك وماله 

جا عند جميله >> امسحي على راسي زي ما ادير امي سالمين النبراس "ورفع يدها " 

وكلهم يضحكو عليه

جميله>> ربي يجيبلك عقل "وحطت يدها على راسه"

سديم >> هضا يا عميمه مش ح يعقل لحد ما يطلعنا من عقولنا

بدر برم عيونه فيها>> بلا جلاطه 

جميله ضرباته على راسه >> عيب 

بدر رفع راسه >> كلكم ضدي ما فيش حد معايا 

سديم رفعت حواجبها >> دراما 

مجد >> امي عكوزك وين 
سالمين >> انهو جيبيه ليا نكسره علي روسهم هم الاثنين 

وصل النبراس مسج من مرام
" مش ناسيه ياسيادة الرائد ، بس تعرف مانقدرش نرن عليك في اي وقت "

ابتسم بدون ما يفطن لجزء من الثانيه وما ردش عالمسج ..بس الابتسامه هذي شافتها هديل و صبت من قدامهم كلهم بدون ما حد يفطن لها وطلعت

وماحدش انتبه للقطه غير بدر ولقمان 

استمرو يهدرزو ، وطلع بعد دقيقتين لقمان ورا هديل 

كانت واقفه عاطيه الباب بظهرها مقعمزه عالدروج يلي برا ، ورافعه راسها … جا جنبها وقعمز

بحتت فيه وابتسمت 

لقمان >> تحبيه ؟ 

ردت بحتت وفيه و قرنت حواجبها >> منو ؟
لقمان >> اكيد مش بدر يعني 

ضحكت وردت بحتت قدامها >> كلكم تسألو في نفس السؤال بس جوابي هوا مانعرفش 

لقمان >> ليش طلعتي من الدار 

هديل >> وجودي وعدمه واحد بالنسبه له

لقمان>> نبراس ما يعرفش يتحكم في مشاعره ياهديل وكلنا نعرفو ، جامد شويه حتى فالحب 

هديل بحتت فيه >> بس يعرف يبتسم للتلفون !

لقمان >> اكيده واحد من الافنديه ينابش فيه ومش بعيده يكون الصالحين 

هديل >> ما نبيش نظلمه ، بس مش عارفه شن ندير ! مانبيش نغرق اكثر من هكي .. لا قدم خطوه في بنية الحوش لي قاعد قدامنا "ورفعت راسها بان عليها الحوش عظم " ولا هو اللي يحكي معايا … مكملها ليا مسجات يقلع فالملام ، وكان حكى معايا يكملها تبي حاجه ناقصتك حاجه كانه يدير في واجب مش اكثر

لقمان >> عطيه فرصه ما تظلميش باهي 

هديل >> قاعده نعطي فيه فالفرصه ونعطي في روحي

لقمان >> ماحدش جابرك لو حسيتي انك ما تبيش احكي معاه ، ياستي احكي معايا وانا نحكيله شن رايك

هديل ابتسمت >> ان شاء الله خير وانت يالاصفر شن امورك

لقمان >> حتى انتي طلق فيك بدر وحناطته 

ضحكت>> انت الوحيد لي جيت اوفسايد فالعيله كلنا قمحاويين وشعرنا اسود انت جيت اصفر بينا وعيونك ملونات

ضحك>> جينات خوالي جن فيا ، تعالي نخشو صقع هنا 

صبا ومدلها يده ، صباها وردو جوا 

//
//

ركب نبراس الداره ، لحقه بدر 

اول ما خش للدار خش وراه 

نبراس >> بنغير دبشي ونصلي

بدر بدون مقدمات >> نبراس من حقك تحب ومن حقه قلبك يدق ، لو ما قدرتش تكمل وقف .. بس ما تأذيش حد .. ماتأذيش قلب حد … بنت عمك انت مش فاطنلها ولا مدورها عشان قلبك ما مالش ناحيتها وهضا ابسط حقوقك كل شي بالسيف الا حبني يا بني ادم 

نبراس >> خوذ نفس بس في شن تحكي انت " ومشى شور الدولاب خذا دبشه"

بدر >> بنت عمك عيونها عليك ، وانت اخر فتره في شي شاغل بالك

نبراس >> بدر الدين والله اللي فيا مكفيني ماتزيدهش عليا بكلامك ، را نهج بكل 

بدر>> مش لما يطيح الفاس فالراس تجيني بس 

نبراس صكر الدولاب وبدون ما يبحت فيه>> صكر الباب 

طلع بدر الدين ينفخ ونبراس قعمز على حاشية سريره ومسح على وجه 

كيف يفركش كل شي ! ب اي وجه 
عطا كلمه لازم يقعد قدها هكي تعود ماعمرش رد في كلمته ولو على حساب روحه وقلبه، لما جا باته وحكى معاه قاله انه موافق و عشم البنت معاه ووافقت 
كيف اصلا ح يحكي الهديل ويقوللها بنفركش وعشان شنو ؟ باهي عشان من !

مسك تلفونه بدون ما يفكر و رن
//
//

كانت هي وليلى يتعشن على طاولة المطبخ ، وتحكيلها ليلى في شن صار اليوم

مرام >> وقاحه اللي فيها مش طبيعيه
ليلى >> معش نبي نشوفها كل ما نشوفها نذكر لي صار 
مرام >> كل ما تشوفيها تذكري انه حقيره وهوا اشر منها 
ليلى >> يارب يمر الوقت ويتريح قلبي بس 
مرام ابتسمت>> ح يمر والله حيمر وربي ح يعوضنا خير

رن تلفون مرام ، اللي استغربت الرنه لما قرت الاسم بس كانت تبيها ! وكانت تراجي فيها 

بحتت فيها ليلى 

مرام >> عادي تلمي المواعين تو نجي 

هزت ليلى براسها وماردتش ، بس حسها قلبها انه اللي يرن نبراس .. ابتسمت وصبت تلم فالحاجات

مرام خشت للدار و فتحت الخط 

نبراس >> فاضيه
مرام >> فاضيه 
نبراس >> شفت المسج مبدري وما رديتش قلت بعد نفضى نرن عليك
مرام>> قاعد فالمركز ؟
نبراس >> لا فالحوش ، روحت 
مرام>> شن تبي تعرف يا سيدي
ابتسم وهوا ماسك التلفون بيده ويغير في ماليته باليد الاخرى >> اخر مره سألتك ليش تحملتي في زواجك عشر شهور قلتيلي قصة طويله
مرام >> باهي عادي تسمعها مرات تمل

خش في سريره و حط السماعه على وذنه>> نبي نسمع 

مرام >> شوف مش ح نحكي كل شي عشان في حاجات خاصه يعني ، بس تحملت الشهور هذينا نعاقب في نفسي على اختياري ممكن ! 
سليمان انا اللي اخترته

نبراس تنحنح >> شن قلنا عالاسم نحن 

مرام ضحكت >> نسيت 

نبراس >> قولي اي حاجه تو نفهم

مرام >> ما علينا ، المهم هو يعني انا اللي اخترته انا الي تعرفت عليه فجامعه وداير روحه حبني و حبيته او كنت نحساب روحي حبيته ! ما نعرفش نحدد تخيل .. كان اول حد في حياتي ما عمريش حكيت مع شخص غيره اول حد تعرفت عليه من غبائي حبيته وانخطبتله واجوزته شفت السذاجه ؟

نبراس >> عادي مش شرط هكي ، يمكن كانت نيتك نظيفه 

مرام>> كنت هكي والله ، بس بعد جا خطبني محمد خويا ما وافقش عشان كان الاخ حالته الماديه تعبانه وقالي انه مش ح تقدري تعيشي حتى كيف ما كنتي عايشه فحوش هلك ،صكرت راسي تصكير وقلت هوا ولا نموت … جا سليمان دار مقابله مع محمد و محمد زاد اصرار انه لا … انا طبعا درت دراما و هوا جا اكثر من مره لعند ما محمد فطن انه في بيني وبينه حاجه وهنا انا خفت بكل … وقتها بابا ادخل و لما حكى باته مع بابا ، تريح شويه وفعلا كان باته الله يرحمه انسان كويس بكل 
"وسكتت شويه"

نبراس بصوت هادي >> كملي نسمع فيك

مرام >> لحد ما خطبني رسمي ، وقتها بعد قرب العرس جا محمد قالي ما تجيش تشكيلي منه ! رد بالك تجيني ولا تحكيلي … ووقتها ما قدرتش 

تخيل نجي الهلي من ثاني شهر بعد الاصرار يلي اصريته عليه، بابا عنده الضغط و السكر كنت خايفه عليه بكل 
ومحمد عصبي بكلللل لو عرف كيف كان سلي 
" وسكتت قبل ما تكمل الاسم " قصدي لو عرف كيف كان يعامل فيا نعرف اني مش ح نهون عليه مهما كان ف انا اخته بس وقتها نعرف انه محمد ح يمد يده ، و حتكبر المشكله …. و هوا من حقارته كان مستغل الشي هضا مستغل اني خايفه على هلي و مستوطي حيطتي كان … عشان هكي كنت متحمله "ودمعن عيوني وانا نحكي "

نبراس >>خوذي نفس وما تبكيش اه 
مرام>> مانبكيش بس كل مانذكر كيف كانت حياتي معاه نزعل بكل
 نبراس>>لحد امتى كنتي ح اتحمليه على حساب روحك ! افرضي جبتي عيال كنتي ح تخليهم يعيشو مع بات كيفهم 

مرام >> مش عارفه لعند امتى ح نتحمل بس اخر فتره كنت خلاص ممكن لو ما نحبسش كنت ح نرد حوش هلي قريب بالنبسة القصة العيال هذي قصة ثانيه بكل ، تهيالي هكي عرفت عليا كل شي صح 

نبراس ماحبش يسأل على قصة العيال >> لا ، في حاجات ما عرفتهنش … يعني حياتك كانت عشر شهور اجوزتي فيهن بس

مرام ابتسمت>> لا هكي ح تبقى سماطه ، انت احكي شويه 

نبراس>> شن حابه تعرفي

مرام سكتت شويه >> مش عارفه 

نبراس اللي كان فاهم عليها >> قتلك صح اني خاطب بنت عمي

مرام خشت فراشها وبدت تنعس>> قتلي انها بنت عمك

نبراس>> عمي الي هوا بات هديل قصدي خطيبتي يعني توفى الله يرحمه ، وهي ماعندهش خوت عندها اخت وحده .. وغير هكي هما يسكنو جنبنا في الحوش لي لاصق فينا 

بعد فترة من العزا باتي جا وقالي لو عادي نخطبلك هديل ، عشان خايف عليها و يبي ونس لها ول امها واختها .. وانا وافقت وبس الموضوع ما لش فتره
يعني يوم لي جيت عندكم وللحوش ومسكت سليمان قبلها بيوم كانت الخطبه الرسمية بس كنا قبلها بست شهور حاكيين فالموضوع

مرام >> ماهو هاه قلت اسمه انت

نبراس ابتسم >> انا نقول انتي لا ! وبعدين سيبتي الكلام كله وجيتي فهذي 

مرام >> عشان ما عنديش مانقول علي الكلام لي قلته

نبراس تنهد >> نعستي انتي؟
مرام >> بديت نودّر 
نبراس >> فاطنه لكلامي باه لاني بنحكيلك حاجه
مرام ابتسمت >> لا مازلت ما رحت بكل  احكي 
نبراس بجديه >> خلي المكالمه بينا مفتوحه ، ما تسألينيش على خطيبتي ولا انا حنسألك على حياتك قبل مانشوفك … مانعرفش شن فيه بس نعرف اني بنحكي معاك 

ابتسمت على جديته فالكلام >> عشان نقعدو متفقين ، انا ح ندز مسج لاني نحس فيها ثقيله اني نرن وانا عارفه وضعك .. انت امتى ما تبي رن 

نبراس >> اتفقنا 

مرام >> تصبح على خير

نبراس >> تلاقي الخير 

صكرت الخط و حطت التلفون جنبها و هي تفكر في كلامه ، على قد ما وجوده حواليها حلو على قد ما في نغزه في قلبها من قربه منها 
وسبب النغزه انها ماتعودتش تكون طرف ثالث، ماتعودتش تاخذ شي مش لها ، ما تعرفش اتغاضى عن الغلط ، كل ما تذكر نبراس او يخطر في بالها 
لازم تجي قدامها الدبله يلي فيده

//
//

في نفس الوقت لي كانت فيه مرام تحكي مع نبراس ، كانت ليلى فالمطبخ تغسل فالمواعين وتلفونها عالطاوله جنبها 

بحتت فجأة لقاته ضاوي ، طفت الشيشمه وجت شافتله لقت مسج 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-