روايه حافة المنتصف
كانت مرام في المربوعه ماسكه تلفونها بعد اليوم الطويل يلي مر عليها
خشت ليلى عليها>> مازلتي بملاية الصلاة؟
مرام >> عارفتيني نتريح بيها بكل
ليلى ابتسمت >> شنصار معاكي
مرام >> في شنو؟
ليلى >> قلتي النبراس اسم المحامي
مرام خبطت على راسها >> نسيت بكل
ليلى >> حرام طلبه منك طلب وما قصرش معاك دزيه له
مرام >> مانبيش يعرف بقصتي ياليلى مش ناقصني نحكي في نفس القصة و حاجات خاصه صارنلي في يوم يقعدن على مسمع الناس
ليلى >> المحامي اكيده مش حيحكيله قصة التقرير والدنيا هذينا حاجات خاصه بيك وبالقضية بس ، لكن عشان يسرعلك الاجراءات
مرام >> المحامي قالي انه مش ح يقول شي بكل حتى البابا
ليلى >> يبقى رني عليه ولا يا ستي دزي مسج عارفتك حتقولي وقت متأخر ومش حترني
مرام مسكت تلفونها >> خليني نجيب كرت المحامي في شنطتي اسمه محمود بس نسيت محمود من
صبت مرام للدار طلعت الكرت من الشنطه ، حطت على رقم نبراس ودزت مسج
"الوقت متأخر مانبيش نرن ، بس توا كيف اذكرت اني ندزلك اسم المحامي " اسمه محمود القاضي "
//
//
كان في سيارته ماشي للمركز وقت جاته الرساله ، رفع تلفونه شاف المسج و حط على رقمها ورن ، حط السبيكر وثبت التلفون ورد يديه عالدومان يسوق
جاه صوتها >> الو
نبراس >> كم مره نقولك انه شغلي مخليني نستقبل مكالمات طول اليوم
مرام>> انا مش عالشغل الصراحه
نبراس >> على خطيبتي ؟ فاهمه فاهمه شغلي
مرام >>المهم المحامي عرفته
نبراس >> اه نعرفه واجد ، هضا رئيس لجنة فض المنازعات
مرام >> اها قالي
نبراس>> مدام موضوعك عنده ، معناها مش محتاج حتى توصيه مني اطمني
مرام >> الصراحه كلامه طمني بكل وقالي كله ح يمشي بسرعه ، نبي الحكم يصدر ونكمل شهور العده و يطلع من حياتي بكل ، حتى مؤخر ونفقه مانبيش ابدا نبي بس يطلع من حياتي نهائي
نبراس >> المحامي محمود قضاياه ديما يكونن منتهيات من اول جلسة
مرام>> ان شاء الله ، سامحني حتى كيف حالك ما قلتهش لكي ديما هاده عليك بالمكالمه
نبراس ابتسم ورد الجديته فنفس اللحظة>> عادي عارف عقلك مشغول ، انتي كيف حالك
مرام >> الحمدلله نحاول نكون بخير ، وانت
درس بسيارته قدام المركز>> وانا وصلت المركز وبتبدا توكتي فالشغل
مرام >> ربي يعاونك
نبراس >> ان شاء الله، لو صار شي رقمي تعرفيه
مرام >> ما تقصرش
صكر نبراس الخط وتنهد ، بعدين خذا نفس و حس بضيق في قلبه ! اذكر هديل وحس بتأنيب ضمير اتجاهها ، يعني زي ما هو قادر يحكي مع مرام مفروض يقدر يحكي مع هديل !
ولا عشان مرام ممكن شخص غريب عليه ما تربطش بيها اي صلة ، عشان هكي ياخذ في راحته فالكلام بسهوله … صح هو متعود انه تلفونه ديما يرن وديما شغل بس ماكانش فيه قضايا فيهن بنات يرنن عليه اغلبهن صبايا كبار امهات يقعد ولدها ممسوك وترن عليه ، بس بنت كيف مرام واساسا القضية مش في مجاله واستمر يحكي معاها … فكر شويه وحط على رقم هديل ورن عليها
//
//
كانت في دارها .. تسمع في اغاني وجنبها سيسي تقرا
هديل >> نفكر نشتغل
سديم >> على اساس نبراس ح يخليكي
هديل>> هو فارقه معاه يعني
سديم >> هديل عادي نسألك
هديل >> انتي مقدماتك هذينا ما يبشرنش بالخير
سديم >> غير اسمعي بس ، تحبيه ؟
هديل >> مانكرهش
سديم >> سؤالي واضح بلا لف ودوران
هديل >> وانا جاوبت الي حاسه بيه ، ماعنديش تجارب قبل نبراس بس حابه نعرفه ونتعرف عليه نبراس مش كيف باقي عيال عمي تو تجي البدر سهم اي حد هضوما كوارثهم كلهن نعرفوهن ، نبراس من عمره ١٨ سنة خش كلية الضباط و قعد سنتين بعيد بعدها قعد دوريات ويغيب عالحوش واجد ، يعني ما نعرفش عندي فضول نعرفه
سديم >> طمنتيني نحسابك طايحه بوجك لانه هكي ح تتعبي
هديل >> هو انا هكي و متشيبه وراه نمسك فروحي عشان ما يتحولش الي فقلبي الحب عميق دابيني هكي نقدر على روحي
سديم >> ربي يعقد عسلكم ونفرحو بيكم
على رنت تلفونها ، رفعت هديل حواجبها
هديل >> عسلكم يرن ، قصدي نبراس
سديم ضحكت>> انا فالمطبخ
طلعت سيسي وردت هديل عليه >> رنيت بالغلط
نبراس فهم مقصدها>> لالا بقصد
هديل >> غريبه
نبراس >> نسأل عليكي ولا تبيني نصكر
هديل تنهدت>> مش هكي بس م تعودتش
نبراس>> عارفه شغلي يا هديل
هديل >> ما قلتش حاجه ياسيادة الرائد
ابتسم بمجامله>> جوك تمام ؟
هديل >> الحمدلله بخير ، انت وين ؟
نبراس >> كيف درست قدام المركز قلت قبل ما نخش نشوفك عشان عارف اني حنحصل جوا
هديل >> تعشيت قبل م تطلع
نبراس >> اه من مبدري
هديل >> اممم باهي لو فضيت رن عليا مازلت واعيه انا
نبراس >> حاضر ، ما تزعليش مني بس لو ما رنيتش
ابتسمت >> لالا بديت نتعود
ابتسم >> ماتبي شي انتي واختك؟
هديل >> لالا سلامتك
نبراس>> تصبحي على خير
هديل>> تلاقي الخير
صكرت الخط منه وحطت التلفون جنبها وشعورها متلخبط ، فتحت الدار ومشت للمطبخ وين ما سيسي مقعمزه على طاولة الاكل و حاطه كتاباتها
سديم>> قصدك تم فرح الزلم؟
هديل >> متخيله اطول مكالمه بينا من يوم الخطبه مدتها خمس دقايق
سديم>> ياريت بدر الدين يقسم عليه شويه ، هضا اقصر مكالمه مدتها خمسين دقيقه
هديل ضحكت >> ضارب الدنيا خاطري نحق شن نهايته
سديم >> مابش يعقل قلنا مراهقه وسحب لعند الخمسه وعشرين ، اهو قريب يخش عالثلاثين ومازال نفس الطيش
هديل >> ربي يسترنا معاه ما يديرش فالطه و يجرجره نبراس بعدك كبده عليه دم 😂
سديم >> توقعي عادي جدا نبراس يحطه في اول شيله 😂😂
//
//
عند سي السيد بدر الدين ، صكر المعرض هو وسهم
بدر >> وين ماشي ؟
سهم >> بنخطم على ادم
بدر >> الراجل هضا مانزلش من هنا " وشير على رقبته"
سهم ضحك>> تو انت مرتين ثلاثه لي شفته فيهن
بدر >> الناس بوجوها ، "ركب في سيارته وفتح الروشن"
سهم >> طالع شور الحوش ؟
بدر >> اه باتي اليوم مواعيني من صبح ربي على سبه نصبي في طابور المصرف وبعدها المعرض
سهم >> انت تحكي عالمعرض تقول تشتغل من جدك تجي تقعمز وتلفونك ما يوقفش رنين
على رنت تلفونه ، رفعه بدر وضحك
سهم >> هي تفضل نعن جد راسك بكل
ضحك بدر وصكر روشن السياره ورد
بدر >> ايوا يا روح روحي
وطلع بسيارته وهو يهدرز مع وحده من لي يرنن كل يوم
//
//
في نفس الليله كانت اسيل تمهد المحمد موضوع المستشفي عشان يشيلها هي ومرام
اسيل >> حبيبي فاضي بكرا ؟
محمد >> صبح ولا عشيه ؟
اسيل >> صبح
محمد >> فاضي تبي حاجه
اسيل>> حاسه بوجع نبي نراجع دكتورتي
محمد جا لعندها >> كنك شن فيه
اسيل>> حاجه بسيطه نبي نطمن بس
محمد >> حاضر شوفي امتى تبي تمشي
اسيل >> بكرا عالعشره هكي او قبلها هذينا مواعيدها الدكتوره
محمد >> خلاص تمام
اسيل>> وبالمره نطلعو معانا مرام
محمد >> وشن تبي مرام ماشيه معاك للمستشفي
اسيل جت جنبه>> خليها تلهى عشان ما تفكرش فالصبح هي تنوض بدري و ليلى تقعد جامعه وعميمه يا عند الجارات يا المطبخ الوراني تسقي في نباتاتها حرام تكسد
محمد >> ديري جوك انا ما نفهمش فالجو هضا
اسيل >> تفهم اني نحبك
قرب لعندها >> نفهم اني نموت فيك
//
//
روح نبراس عالفجر و خش دوبه رقد ، رن منبهه عالساعة ١٠ … صبا دوّش ونزل لوطا
جميلة>> نديرلك قهوه
نبراس >> لالا ماعنديش لها نيه
جميلة >> قولي يا امي شن داير
نبراس حب على راسها >> في فضل ونعمه
ابتسمت وهي تبحت فيه ، على طلعت مجد
مجد >> كنت نبي نواعيك
نبراس >> معدل المنبه
مجد >>قبل نبيك ترقد شويه اخرى تعبتك
نبراس >> انتي بذات نفضالك مخصوص
مجد ابتسمت>> ربي يفرحني بيك
طلع نبراس سبقها للسياره ، لبست كندرها ومشت وراه
ركبت فالسياره >> قتلهم عندي موعد شغل نبي نبراس يوصلني
نبراس هز براسه وسكت
وطلع مشى بمجد اللي كان عندها موعد فالمستشفي
نبراس >>خشي خوذي راحتك ، انا نراجي فيك هنا
مجد>> مرات نطول عليك عدي كان هضا كان عندك حاجه وبعد نكمل نكلمك
نبراس>> ماعنديش حاجه فاضي
نزلت ، ونبراس رفع تلفونه ورن عالصالحين
نبراس >> انت وين ؟
صالحين>> طالع من الحوش للمركز
نبراس>> باهي تجيني فالمستشفي
صالحين >> كنك مستشفى شن؟
نبراس>> شايل مجد عندها موعد ، و العجله تنفس معنديش خلوق نشيلها تكي روحنا تو ندز حد من الافنديه يشيلها
صالحين>> خلاص معناها مسافة الطريق نجيك
نبراس>> تم على مهلك توا كيف خشت هيه
//
//
كانت مرام مقعمزه جنب اسيل تستنا في دورها بعد ما حطهن محمد فالعياده، نادت الممرضه عليها على خشت مجد من الباب قعمزت جنبهن ماكانش فيه غيرهن هنا الثلاثه بس فالانتظار ، ابتسمتلهن ردن لها الابتسامة
خشت مرام للدكتورة وهي خايفه ، حكت المطلوب منها ومدتلها ورقة من المحامي انه الموضوع هضا مطلوب من المحكمة عشان يخص قضيتها
بعد فحوصات من الدكتوره ، والالم النفسي اللي عاشاته وهي تحس بالقهر كل ثانيه عشان هيه واصله للمرحلة هذي! ودموعها اللي نزلن بحرقه كملت الدكتوره شغلها و قعدت تكتب فالتقرير
.
.
طلعت مرام بعد ما خذت التقرير وهي دموعها في عيونها ، بحتت فيها اسيل وجت لعندها بسرعه
اسيل >> شنصار
مرام >> مانبيش نحكي شي "مسحت عيونها وخذت نفس"
قربت منهن مجد مدتلهن شيشة الميه لي كانت في يدها >> ان شاء الله لاباس
ابتسمت مرام خذت الشيشه>> ما تشوفي باس شكرا
مجد>> خليها معاك
طلعت الممرضة ونادت على اسم مجد وخشت للدكتوره
اسيل >> نطلعو ؟ محمد برا
مرام شربت اميه >> تمام انا كويسه
//
//
برا كان نبراس واقف متكي على سيارته وماسك تلفونه ، وفي السياره لي في جنبه كان محمد فاتح الروشن ويدخن ، التفت يمينه شافه وعرفه
فتح الباب نبراس سمع صوت الباب التفت تلقائيا وعرف محمد
محمد >> كيف حالك والله برمت لقيتك جنبي قلت الرائد ولا مش هوا
نبراس>> محمد صح ؟
محمد>> محمد الصديق
نبراس>> بالجوده ، كيف حال هلك ان شاء الله بخير
محمد تنهد >> والله ماشيه الحمدلله
نبراس >> لاباس
محمد >> لا جايب هلي بس
ابتسم نبراس وطلع دخانه وولع
محمد بحت فالسياره>> كنها العجله؟
نبراس>> مش عارف والله وصلت هنا صارلها
محمد >> نوصلك ؟ تبي مكان
نبراس>> لا هلي جوا
محمد >> وانا معايا هلي عادي نرجوهم ونوصلك
نبراس >> لا والله كلمت ولد خالتي
على تدريسة صالحين
نبراس شير عليه>> اهو وصل الافندي
صالحين نزل وجا جنبهم>> السلام عليكم
ردو السلام
صالحين>> نحساب روحي طولت عليك
نبراس >> لا مزال
محمد >> اسمع في واحد نعرفه ح يجيك مكانك ينهيلك قصة السياره ، عطيه المفتاح و يصلحها ويجيبها لكي وين ما انت
نبراس>> تو نكلم الجماعه ينهوها
محمد >> غير ياسيدي اعتبرها رد جميل على وقفتك معانا
نبراس>> ما درتش شي شغلي والله
محمد >> عارف انه ممنوع موقوف يتلاقى مع حد في مكتبك وخليتنا يومها عشان اختي ما تنزلش مكان الموقوفين
نبراس هز براسه >> زي اختي معقوله
محمد >> اهو ح نرن عليه
هز راسه ماحبش يحرجه
تباعد محمد، صالحين بحت في نبراس .. شيرله نظام معرفة شغل
كان محمد بارم يكلم في العامل لي بيصلح السيارة، طلعت اسيل وفي جنبها مرام اللي كان نبراس مقابلهن اصلا وعلى طول شافهن … كانت مرام مطبسه راسها تمسك في دموعها عشان محمد ما يشوفهش
مرام >> وين مدرس
اسيل شيرت>> اهي السياره بس هوا مش فيها
بحتت مرام جنبها لقاته عاطي بظهره يحكي بالتلفون >> اهوا
قبل ماتنزل عيونها جت عينها في عين نبراس ، نزلت راسها وردت رفعاته من جديد بعد ما انتبهتله وهوا كان شايفها وواقف على نفس وقفته الجديه لي شافاته فيها اول مره
وصلن لعند السياره لي كانت بجنب نبراس بحتت مرام فيه وهزت براسها شيرلها بحواجبه، ركبن للسياره على جيت محمد
صالحين خبط بمرفقه نبراس وبصوت واطي >> هل الراجل يا اوي
نزل نبراس عيونه ورفع الدخان لفمه
محمد >> اهو كلمته قالي قريب منك ح يجي ينهيلك
نبراس >> تسلم يا الطيب ما قصرتش
محمد >> الله يسلمك حاجه بسيطه
ركب محمد للسياره ومرام مش فاهمه شن الحوار لي بين نبراس ومحمد وشن جيب نبراس هنا اصلا
//
//
مرام >> مش هضا الرائد ؟
محمد>> اه هوا ، شوفي الصدفه قالي جايب هله هنا
مرام >> اهاااا
محمد >>سيارته العجله تنفس كلمتله وليد نتعامل معاه يجي يديرها له
التفت محمد على اسيل لي كانت جنبه>> شنو طمناتك الدكتوره
اسيل >> مافيش شي الحمدلله
محمد >> تبي حاجه من الصيدلية
اسيل>> لالا حبيبي مافيش حاجه ضروريه
محمد بحت من المرايا>> مرومه تبي حاجه من الطريق
مرام >> سلامتك
نزلت عيونها على تلفونها لي كان في يدها ، وكأنها كانت تراجي في حاجه
وفعلا في نص الطريق جاها مسج من نبراس مكتوب فيه
" ان شاء الله لاباس"
//
//
وصل العامل لي كلمه محمد عند نبراس وخذا منه مفتاح السياره
نبراس >> انهيها وجيبها عالمركز
العامل >> تمام
نبراس >> خذيت رقمي توصل كلمني وكان م لقيتنيش عقبها عند الافنديه غادي قوللهم سيارة الرائد نبراس
العامل >> تم
على طلعت مجد من الباب ، وهي واضح عليها كانت تبكي لما قربت من السياره فطنولها ما انتبهتش حتى للصالحين
صالحين بحت لنبراس >> شن فيه ؟
نبراس شيرله انه بعدين يفهمه
مجد رفعت راسها
نبراس >> مروحين مع صالحين سيارتي العجله صارلها
مجد ميلت راسها لصالحين>>كيف حالك
صالحين>> الحمدلله بخير
مشا صالحين قدامهم و فتح الباب
نبراس >> في حاجه
مجد>> نفس ديما مافيش جديد
نبراس لف يده عليها ومشو شور السياره
اول ما ركبو شغل صالحين السياره ومشى شور الحوش
بحت نبراس في تلفونه ووصله مسج من مرام مكتوب فيه
"ما تشوف باس ، مش انا مرات خويا "
شاف المسج وصكر التلفون وحطه في جيبه
//
//
في نفس السياره لي كان فيها نبراس يفكر فالمسج ، والصالحين يسوق ، كانت هيه تمسح في دموعها من تحت وتذكر فاللي صار قبل سنة
.
.
قبل سنة بالزبط
كانت فالجنان حاطه التلفون على وذنها وتحكي
مروان >> كيف قلتي ؟
مجد>> خلاص براحتك تعال للهادي خويا واحكيله
مروان>> تهيالي هذينا مواضيع صبايا تحديدة العرس نخلي امي تكلم خير
مجد ضحكت>> انا وياك مش عارفين شن نديرو خليني نحكي مع صبايا خوتي ونقولك عارف امي كبيره
مروان >> ياستي ديري اللي تبيه وكلميني المهم بالكثير نهاية السنة اه ، يعني اكثر من ثلاث شهور مش صابر انا
مجد >> ان شاء الله ياحبيبي
مروان >> انحبك
ابتسمت مجد على خشت جلال خوها من قدام الباب
تحشمت نزلت التلفون ومروان مازال عالخط
جلال>> مجوده شن اديري
مجد >> شي مكسده امي رقدت طلعت للجنان
جلال>> تمشي معايا ؟ نبي نجيب شوية خضره وحاجات البنات وحده فجامعة ولخرا في المدرسه
مجد ضحكت>> مازلت من وانا صغيره ما بطلتش الخصله هذي تحب حد يسارك فالطريق
ضحك جلال>> نقعد بروحي مغير نخمم
مجد >> هي نلبس سريع ونجيك
خشت ورفعت السماعه >> نحسابك صكرت
مروان>> وين طالعه هكي ماتقوليش نسأل خطيبي
مجد ابتسمت>> عارفتك مش ح تقول لا
مروان ضحك>> تروحي كلميني
مجد>> حاضر
صكرت الخط وهي مش عارفه انه هذي ح تكون اخر مكالمه بينهم ! ماكانتش عارفه انه المكالمه لي ح تكلمها له بعد هكي ح تكون اوعر حاجه في حياتها واللي ح يصير معاها ح يكون ابشع شعور ممكن تحس بيه بنت
.
.
نزلت دمعه منها وهي تذكر مسحتها و ردت من سرحانها على صوت نبراس وهو يقوللها >> وصلنا
و كانن عيون الصالحين عليها فالمرايا ، نزلت من السياره بدون ما ترد عليه وخشت للحوش تذكر في باقي اللي صار
كانت مواساتي لنفسي دائمًا.. اللهُ قدر هذا، واللهُ كفيلُ
به🤍✨
//
//
ونفس اللي هيه تذكر فيه كان نبراس يحكي فيه لصالحين لي علامات الاستغراب كانن ماليات وجهه وما قدرش ما يسألش نبراس
صالحين >> كنها ؟
نبراس >> قصة طويله بكل
صالحين >> قصة شنو ؟ من جيتي لعندك تمشي فيا
طلع نبراس دخانه وكانو مازالو مدرسين قدام الحوش ولع وسحب صالحين واحد وولعه
نبراس >> تذكر الحادث لي توفى فيه جلال سيدي الله يرحمه ويغفرله
صالحين>> الله يرحمه قبل سنه اه ، ونعرف انه مجد كانت معاه وقتها
نبراس >> بزبط ، وقتها عمي جلال جاته دوخه من هبوط السكر وهوا يسوق فاليوم هضكي لي كانت مجد طالعه فيه معاه ، يده قعدت ترجف خبط في اول ساس عشان كان يتفادى فالسيارات لما حس بروحه انه فقد السيطره مشى يبي يخبط في اي حاجه ومايبيش يودر حد ولا يخبط حد معاه، وقتها جت الخبطه في راسه توفى على طول و هي جتها الخبطه في بطنها من تحت فقدت الوعي في نفس اللحظة ، جت الاسعاف وصل عمي متوفي وقتها و هي خشت على طول جاها نزيف ودارت عمليه كبيره
صالحين >> تمام هضا كله نذكره ونعرفه ! توفايته و شحورتنا بين المستشفي والعزا ايام عملية مجد
نبراس >> بعد ما طلعت مجد من المستشفى بعد ما دارت العمليه قاللنا الدكتور انه لازم تراجع دكتورة نساء عشان الخبطه جايه في مكان شوي حساس بالنسبة لبنت يعني. وقتها كنا في صدمة توفاية جلال والحادث لي صار يدوبك مازلنا في اسبوع العزا ومجد منهاره بكل من توفاية جلال و نفسيتها كانت سيئه بكل وقتها قعدت تحس في بطنها اذكرت كلام الدكتور وشلتها لدكتورة لي قالولي عليها " طبس راسه ونفخ الدخان"
صالحين> نبراس ما توترش اعصابي احكي مره وحده
نبراس >> دارت الدكتوره فحوصات وقالت لها انه معاك من توا لحد عمر ال ٣٩ انك تجوزي وتحملي وتجيبي ، بعد هكي لازم يندارلك عملية وتشيل الرحم عشان ما يسببلهش الموضوع ورم اللهم احفظنا
صالحين بحت فيه وقرن حواجبه وتفاجأ بيلي سمعه، ركز شويه ورد بحت فيه
صالحين >> قصدك هضا عليش ؟؟ "ورفع حاجبه"
نبراس غمض عيونه>> هضا عليش فرخ الربا مروان فسخ خطبته منها على طول ، وقت ما كانت فالعملية و فالمستشفي والعزا كان معانا ، ولما شلتها للمستشفي وعرفت باالموضوع صعبت عليها نفسها ورنت حكتله ، جتني وقتها نذكر دموعها في عيونها قالت لي يا نبراس مافيش نصيب مع مروان ياريت تردوله فلوس الدفع عرفت اللي هناك وعرفت انه نذل وحقير ، تخيل حتى فلوس الدفع ما باش يجي ياخذهن هوا دز خوه .. رغم انه هو الي فاسخ يعني مفروض ما تردله شي بس وجعتها روحها ردتله كل شي
صالحين>> لاحول ولا قوة الا بالله ، باهي توا صحتها كويسه هيه؟
نبراس بحت فيه>> صالحين را الموضوع هضا ما يعلمش بيه حد غير انا بسسس حتى لما بتمشي للدكتوره نقولو اني طالع انا وياها مشوار او اي حاجه ، هي ماحبتش تشيل حد همها ما تبيش حد ينظرلها بنظرة شفقه و انه فيها شي ناقص بذات وين يوصل الموضوع للخطبه والزواج وانا محترم رغبتها و دسيت سرها عندي … انا حكيتلك عشان عارفك لو شن ما قلت مش ح تمشي عليك
صالحين >> فهمت عليك باهي ليش طالعه تبكي اليوم ؟
نبراس >> عادي كل ما تسمع من الدكتوره نفس الكلام تضايق وانا نخلي فيها براحتها، مجد صح عمتي واصغر مني بسنتين بس نحس فيها كيف اختي الصغيره ما نرضش نشوفها هكي ولا نحب ندير شي يزعلها
صالحين >> ان شاء الله تفرح بيها
نبراس >> هي انزل معايا للغدا، خالتك ديما غداها بدري
صالحين >> لا وين انا مسيب المركز ، كان ما صارش من تصليحة العجله اليوم كلمني نجي نخطم عليك
نبراس >> لا هكي هكي خطم بعد المغرب انا قلت للعامل يحط السياره فالمركز
صالحين >> تم يا افندي
//
//
روحت للحوش لقيت ماما ادير فالغدا و ليلى قاعده مع قيس ولين
اسيل>> خليني ناخذهم ندير غدا سريع محمد قالي زارق على صاحبي وجاي
طلعت ماما فالمطبخ>> حسبتكم في الغدا طولتو برا
اسيل >> نجك ليا ان شاء الله ما نفقدك ، خليني معناها نركبهم ندوشلهم
حليمه>> خلاص تو ومحمد راكب ندزلكم معاه
اسيل >> سلم يديك
ابتسمت>> الله يسلمك
حليمه>> شنصار معاك فالمستشفى
اسيل >> لا الحمدلله غير وسوست عالفاضي
خذت اسيل عيالها وركبت ، وماما ردت للغدا
خشيت للدار حولت ايشربي و الجاكه
ليلى >> كنتى تبكي ؟
مرام مسحت عيونها >> قصدك واضح ؟
وخرت صكرت الباب >> مش واجد بس انا حافظتك
مرام >> الشعور حقير بكل يا ليلى حقير حقير ، بدال ما ماشيه نكشف عشان حامل ، ماشيه عشان واحد حقير خلاني نجرب شعور بايخ بكل
ليلى قعمزت جنبها >> خذيتي التقرير
مرام تنهدت>> خذيته "مسحت دموعها" شفت الرائد قدام المستشفى
ليلى >> تبصري نبراس ؟
مرام هزت براسها >> اه لقيته يحكي مع محمد ونحن طالعين ، قالي محمد جايب هله جوا
ليلى >> سبحان الله عالصدفه
مرام>> هضا اللي تقوليلي احكيله مش معقبه وجك عنده اهو طلعلي بصدفه في اخر مكان نتوقع نشوفه فيه
ليلى>>وكان يعني هو اللي طلب يساعدنا وانتي حكيتي عادي ، المهم شن تبي اديري في الورقه كيف بتعطيها للمحامي ؟
مرام>> حنرن عليه حنقوله عادي لو دزيتله صوره منها
ليلى >> رني باه
مرام >> اطلعي را تخطم ماما تسمعني لاهيها
هزت ليلى براسها وطلعت من جنب مرام ، ومشت للمطبخ
حطت على رقم المحامي ورنت عليه
محمود >> الو
مرام >> اهلا استاذ محمود ، انا مرام الصديق لي جيتك من يومين
محمود >> اه اذكرتك يابنتي
مرام >> درت التقرير وقاعد عندي بس كيف ح ندزه لكي عادي نصوره لكي عالواتساب ؟
محمود >> خلاص تمام انا الدكتوره هذي نتعامل معاها وحنعدي تعطيني نسخه مختومه نحطها فالملف
مرام بضيقه>> افرض انه قال مثلا انه التقرير هضا كذب واني انا لي كنت نرفض فيه نتوقع منه اي حاجه
محمود >> يبقى يثبت لو عنده طريقه يثبت بيها ، وغير هكي معش تفكري كونه واخد حكم اكثر من ثلاث سنين ف يحقلك تاخذي طلاق لضرر نحن التقرير هضا بنحطوه عشان الموضوع ينتهي من اول جلسه بس
مرام >> تمام، امتى ح تكون الجلسة؟
محمود>> اليوم وصلنا بلاغ السليمان بالقضية و نهاية الاسبوع حتكون الجلسه ومش ح نطلع منها الا وانتي خاطرك طيب
مرام >> شكرا يا استاذ محمود وبالله عليك اطمني بابا اكيد ح يقعد يتابع معاك بس انا نبيك انت اطمني
محمود>> حاضر ولا يهمك
صكرت مرام منه ، ومسكت شنطتها و طلعت التقرير وهي تبحت فيه وقلبها يوجع فيها عللي
عند نبراس اللي رقد بعد ما روح من الصبح ودوبه ناض دوش و نزل على رنت الصالحين بيوصله للقسم
خطم عند مجد اللي من اول ما روحت وهي مصكره على روحها باب الدار ، ودق
مجد مسحت دموعها >> من
نبراس>> انا
قربت من باب الدار وفتحتله ، قرب وخش خطوتين
نبراس>> ح تزعليني منك هكي
مجد ابتسمت>> كويسه والله
نبراس >> نعرفك قويه وبعدين بين يوم وليله ماتعرفيش ربي شن كاتب وشن ح يتغير في حياتك عيشي يومك بيومه ومعش تخممي وتفكري
مجد>> نبراس ما نبيش حد يعرف
نبراس>> رغم اني مش فاهم شن فكرتك ب انه ماحد يعرف انتي عارفه كلنا ح نكونو جنبك
مجد >> يكفيني سيادة الرائد
نبراس ابتسم >> خطمت عالمطبخ البراني لقيت سيسي وامي سالمين يتعاركن خشي حزي عليهن
مجد ضحكت >> اكيده سيسي قاربه نباتات امي البنت هذي ما تشعفش
نبراس >> طالع انا الصالحين يراجي فيا برا
مجد >> نديرلك قهوه
نبراس>> لالا طولت
طلع نبراس ، ومجد مشت شور سيسي فالمطبخ
سديم >> يا امي عاد والله ما قربتهن
مجد >> شن دايره للزرع
سالمين >> شفتي مانتبلش عليك انتي محركتيه من مكانه
سديم >> هاه تو نرده هكي كويس
سالمين ضربتها بالعكوز >> ومعش تهوبي هنا
على خشت بدر الدين >> كنه صوتكم جايب البرا
مجد بحتت فيه وهزت راسها >> عركة امي و سيسي عالزرع امي تقوللها حركتيه وسيسي تقول والله ماقربته
بحت بدر في سديم وضحك ، وجا عنده جدته باس على راسها >> سلومه مش تقول رايحه صاغره بلكي نجوزوك
سالمين >> اطلعو من حذايا انت وبنت سيدك را نكسر العكوز على روسكم
مسكت سيسي يد بدر بدون ما تفطن وكراته >> هذي تنفذ راه تعال نطلعو
طلع بدر وهوا يضحك ، وطلقت يدها منه بسرعه
مجد وراهم >> صقع عليكم انا معاملة خاصه مش شوري العكوز
بدر >> انتي غلا الحوش كله
ابتسمت مجد >> سيسي وين هديل ، كلميها نديرو قهوه الجو سمح برا
سديم>> راقده سيبتها ، تو ندير انا وياك
خبطها على راسها>> وانا احسبوني ، جيتي بروحك انتي ؟
مجد >> بنصلي المغرب على ما كملتو هرجتكم ، صدعتوني
مشت سيسي شور المطبخ >> جيت انا وماما مش بروحي قاعده تهدرز مع عميمه جميله جوا
بدر >> باه انا نبي نسكافيه
سديم>> مش دايرتلك مش قلت شين، اشربه برا
بدر >> قلنا نبصرو و سمح و كل يوم ح اديريلي
سديم >> امر يعني ؟
بدر >> لا بس عجبني بتمشيه في خاطري
ابتسمت>> حاضر ح اندير انا وياك ما نحبش القهوه اصلا
ابتسم بدر وطلعلها الحليب من الثلاجه
على طلعت نبراس من الحوش