روايه حافة المنتصف
الفصل التاسع عشر 19
بقلم ايه
مرام >> كنك ؟
ليلى مدتلها التلفون >> ادم اددددم
مرام كرت التلفون وقرت المسج
" اكيد وصلك اني خطبت لجين خطبتها عشان مانبيش نطلع خاسر بس لقيت روحي فالحالتين ما نفكرش الا فيك ، والله مازلتي في بالي انا غلطت بس نبيك تسامحيني .. ادم"
مرام>> داز برقم ثاني
ليلى >> اكيد خذا الرقم من تلفون لجين سهم قالي مسحته من عنده وهوا مش حافظه بكل
مرام >> اهدي كنك متوتره بس
ليلى >> نبيه يطلع من حياتي المقرف انا كيف كنت نحكي معاه ؟ كيف كنت نقوله نحبك
مرام >> ليلى ماما تو تسمعك وطي صوتك
على رنت تلفونها
ليلى >> هوا هوااا
مرام >> ماترديش ما ترديش
ليلى >> خليني نمسح مح كبدي فيه
صبت ليلى و مرام مشت جنب باتها وامها اللي يشربو في شاهي حذا التلفزون
على نهاية الرنه فتحت الخط >> شن تبي ؟ خير
ادم >> نبيك يا ليلى
ليلى >> معش تقول اسمي ، معششش تقوله اطلع من حياتي معش نبيك
ادم>> انحبك وانا غلطت بس ما فيش راجل ما يغلطش
ليلى >> تغلط ست شهور ؟ تغلط بالاستغفال والكذب … تغلط وانت تجيبلها في هدايا تغلط وانت تحكي معاها وتحكي معايا …. انسان مقرف بكلللل
ادم بعياط>> ليلى !
ليلى ضحكت ب استفزاز >> دروحك واعر ، اقسم بالله العظيم ترن مره اخرى ح نمشى بالتلفون لنبراس و نخليه يعزقك فالمكان لي مفروض تنعزق فيه
صكرت الخط في وجه وهيه ترجف من وقاحته بعصبيه و ماسكه دموعها… بدون تفكير حطت على رقمه ورنت عليه
//
//
كان مع ولد سيده في السياره وهوا لي يسوق ، مروحين من القهوه بعد ما كملو شغلهم و قعدتهم مع شباب اصحابهم
بدر >> شن امورك انت
ابتسم سهم >> عال العال
خبطه على كتفه >> ايوا ايوا
سهم نفض يده>> تي انسوق نعن قطعه "وبحت فيه"
بدر >> كنك تبحت ؟
سهم >> نحس فيك هكي مش عارف كنك
بدر ميل راسه عليه ورفع حاجبه ورد بحت قدام وولع دخانه
سهم >> على ولد سيدك تدس ؟
بدر >> تي ما فيش حاجه والله
سهم >> لا فيه
بدر>> مش عارف بس امس كنت نحكي مع وحده تحت الروشن متاع المطبخ ، و بعد خشيت لقيت سديم واقفه فالمطبخ حاس انها سمعتني
سهم>> وانت من امتى اتحشم ؟ راك تقعد كنت تفلم بس
بدر >> تي لا ، بس مش عارف كنت نحكي مع وحده يعني
سهم >> يعني كلام كبار
بدر قرن حواجبه >> سوق سوق فاضي نحكيلك
سهم ضحك >>والله تقول
بدر >> كلام عادي نحبك وتو نكلمك بعدين ، بس مش درجة سديم تسمعه يعني ولما خشيت عليها حسيتها واقفه مصدومه
سهم >> سيسي بنت محترمه بكل و سابقه بنات جيلها ، من بعد توفاية باتها معش همها صحبات و طلعات حطت راسها في الجامعه و زادت تعلقت ب امها و اختها و اغلب وقتها في حوش العيله عندكم … اكيده انصدمت من اسلوبك
بدر >> هضا عليش حسيتها سمعت بس مش عارف معقوله يعني يكون رد فعلها لي شفته عشان سمعتني؟
سهم ضحك >> ممكن حاجه ثانيه "وغمزله"
بيرد بدر رن تلفون سهم وكانت ليلى
سهم بحت في بدر >> ما نقدرش ما نردش و ما تعزقش وذانك معايا بس
ضحك و بحت في تلفونه
سهم >> الو ؟
ليلى وصوتها لي حفظه سهم >> سهم
سهم >> عيونه الاثنين
بحت فيه بدر وضحك و هز براسه ، سهم ما دورش
ليلى >> ادم كان يحكي معايا
ضغط عالبنزينه زين بدون ما يفطن وبدر فنص فيه
سهم >> رن عليك كيف ؟؟ كيف تردي عليه مش مسح ام رقمك مش قلتي درتله حظر
ليلى >> دزلي مسج ما رديتش عليه برقم غريب كتبلي فيه انه ادم ، بعدها رن عليا ورديت
سهم >> رديتي ؟ حكيتي معاه ! اه
ليلى >> سهم رانه نشكيلك مش رانه نتهزب
سهم >> تشكيلي من شنو ، شن الرسالة لي جاتك افتحي امها واقريها
بدر جنبه >> سهم خفف بنزينه خفف ازف السرعه عاليه
ليلى >> ما قالش حاجه قال انه خطب لجين عشان يقهرني بس و يبيني نردله واقسم بالله بعد رن عليا هزبتهه و صكرت الخط و حطيت الرقم فالحظر
صكر سهم الخط في وجه ليلى وبرم السياره وغيره طريقه
بدر>> سهم اهدا
سهم >> بدر انهي ! متبيش تمشي معايا انزلك ونمشي بروحي
بدر مسح على وجه وسكت عشان عارف لو كمل كلامه ح يجيه كف من سهم 😂
..
..
وصل وهوا يدق على حوش ادم ب شويه بعد ما بدر قاله مافيش داعي للقوبعه عشان هله … اول ما فتح ادم الباب عطاه بوني لعند وخّر ، كره من ماليته و طلعه للشارع طيحه عالارض
وبدر مصبي عند لسياره متكي علحاشيه متاعها ومربع يديه يبحت
سهم >> مش قتلك معش ترن عليها مش قتلك معش تجي شورها ؟ مش قتلك طلعها من عقلك
و نزل يضرب فيه وادم مش قادر يرد و يحاول يدافع على روحه لعند ما خبش سهم في وجهه لحد ما صب د*م
ادم >> حول حول شن دخلك انت
سهم >> شن الي شن دخلك تي صكر فمك صكرره
مشى بدر ومسك يدين سهم ، وطلع واحد من الجيران على صوت الهرجه وجا عند ادم يحز
سهم >> المره هذي عدت الجايه مش ح نطلع من الشارع الا وانت مكفّن
رفع الجار ادم اللي كان يتحلف ويتوعد و قعد يسند فيه
كره بدر وفتح باب السياره و خششه ، و ركب هوا يسوق ، وسهم جنبه يمسح في اثار الد*م من وجه و التخبيشه تحرق فيه
بدر >> مستشفى ؟
سهم >> لا، ما تحكيش الحد شي سألو قوللهم حد من الجماعه عنده قطوسه ولا فار ولا اللي هوا
مسك بدر ضحكته و كمل سواقته
..
..
خشت مرام للدار>> ماما كيف خشت رقدت وبابا زي عوايده ح يرقد فالصاله عالتلفزون
ليلى ساكته وماسكه التلفون
مرام >> شن صار
ليلى >> نرن على سهم عشان نحكيله انه ادم رن عليا تخيلي انه هزبني وعلى صوته وصكر في وجي
مرام ضحكت
ليلى >>ما يضحكش يا بارده
مرام >> من جدك رانه تحكيله على ادم
ليلى >> نحن اصحاب وهوا يحكيلي وانا نحكيله عادي
مرام >> امممم اصحاب
ليلى >> متخيله رنيت خمس مرات ما ردش عليا
مرام >> خليه يهدا
ليلى >> خايفه يقعد عدا الادم
مرام>> لا عاد مش لدرجة
ليلى >> مش عارفه والله
مرام >> بنعدي ندير حاجه ناكلها ، جربي رني مره اخرى
ليلى >> لو ما ردش ح نخليك ترني على نبراس راه
مرام رفعت حاجبها >> ان شاء الله خير
وطلعت من الدار ، حطت على رقم سهم وردت رنت اخرى
//
//
بدر >> هذي المره العاشره اللي ترن
سهم >> خليها ، خليها بيش تعرف مره اخرى ترد عليه فرخ الحرام
بدر سحب تلفون سهم ورد عليها
ليلى >> معقوله هكي
بدر تنحنح >> انا بدر الدين ولد عمه
ليلى بخوف >> سهم شن فيه ؟ مشاله صح !تعارك معاه
بدر >> مافيش شي والله بس سهم فاصل شويه
ليلى >> عليش مشى الادم ليش ما خلانيش نكمل كلامي
سهم اللي كان يسمع ف صوتها يعيط >> خليها تصكر فمها ! تحمد ربها ما قتلتش لها خليتها دفينته اليوم ، مازالت تقول في اسمه مازالت
بدر وخر السماعه ومسك ضحكته >> اهو سمعتيه ، كيف الحصان
ليلى >> سمعته سمعته ، خليه يبطل عياط نسمع را احباله الصوتيه يتقطعن بس وهوا يهزب
بدر ضحك >> خلاص اوكي
صكر الخط وعزق التلفون في كتر سهم
بدر>> هكي الحب هوا ؟
سهم عيّط >> بدر الدين ازح !
درس قدام الحوش ، نزل سهم >> درس امها وخلي المفتاح عندك الصباح رباح " وخش الحوشهم"
..
..
خش بدر وهوا مازال يضحك عالعرض الهائل اللي كان قدامه من شويه ، و كيف انه سهم بادي يطيح بوجه والغيره عمة له عيونه ، وخطرها عالعيون … لقى نبراس يدخن فالجنان لوطا وعيونه فالسما
بدر >> سلام عليكم
نبراس نزل عيونه >> و عليكم السلام
جا جنبه وقعمز >> قالي صالحين ماشيين لطرابلس
نبراس >> اه بعد بكرا الصبح
بدر >> نبراس ، اخر مره قتلك عندي كلام معاك… خلي مشيتك لطرابلس هذي اعادة حسابات … فكر كويس و روح و انت مقرر شن تبي ادير ، عرسك قريب راه ثمان شهور ح يمشن في لمح البصر الايام يجرن ، خوذ قرارك ما تفكرش واجد
بحت فيه نبراس ومسح على عيونه بتعب >> وباتك ؟ وامك ، و عمتي هناء و هديل ؟ امي سالمين … هضوما كلهم ما نفكرش فيهم… تعرفني لما نخبط على صدري مانردش يا بدر كلمة باتي ما نكسرهش ، قاعد نتعذب كل يوم بس مافيش في يدي شي مافيش شي . ماشي في درب هلاك ماشي وانجرجر فيها معايا وهيه في كل مره تقولي غلط يا نبراس والله غلط " خذا نفس و رد مسح على وجه "
بحت فيه بدر وابتسم >> ربي يخفف على قلبك اللي تحرك هضا و يجيبلك كل خير
صبا مقابله >> امين امين
ركب نبراس على عيون بدر اللي كان يبحت فيه ، رن تلفونه برقم بنت من العرم لي يعرفهن ، بحت في تلفونه و فصل المكالمه وحط وضع طيران … وخش شور داره وهوا يغني " وانتظريني وعدّي نجوم الليل"
//
//
عشية ثاني يوم ، بعد ما كمل محمد شغله .. تكى عالدكان خذا شوية حاجات ومشى شور حوش هل اسيل
دق الباب فتحله باتها سلم عليه وقاله يتفضل ، خش حذاه للمربوعه و هدرزو شويه بدون ما يحكو في تفاصيل المشكله بينه وبين اسيل .. صبا بعد شوية ومشى عند اسيل وقاللها راجلك برا بيشوف عياله
طلع قيس يجري بعد ما سمع اسم باته ومشاله فالمربوعه
محمد >> معقوله تسيبوني هكي
قيس بحت فيه وسكت
ابتسم محمد >> جبتلك حاجات انت ولين
قعمز و قعد يشوف للشكاير يلي جايبهن محمد وطرطشهن على كبر المربوعه🙂
شويه وخشت اسيل ماسكه لين في يدها وهيه تمشي بشويه ، شافت لين باتها طلقت يد امها ومشتله
مسكها محمد رفعها و قيس مازال غارق فالشكاير 😂
واسيل واقفه فم الباب
نزل لين جنب قيس وقعدت تكر منه فالحاجات
قرب خطوتين وبحت في يدها الي كانت مربوطه مازالت ، رفع عيونه فيها >> مازالت توجع فيك
اسيل هزت براسها و نزلت عيونها عشان ما تبحتش فيه
محمد >> نشيلك المستشفي تشوفيها؟
اسيل >> مش ضروري
محمد مسك يدها وحول الربطه ، و شافها الجهة لي كانت حمرا كلها قعدت موڤ … غمض عيونه زين و ردلها الربطه
بحتت فيه >> بعد ما تكمل مع العيال كلم بابا بيش يخششهم
برمت وخشت جوا ، لقت امها واقفه فوسط الحوش مشت عندها و ما بتش تبكي
ناديه >> عادي يا ماما ديما يسيرن المشاكل عادي شوفي انا وباتك كيف كنا
اسيل >> وجعتني وهوا يحلف لو عمي ما سكتش را قالها ، لما بنطلع من حوشهم ونجيكم قالي عمي تو نشيلك ، محمد كان بيقول تطلع من هنا تحرم عليا تخيلي؟ رخيصه عنده لدرجه هذي انا ! لو عمي ما سكتش را حاليا انا مطلقه على حلفته
ناديه >> بلا هبال مش كل راجل قال كلمه في لحظة غضب تنمسك عليه بعدين هو ما قالهش و حتى كان قالها ف اسألي مليون شيخ يقولك لما تطلع الكلمه في لحظة غضب ما يعتدش بيها ، وانتي تعرفي عصبية محمد باتك مخليك براحتك قالي اللي تبيها اسيل تصير بس انا مانبيش ندخل بس لو قعدت عندي اكثر من هكي مش ح نسكت
اسيل مسحت دموعها >> وشن اللي موصلني هنا غير عصبيته ، مانبيش عيالي يعيشو كيف ما انا وجبريل و مؤمن عشنا ، بابا كان يخش يتعارك معاك ويمد فيده عليك قدام عيونه ! وانتي مش قادره اديري شي ، ما هدش بابا الا لما جبريل خويا كبر و قعدنا نحن نصبوله في كل مره لعند ما فهم انه غلط و لعند ما عقل وهدا ، انت صبرتي وتحملتي بس انا يا ماما مش ح نقدر نعيش هكي ما نبيش عيالي نفسيتهم اتأثر
ناديه >> بوك كان ما نعرف قلبه را سيبته وهجيت ، بس كنت عارفته و ثاني شي ما قدرتش نسيبكم وين بنمشي و نخليكم . اهو الحمدلله كبرتو وقعدتولي ظهر وسند ، و بوكم قعد يحسبلي في الف حساب
ابتسمت اسيل >> ربي يخليكم ليا انتي وبابا بعطابه وشطابه بكل
ناديه ضحكت >> خليك هالكم يوم هنا ، و اقسي شوي على قلبك و ما ترديش على محمد … و تو قلبه يحن ويجيك ، عارفته يحبك
هزت براسها وهيه تمسح في دموعها
على خشت مؤمن خوها الصغير ، مدلها كيس
اسيل >> شنو هضا ؟
مؤمن >> راجلك طلع ورد قالي عطي هذينا الاسيل و عدا
اسيل>> العيال وين
مؤمن>> مع باتي فالجنان
اسيل>> بالله عليك جيب الشكاير لي جابهم محمد من المربوعه العيال بحوسو الدنيا
مؤمن>> عليك خلطه انتي وضنوتك " وطلع شور المربوعه "
بحتت اسيل فالكيس لقاته مرهم ومسكن الم عشان يدها
رفعت راسها بحتت في امها ، ابتسمت وحطت الكيس ومشت تشوف في عيالها
//
//
قبل شويه فالصبح
كان في داره ، مطلع شنطته ويحط في دبشه
نبراس>> سريب الدبش هضا مانحبش امه
طلع فتح باب داره وهوا ينادي على مجد
رفعت جميله راسها وبحتت فيه >> كنك يا امي تبي حاجه
نبراس>> صباح الخير يا غزاله
جميله ابتسمت >> حبيب عيوني صباح الورد على زويلي السمح
طلع بدر من داره وهوا يقول >> صبح صبح ، عليك ضيق علم مش وقت كلام سمح
ضحكت جميله >> بلا غيره
بدر جا عندها و عيونه مغمضات وباسها على خدها ورفع راسه وبحت في نبراس و طلع لسانه
على خشت الهادي بحت فيه >> خزي عليك منظر حول حول غادي
ضحك بدر >> اهي الغيره الحقيقيه
عيطله نبراس >> بدرالدين صكر فمك خش اغسل وجك
ضحك و رد باس امه ورفعلهم حواجبه وخش يجري
الهادي>> ربي يعطيني عمر ونشوفه عاقل وهادي " وخش بجنب سالمين امه"
نبراس يضحك على باته>> وين مجد ؟
جميله >> تو اناديها لكي برا
نبراس >> قوليلها بسرعه
خمس دقايق و ركبت مجد عنده
مجد>> شنو يا الرائد قالو تبيني
نبراس >> بنمشى طرابلس اسبوع حطيلي كم لبسه
مجد قربت من عند شنطته>> والله جد امتى
نبراس >> بكرا الصبح
مجد بحتت فيه بتحكي بعدين سكتت
خذا الماليه وهوا يطبق فيها >> ماشي معايا الصالحين راه
بحتت فيه بنص عيت >> تمشو و تجو بالسلامه
"ومشت شور الدولاب قعدت اطلعله في كم لبسه"
نبراس >> خفي عليه راه شغلنا ضغط كله و بين كمشة مجرمين و صياع ، يكمل يومنا ونحن على اخرنا ما تزيديهش عليه عاد … روفي بحاله شويه
خش بدر و انعزق على سرير نبراس >> تي يا بو قلب حنين انت ، من امتى الدوه هذي "وغمزله "
مجد >> بسم الله وانت هاد كيف القضاء المستعجل
نبراس >> ماتبيش تعقل انت ؟ تعبتني وتعبت باتك وانت كل حاجه واخذها ببصاره
بدر راقد على ظهره على سرير نبراس وحاط يديه ورا راسه >> احسن ما نقعد واخذها بجديه و كل شي نديره وانا قارن حواجبي "وبحت في نبراس"
رفع بدر تلفونه بلا مبالا
بحتت مجد في نبراس و غمزتله
مجد >> خليني نكمل دبشك بسرعه ، سديم لوطا قاعده تقرا فالجنان من لاوره ، جتني من صبح ربي تبيني نسمع عليها
نزل بدر تلفونه ، و صبا بشويه من السرير
نبراس >> حطيلي حاجات نوم وطلوع بس الدوره بنحضرها بلبس الشغل
صبا بدر وانسحب من جنبهم بشويه و طلع ، وعيون نبراس عليه
بحت في مجد و رفعلها حاجبه
مجد ضحكت >> يبدو انه احدهم بادي قلبه يثبت على وحده و يكتشف حب حياته
نبراس ضحك >> قولي والله ؟
مجد >> مش عارفه حاسه بما اني قريبه منهم هما الاثنين
نبراس >> بس ديما يتعاركو
مجد >> والعركه نهايتها حب
نبراس غمزلها ، فهمت انه يقصد عرايكها مع الصالحين
قرنت حواجبها وقالت >> هديل لوطا حتى هيه راه
عزق الماليه على وجهها >> طبقي طبقي ، ان شاء الله يربيك الصالحين
مسكت الماليه وهيه تضحك و قعدت اتطبق فيها
//
//
نزل لوطا شور الجنان على طول ، لقاها مقعمزه عالارض ومطبسه راسها تقرا و ايشربها على راسها ابتسم و قرب عندها
بدر >> ما شفتكش من اول امس
رفعت راسها بحتت فيه >> كنت لاهيه فالجامعه
بدر >> من يشيل فيك
سديم >> لقمان
بدر >> كويسه انتي ؟
سديم رفعت حاجبها
بدر >> اخر مره استفرغتي و قلتيلي شكلي واخذه برد
سديم رخت حواجبها >> لا الجو تمام كويسه " ومسكت المذكره قربتها من وجهها "
بدر >> نحكي انا
سديم >> بدر بنقرا عندي امتحان بكرا
بدر >> ليش اتهربي مني ؟ من هضك اليوم جوك شين معايا
سديم >> تهيالك بس ، حايسه في الامتحانات عارفني نتوتر
بدر >> متأكده
صبت قدامه وكرت المذكره وخرها بيده
سديم >> متأكده يا بدر
بدر >> تمام ، بكرا نشيلك لجامعة
سديم >> اتفقت مع لقمان
هز براسه و قربلها المذكره ، برمت عطاته بظهرها و قعمزت
كان حاس انها اتهرب منه ، عيونها غير نظرتها غير كلامها معاه غير … مسح على راسه وبرم خش جوا
بعد حساته خش برمت وجهها و بحتت شور الباب
>> اهدي يا سديم هكي تحسسي فيه انه فيه حاجه ، ردي سديم لي قبل شن صارلك كنك ! ردي خليه يشيلك للجامعه ديريله نسكافيه بصري واضحكي معاه ! ما كنتي تردي حتى على صحباته لي يرنن عليه شن صارلك توا بس
خبطت المذكره عالارض و رفعت راسها للسماء
//
//
كمل شنطته ، ولبس بيمشى شور الشغل … وهوا نازل جاه مسج
" شن صار معاك وتيت شنطتك ؟ وضحكت عليا قتلي تو نقولك دورة شنو ومعش قتلي "
ابتسم ، كل ما يشوف اي شي يخصها قلبه بروحه ما يفهمش شن فيه
رد عالمسج وهوا مازال واقف بلبس الشغل في نص الدروج
" حست فالشغل ونسيت امس نقولك ، شويه ونحكيلك"
خش للدار باس راس جدته ، وجا جنب امه
جميله >> ماشي للشغل
نبراس >> اه طالع تاخرت
جميله>> ربي يحميك و يفرحني بيك
نبراس ابتسم
جميله >> لمتلك مجد دبشك
نبراس >> اه مش مطول اسبوع بس، ماتبو شي طولت انا
جميله >> مربوحه يا امي
طلع نبراس للباب ، لقى هديل فالجنان . قرب لعندها
نبراس >> كيف حالك
هديل >> الحمدلله وانت ؟
نبراس >> ماشيه ، كنت نوتي في دبشي ماشي دوره لطرابلس
هديل >> والله امتى ؟
نبراس >> بكرا الصبح طيارتي انا والصالحين ومعانا مجموعة
هديل >> تمشي وتجي بالسلامة
نبراس >> الله يسلمك ، تبي حاجه ؟ ولو انا مسافر تبي اي شي رني على بدر طول
هزت براسها >> سلامتك
نبراس>> هي خشي بنطلع
طلع قدامها وهيه عيونها فيه لحد ما صكر الباب جتها مجد
هديل بحتت فيها
مجد >> كنك ح ترايفي عليه ؟ "وضحكت"
هديل >> لالا مش هكي ، بس حاسه اني ما ليش مكان فقلبه
مجد>> هو له مكان فقلبك ؟
ميلت راسها >> نكذب لو قلت له مكان ونحبه بس مش فاهمه شن فيه
مجد >> ليش ما تحاولي انتي ، رني كل يوم دزي مسجات ديري كيف ما قالت سديم
هديل >> ما نقدرش ، نحس فروحي ثقيله
مجد >> هضا ح يكون راجلك
هزت بكتوفها >> سديم مازالت تقرا ؟
مجد >> خشت للمطبخ قالت بندير نسكافيه
هديل >> تعالي نمشولها
//
//
حليمة >> محمد له من مشية اسيل ما كلش ولا شرب نقوله كول يقولي كليت ، كل يوم نعقبله وكل يوم ما ياكلش
ليلى >> ماما محمد راجل ما تخمميش فيه
حليمه>> ربي يهديه ويصلح حاله بس
ليلى >> امين
حليمه>> ما كلمتنش اسيل ؟ انقني رايفة عالعيال
ليلى>> كلمتهم فيديو مبدري ،قولي البابا يشيلنا نزرقو عليهم حتى مغرب
حليمه >> ازعمك
ليلى هزت براسها
سمعت صوت محمد ينادي عليها بصوت عالي
ليلى >> ياساتر ياربي "وطلعت تجري "
محمد من فوق>> اغسلي ام السروال كذا نبيه بكرا
ليلى >> اعزقه ليا
محمد عزقه>> مش تنسي امه وما تغسليش
ليلى >> فهمت فهمت تو نخش نحطه فالغساله ، قتلك بنمشو الاسيل بعدين تشيلنا
هز راسه ب تمام بدون ما يحكي وخبط الباب بالقوه
ليلى خشت عزقت السروال فالغساله >> رايح مولع بكل كل حاجه امه وامه شنو هضا
ضحكت مرام >> ماحدش يهدي فيه غير اسيل بدونها ح يقعد كيف الثور الهايج
ليلى >> والمسكينه اللي مسيبته عشان يعقل ويهدا
مرام >> ح يهدا والله بس مش بعيد عنها ، ح يتعذب شويه بعدها ح يفطن
ليلى بحتت فيها>> سهم من امس معش كلمني
مرام >> تعارك معاه ؟
ليلى >> اه
مرام ضحكت >> كنه سي سهم ؟
ليلى >> مش فاهمه فصل فصله وحده ! و هزبني حتى انا
مرام>> جربتي ترني اليوم بلكي هدا؟
ليلى>> فكيني منه ح يهزبني
مرام قرنت حواجبها وابتسمت >> يا عيني
ليلى>> نننن حولي خليني نغسل وخشي شوفي ماما فالمطبخ
مرام >> فكيني من المطبخ
ليلى >> باير هذ
//
//
واقفه فالمطبخ جنبها مجد و هديل
سديم >> ازعمك ماما و عميمه نجوى و جميله نديرلهن
مجد >> لالا سألتهن ما يبنش
سديم >> تمام
حطت الحليب عالنار ووتت السفره، وهنا يهدرزن حذاها
سديم >> شيلن السفره نشربو برا
مجد >> تعالي انتي
سديم >> خليني نشيل البدر قالي نبي
طلعت هديل و مجد بحتت في سديم و خذت السفره وطلعت
خذت كباية النسكافيه و تنفست >> سديم اهدي ردي سيسي الاولى هو ولد عمك وتبصري وتضحكي معاه
ودقت على باب دار بدر ، اللي كان لابس ويبي يطلع
سديم مدتله الكبايه >> درتلك
ابتسم وصكر الساعه و قرب يده وخذاه منها >> سلم يديك
سديم >> الله يسلمك ، بتطلع ؟
بدر>> بناخذ سهم و ماشيين للمعرض
سديم >> امممم معرض
ضحك >> ورحمة جلال اللي ما نحلف برحمته كذب معرض
سديم ابتسمت >> وشن خطره عليك المعرض وين الالتزام
بدر >> اهو عاد الواحد يشوف مستقبله شويه "وشرب نسكافيه"
سديم >> ربي يثبت عليك العقل
ضحك >> سمح
سديم >> شنو ؟
بدر ضحك >> وجك ، قصدي النسكافيه
هزت راسها >> مافيش فايده فيك "وبرمت طلعت"
مسك الكبايه بيديه الاثنين وعيونه يشوفن لها لعند ما طلعت
//
//
شال محمد ليلى و امه لعند اسيل ، اللي كانو مرايفين ع العيال بكل … قعمزت حليمه جنب ام اسيل يهدرزن
وليلى جنب اسيل ماسكه لين ، وقيس مستغل الموقف وقاعد عالايباد وقت مفتوح 😂
اسيل >> محمد شن جوه
ليلى >> نحكي بدون ما تقولي ادافعي على خوك؟
اسيل ضحكت >~ انتي الوحيده لي ما ادافعيش اصلا نعرفك
ليلى >> ما ياكلش و ما يشربش من يومين ، و مش طايق كلمه من حد بكل … ويهزب تهزيب ويعيط وينفتر لما حد يحكي معاه حرف … قالت مرام كيف الثور الهايج
اسيل بزعل >> ياربي ، يعني نسيبه يولع نقعد معاه برضو مافيش فايده شن ندير انا بس
ليلى >> نبوك تردي ، رايفنا عليكي والله وع العيال.. بس عطي محمد كم يوم اخرى عشان يحس على دمه "وبحتت في يدها " و يندم على غلطته
اسيل >> مش زعلانه منه ، انا ندير هكي عشانه والله وعشان عيالنا .. مانبيش تقعد حياتنا عصبيه و توتر حرام هكي مازلنا صغيرين
ليلى>> عشان هكي نقولك عطيه يومين اخرى
اسيل>> ماتخلوش بدون وكال
ليلى قرنت حواجبها بضحكه>>يا حنونه انتي
اسيل >> ياسامطه ، عمي معش حكى معاه؟
ليلى >> بابا لو حكى معاه ح يضربه على وجه على داره في يدك ، ما حكش معاه بكل من لما طلعتي
اسيل>> ربي يهديه ويصلح حاله ربي يهديه ، مرام كنها ما جت ؟
ليلى >> عارفتيها معش قعد عندها عالطلوع واجد ، بس تسلم عليك بكلللللللل وع العيال
ابسمت اسيل >> سلمي عليها واجد
//
//
وسط الهرجه و الزحمه ، و اللي ماشي و اللي جاي … والاصوات العاليه