روايه حافة المنتصف الفصل الرابع وعشرون 24 بقلم ايه

 


 روايه حافة المنتصف
 الفصل الرابع وعشرون 24
بقلم ايه


رد نبراس و كان الي رن العريس بنفسه 

صالحين >> هيا ازح طلعتو ولا مازال
ضحك  >> مش شورك
صالحين >> مش شوري كيف ، را اقسم بالله نفلّم عليك 
نبراس >> طالعين طالعين توا 
صالحين >> قول مالاول 

صكر نبراس وهوا يضحك على صالحين كيف دمه محروق 

بدر >> صلوحه؟
نبراس >> اه جايه الخناق شكله "وضحك"

طلعن الصبايا الي تصور واللي توصي و اللي تسمي عليهم 

راجو شويه عشان تطلع تشوفهم حنهم اللي طلعت تزغرت بشويه شويه وتبكي وهيه تذكر في جلال ولدها اللي غايب عليهم في كيف هالمناسبه … دمعن عيون اللي مصببين كلهم و كسر الموقف نبراس وهوا يقول 

>> هيا جماعة طولنا راه "وصفّق ب ايديه" الافنديه كلهم وصلو كل مره حد ران عليا 

طلعو كلهم ورا بعضهم ركبو في السيارات 

و على عيون سديم اللي تشوف البدر شن لابس و كيف طالع ، ابتسمت و برمت خشت تكمل في باقي حاجتها

..
..

في الصالون لي موتيين فيه كل حاجه والطاولة ، على عيون الاحباب والاصحاب والاقراب كلهم …. مقعمزه مجد وهيه تهدرز مع صحباتها القديمات فالشغل و جنبهن هديل 

و سديم تبرم بالبخور ، بعد اذن العصر ولعت الاذاعه 

جت سالمين تبي تهزب قربت منها سيسي >> امي بابا له سنه ونص الله يرحمه ويغفرله، ما تخربيش فرحة مجد انتي عارفه كيف مكسور خاطرها وفاسخه خطبتها في ايام صعبه … لو صكرنا الاغاني بابا مش ح يرد ولو خليناهن مش ح يرد " دمعن عيونها  وابتسمت" 

//
//

في الجامع … كملو صلاة العصر 

و اغلب اللي فالجامع جماعة الفاتحه كلهم ، الافنديه اصحاب الصالحين …. عمامه وعيالهم 
و بدر ونبراس وباقي العيله كلهم ملتمين مش ناقص منهم حد 

كان وكيل مجد الهادي خوها الكبير ، ووكيل الصالحين جده بات باته 

بدا الشيخ في مراسم الفاتحه المعتاده من انت وكيل العروسه و انت وكيل العروس ، ردد وراه اسم مجد و ردد جده الصالحين اسم الصالحين 

و على الصِداق المسمى بينهما … بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهم بالخير 🤍

..
..

المباركات انهلن مره وحده والاحضان من الافنديه وهله واقاربه ، انسحب من بينهم وطلع شور سيارته بالبدله العربيه و فتحها ونبراس يضحك فهم عليه شن ح يدير

مسك السلاح بيد وحده و بحت في نبراس >> على حلفتي بعد تنقرا فاتحتي نفرّغ مخزن كامل 

وخر شويه و بيد وحده فرغ المخزن و هوا يضحك ونبراس يضحك معاه 

الهادي >> خلاص را ترزي شي حد ياراجل 

نبراس >> حالف يا باتي حالف

الهادي >> كان حالف يقطع العرب 

بدر وهوا يمشى ويوزع في الحلو >> لولا انه خالتي هنيه محلفتني را اقسم بالله لا خليت عليه لا دقيق لا زيت 

نبراس >> كلمتهم قتلهم غادي؟

خبط على راسه 

نبراس >> سبحان الله نحطك على طاوله في شارع ما تهنيش عليها

مسك تلفونه ورن على امه وتباعد شويه من صوت الطلق و الهرجه

//
//

قدام الطاوله كانت مجد مقعمزه وتهدرز

سديم >> شيييي ما دارت حتى حاجه من عادات الفاتحه 

مجد >> وكني نصكر في فمي انظر كم ساعه ، مش قتولي امسكي م*وس واقري قرأن ، اهو درتهن "ورفعت الم*وس" واسكتي را خلوقي واصلات هن "وشيرت على خشمها" 

ضحكت سيسي عليها وعرفتها متوتره بكل 

هديل >> يابايخه 😂

خشت عليهن جميله و ماسكه التلفون في يدها ونبراس معاها عالخط وهيه تقول >> مبروك مبروك 

زغرتتت سيسي و معاها الباقي 

اضبطتها هديل >> حرم السيد الصالحين

كرت سديم مجد من حضن هديل و اضبطتها>> لالا حرم الغزال سيادة المقدم 

ضربتها على كتفها >> ما اتغزليش في راجلي 

عيطن البنات كلهن و هنا يضحك عليها 

ابتسمت جميله وطلعت من جنبها ونبراس يضحك معاها عالخط

جميله >> عقبالك يا زويلي نحضر يوم كيف هاليوم

تنهد بضيقه>> ان شاء الله يا غاليه ان شاء الله 

جميله>> النسراف حذاك ؟

نبراس>> شايل اليوم على راسه

جميله>> النبي كان قدرت ادزه ليا ولا اي حد بيش بنمشي الخالتك ، خلاص عاد كملت من هنا نعدي الحوش هلي ملتمين كلهم على فاتحة صلوحه

نبراس >> حاضر حاضر ، جايين غادي نحن كلنا 

جميله >> تمام

صكر نبراس الخط و مشى شور سيارته وهوا يقرا في المسج

//
//

كانت مرام ماسكه تلفونهاو تشوف لو دزلها ولا رن عليها 

ليلى>> مش ه يرن راه اليوم عندهم فاتحة عمتهم 
مرام >> نعرف قالي
ليلى >> تعالي نوريك الصور سهم من مبدري يدزلي 
مرام >> والله ؟ كذا وريني 
ليلى >> انا سيادة الرائد حرامين ما شفته بلكي توريه ليا في هالصور 
مرام >> كذا وريني بس

مسكت تلفون ليلى وقعدت تمشي فالصور ، مداته لها بملل >> مش قاعد بينهم 

ليلى ابتسمت >> شفتي سهم كيف طالع؟

مرام ضحكت >> غزال و انتي غزاله 

ليلى >> ازعمك  هوا اللي ح يكون ليا ؟ 

مرام >> وليش لا ؟ مدام هوا كويس و انتي تبيه ف شن في ما يمنع

ليلى >> مش عارفه مره حكالي على وحده كان يحبها وخطبها مرتين وما وافقوش هلها و سيباته وسافرت بكل… بس من فتره ردو بنغازي

مرام >> باهي ؟ شن دخل 

ليلى >> نخاف نتعلق بيه و نخششه قلبي تجي وترن عليه وتقوله نبيك ، خصوصا انه مافيش مشكله بينهم يعني مش عارفه 

مرام >> هوا شن قالك لما كان يحكيلك عليها ؟

ليلى >> قالي مستحيل نردلها ولا اصلا ح نرد عليها و متأكد انها مش ح ترن ، قالي انها برمت ظهرها مره والحوش لي شلت له هلي مرتين ورفضوني مش حنشيلهم المره الثالثه

مرام >> ومازلتي بعد هضا كله تفكري لو رنت عليه ولا ردتله ؟ من عقلك انتي

ليلى >> مش عارفه انا الكلام شن خذيت منه غير وجع القلب وغير اني من هنا لعند تكمل لجامعه وانا نشوف في لجين و في دبلتها لي مشنقلتها قدام وجي الله يعطيها كسره

مرام ضحكت>> مقرفين سوا هوا ولا هيه 

تنهدت ليلى وجتها صورة من سهم وهوا مصورلها السيارات ويعطي فيها تفاصيل يومه بحب ❤️

وكاتبلها تحت " يومي طويل اليوم ، بس يكفي انك معايا لحظة بلحظة"

ابتسمت ودزتله " احلى عمو سحم"

وهيه غارقه فالمسجات مسكت مرام تلفونها وطلعت للجنان ، بتردد وخوف كبير دزتله 
" ما تبيش توريني وين حايس اليوم" 

//
//

ابتسم وهوا فالسياره ، تنهد تنهيده طوييييله بكل 

حط على الواتساب و رن مكالمة فيديو بدون ما يفكر حتى 

ردت وهيه مستغربه ومصكره الكاميرا ، باين عليها وجه بس هيه مش باينه عنده

ابتسمت وقالت>> مش لابسه حجابي 

ضحك>> مش تبي تشوفيني

مرام >>كان خاطري نشوفك بلبسه غير لبست الشغل 

نبراس >> ها هكي تمام ؟ "وشيرلها بيده "

مرام >> دز سهم صور الليلى دورتك بينهم ما شفتكش

نبراس ابتسم وابتسمت هيه معاه بس بدون ما يشوفها 

>> سهم وبدر حشيشة امهم تصوير انا مانحبش بكل 

مرام >> واضح مختفي فالصور كلهم

ضحك وهوا يقول>> قصدك هضوما سهم واختك وصلو مرحلة صور فاتحة عمتي عليك تفاصيل

ضحكت >> امالا تحسابه كيفك مختفي بكل 

تنهد ومسح على عيونه >> الصالحين خويا ومجد بنتي الصغيره 

وبعفويه طلعت منها >> وانا 

ابتسم لاول مره تطلع ابتسامة مش جديه، وهيه تمنت الارض تنشق وتبلعها 

تدراكت الموضوع وقالت >> وانا قصدي من امس مختفي بكل ونبي نطمن عليك 

نبراس >> حطي حاجه على راسك بنشوفك بسرعه بسرعه 

مرام >> شن تبي تشوف 

نبراس >> مش شفتيني ؟ 

حطت التلفون جنبها ولبست الطاقيه متاع الجاكه و قنطتها من الرقبه ، فتحت الكاميرا و بحتت فيه 

مرام >> هاه شفتني 
ابتسم>> هكي الواحد يكمل يومه 

ميلت الكاميرا قعد باين عليها غمازتها بس 

تنهد وقال >> اليوم ح نطول انا ، بس كان فضيت نكلمك 

مرام >> عادي براحتك 

صكر الخط على دقت القزاز متاعه ، بحت يمينه ونزل القزاز وكان بدر 

رفع حاجبه وقال >> تكلم فيديو ؟
نبراس>> تعرف تمشي اتشيل امك الخالتك و تصكر فمك 
بدر>> يبدو انه احدهم فاتحته قريبه 

طلع الس*لا*ح من جنه >> في راسك راه

ضحك و شيرله بيده وطلع 

//
//

مرن الساعات في هاليوم ، والفرح مالي الكل 

العشا في حوش هنيه ، و الحفله في الحوش عند مجد والبنات الي كملنها غنا لعند صوتهن انبح اليوم هضا كان لهن سنه ونص فالحزن من وفاة باتهن و الحوش كله نفس الشي 

عند الطرفين الناس روحو اغلبهم وما قعدش غير الاقراب المقربون 

.
.

عند هنيه 

بدر >> امي هيا عاد 
هنيه >> بشويه يا بدوري اهي طالعه 
بدر >> الساعه ١١ من صبح ربي على كراع وحده في جرت ولدك

قرصاته من خده>> الا وليدي الوحيد

خش هوا ونبراس في جنب بعضهم

بحت فيهم وقال >> اهي جت القياده العليا

طلعت جميله و ماسكه في يدها قصعة عشا قرعة بدر اللي ما سكت غير بعد ما حطوله قرعته 

صالحين >> هيا جماعه را ما صدقت وصلت للساعه هذي 

بدر>> بدينا تلميحات ، لمي ولدك يا هنيه 

صالحين>> فاتحه تحكي كلمه ناخذها من قدامكم ونطلع 

نبراس >> عارفه الي مبدري فرغته كله قدام الجامع ؟ ح نفرغه في بطنك

هنيه تضحك>> بعيد السو بعيد السو 

ضحك بدر و خذا قصعته >> انا اهم حاجه عشايا ما دخلنيش باللي يخش ويطلع 

طلع للسياره وجميله تضحك وطلعت وراه 

صالحين>> اطلع اني جاي

ضحك نبراس وطلع و باس صالحين راس امه ومشو كلهم للحوش الثاني 

//
//

لبسن البنات بجاماتهن ، اليوم بايتات مع عمتهن هنا الاثنين 

و مجد كانت لابسه القفطان الثاني اخف من الثقيل لي كانت لابسته وقت الفاتحه العصر

مجد >> سيسي بنغير انا
سديم >> اقسم بالله ح يجي انا متأكده 
مجد>> مانبيش نشوفه 
سديم >> فاتحه راه
 هديل ضحكت>> ماني عارفه شن تبي هذي ما قرا فاتحه الا وهو يبيك اتلحلحي شويه

بحتت فيها سديم بنص عين>> تلحلحي انتي 

هديل >> ششش 

على صوت نبراس توترت مجد >> حي عليا ينادي فياااا

سديم حطت محرمتها على راسها وهيه لابسه البجامه >> تعالي تعالي نطلع معاك

طلعت هنا الاثنين وهيه متوتره بكل 

نبراس ابتسم >> مبروك
مجد >> الله يبارك فيك
شيرلها عالصالون>> راجلك جوا كان بتشوفيه 

هزت براسها >> خايفه
نبراس >> شن خايفه عاد
سديم>> من صبح ربي وهيه خايفه تقول جاي بينفذ فيها حكم اع*دام

ضحك نبراس على سيسي ، وبحت في مجد >>اللي تريحك ديريها 

مجد >> خلاص معش تبحتو فيا عدو من قدامي بيش نخش

ضحك نبراس و شير السديم بحواجبه 

مشت تجري للمطبخ ، وهوا ركب الداره يضحك

..
..

خذت نفس ودقات قلبها بيطلعن من مكانهن ، وبخطوات بطيئه خشت عليه 

رفع عيونه وهوا مقعمز مقابلها ، ابتسم بشويه و هوا يشوف كيف منزله راسها وكيف تمشي بشويه 

صبا و مشى لعندها ، قرب ووصل فيها … كان اعلى منها بواجد .. طبس براسه و خذا يده رفع وجها عشان تجي عينها في عينه

صالحين >> مانبيش راسك ينزل وانتي معايا ، شوفيلي وبحتي لعيوني واعرفي اني صادق بكل معاك

بنبره متقطعه قالت >> خايفه 

صالحين>> مني ؟

هزت براسها ونزلت عيونها 

صالحين >> من اني نسيبك ؟ مستحيل ، اني نأذيك مستحيل … من ونحن صغار وانتي مكانتك في قلبي غاليه . انخطبتي و كبرتي و مانكذبش ونقولك من وقتها نفكر فيك لا … لهيت في شغلي بكل وغرقت فيه لدرجة العمر عدا ونسيت روحي فيه … لحد ما شفتك يومها لما جيت الخالتي وطلعتي تبي توصي بدر على حاجات من المحل "ابتسم وهوا يذكر" خلاص تلخبطت و قعدت متبع يوم المستشفى بكيتك لحد ما عرفت كل حاجه تحسابي اثر فيا ؟ لا والله ما حرك شعره مني كيف ما شفتك بعد مرن كل هالسنين كيف ما بعد ما حكى نبراس ما تغير شي 

تسمع في كلامه ومش عارفه على شنو تثبت نظرات عيونها ، يديها شابكات في بعضهن وقربها منه موترها 

بس كله كوم وشعورها كوم ، مشاعرها ملخبطه بكل مابين الي صاير معاها و اللي صارلها من الحادث والغصه لي فيها ومابين انسان مش ح تلقى كيفه بس خايفه يسيبها خايفه بكل اتعلق وتعطي قلبها و يخذلها بعد يعدن السنين 💔 

تنهدت ورفعت عيونها فيه >> خلي كل شي يجي فوقته ، خليها تمشي بدون ما تخططلها انت مشاعرك مش واضحات وانا برضو نفس الشي 

ابتسم وهوا يقول >> براحتك العرس بعد شهر وكم يوم حتى بعد العرس بتقعدي هكي ما عنديش مانع 

ابتسمت بشويه و يديها يرجفن من القرب منه 

مسك يديها وقال >> عادي نحضنك ؟ 

بحتت فيه وفنصت بعيونها 

ضحك وحط يده ورا ظهرها و قربها لعنده وحضنها ، وهيه بين ايديه كل شي داسته فالصبح طلع نزلن دموعها وحست جسمها كله يرجف 

مسكها عشان ما اطيحش >> كنك " وقعمزها عالكنبه"

مسحت دموعها وهيه تقول >> مش واكله شي من الصبح 

نزل قدامها ومسح دموعها >> الدموع هذينا معش نبيهن ، بدر جايب عشا من امي خشي تعشي معاه 

هزت براسها 

صالحين >> ولا ندورلك مطعم فاتح نجيبلك

ابتسمت >> فيه كل خير 

صالحين>> خلاص خشي ، ولما نرن عليك تردي على تلفونك اه فكيني عاد من حرق الدم

هزت براسها و صبت بشويه وطلعت من جنبه وعيونه عليها لحد ما اختفت 

ابتسم ومسح على راسه وجا بيطلع على خشت بدر 

بدر>> ولد الخاله ما تنبرحش بس
صالحين >> ياراجل عدّي را نكفخك 
بدر ضحك >> مبارك مبارك
صالحين>> خلى مجد تاكل مش واكله شي من الصبح و قريب داخت
بدر ضحك>> تي داخت من خبر اخرى مش من قلة الوكال 
صالحين ضربه على كتفه>> انا قليل ادب صح ! لكن انت صاااايع 

وطلع وبدر يضحك وراه 

//
//

قبل شويه لما خشت سيسي للمطبخ بعد ما سيبت مجد تخش عالصالحين ، برمت ادور في حاجه تاكلها 
خش بدر وحط القصعه متاع العشا عالمرمره 

سديم برمت>> بدوري شن جايب
بدر رفع حاجبه>> اول شي من قالك تطلعي ب ام قفطانك فالجنان مبدري 
سديم>> مانحسابش في حد ، وبعدين انت كيف ما درتش صوت قعدت تبحت هكي عادي ما قلتش عيب
بدر>> لالا ما قلتش عيب
سديم>> ماتعرفش العيب انت

قرب منها خطوه>> لا نعرفه ، ومعش تطلعي هكي فالجنان … طول ما الحوش مليان ايشربك على راسك .. جاينا عرس مجد بعد شهر نلقاك بقفاطين قصيره و ب انظر شنو لاااا لا 

سديم رفعت حاجبها>> نلبس لي نلبسه دابيني وسط صبايا لما نطلع برا حقك عليا ماتشوفني الا بعبايا يعني هضا الطبيعي

ابتسم وهوا يقول >> مع اني خاطري نشوف بس يلا 

سديم >> عارف عليش ساكتتلك؟

رفع حاجبه>> عليش 

سديم>> عشان القصعة لي فيدك "بنموت جوع" وحطت يدها على بطنها 

ضحك >> حطي باه وجيبي اي حاجه تنشرب و تعالي ناكلو 

على طلعت مجد >> راجوني نلبس بجامتي ونجي ناكل معاكم

بدر >> خرفي عالدعاك 

وطلع مشى شور الصالحين قبل ما يطلع 

//
//

مقعمزين ياكلو ويحكو عالي صار اليوم ،وبدر يسمع ويضحك 

سديم >> خلاص امي سالمين جت بتهزب قتلها خلينا نفرحو " وابتسمت بزعل " قتلها مش ح يرد بابا لو ما غنينش سادنا من الزعل بابا كل يوم في بالي مش بس اليوم 

بحتت فيها هديل وابتسمت بزعل 

بدر >> الله يرحمه ويغفرله

مجد دمعن عيونها >> امين يارب تمنيته حاضر من وسط قلبي ، وانتو برا ملتمين نحق فيه في وسطكم وهوا مبتسم 

حضنها بدر ومسح على راسها>> بلا هبال عاد اكيد فرحان عشانك " وبحت في هديل وسديم لي يمسحن في دموعهن" عاد تبن حضن حتى انتن هيه محلله عليا انتن لا

ضحكن البنات من وسط دموعهن ، على رنت تلفون مجد بحتت فيهم

>> اسمحولي سيادة المقدم يرن 

بدر >> نعن 😒 حلي حلي انتي وياه ومعش تكلمي امه قدامي 

ضحكت وهيه تمسح في دموعها و خشت قدامهم 

هديل >> انا معش نقدر بنموت نعس 

بدر >> وحتى انا 

سديم >> نغسل السفره ونخش نرقد حتى انا 

صبت هديل وبدر مسك تلفونه>> يييييه طافي قبل بندزلك صور

سديم>> صور شنو 

بدر >>صور جو الفاتحه اليوم نبيك تختاريلي كم صوره انزل بوست 

سديم ابتسمت >> غريبه تلفونك طافي فالوقت هضا

ابتسم وهوا يقول >> مش شورك تو نشحنه وندزهن لكي 

سديم >> خلاص تمام 

برم خش الداره وهيه خشت للمطبخ و رخت حجابها شويه وهيه تلم في السفره 

//
//

عند سيادة الرائد اللي ركب تالففففففف ، من الصبح وهوا مابين مجد و مابين الصالحين من حوشهم الحوش خالته وعلى شيل وجيب و سلامات الافنديه 

ماصدق دوّش و خش حط راسه عالمخده 

فتح حط على رقمها ، نهاية الرنه ردت بصوت ميت نعس

مرام>> نبراس راقده انا

ابتسم >> ما كنتش بنرقد قبل ما نحكي معاك

مرام >> تو بكرا نحيلك و تحكيلي وكلنا نحكو

ضحك من وسط قلبه وهوا يقول >> يارب بسسس 

قعد شويه عالخط وعارفها مش قادره ترفع يدها تصكر الخط من كثر ما هيه نعسانه ، ابتسم على غبائه وروحه وهوا في كل مره يذكر في كلام بدر له لما يقوله قلبك ح يتحرك وح ادير كل شي كنت اتهزا عليه 

صكر الخط و حط التلفون جنبه و على طول رقد 

//
//

ردت مجد على الصالحين لي كان تالف نعس بس بيسمع صوتها بعد ما حلف انه يقرا فاتحه بيش ترد عليه 

مجد>> الو
صالحين ابتسم>> عارفه لو ما رديتيش كنت بنطلع ونجي حوشكم

ابتسمت >> خلاص معش فيها توا 

صالحين >> اهم شي برضى مش بخوف 

مجد >> ان شاء الله 

صالحين >> نسيت مبدري نقولك مبروك

ابتسمت >> الله يبارك فيك

صالحين بتعت>> كليتي 
مجد>> بدر حن علينا و عطانا من العشا لي دازته عميمه 
ضحك >> الفرخ هضا ان شاء الله نشوفه داير عقل 
ابتسمت >> ان شاء الله 
صالحين>> تحسي روحك احسن توا
مجد>> لا كويسه عارفه روحي دخت عشان مش واكله بس من التوتر

صالحين >> معناها ارقدي تريحي 
مجد >> وانت
صالحين>> انا نحكي معاك بنخش في سابع حلمه 

ضحكت وقالت>> تصبح على خير
صالحين >> وانتي من اهلي

//
//

مقعمزه جنبه فالسرير وهي تبحت فيه ، برم عليها وبحت فيها وابتسم 

محمد >> شن فيه 

مسكت يده ورفعتها ومسكت صبعه >> يوم ، اثنين و تمشي مصر 

محمد تنهد ورفع روحه>> مش حكينا نحن

اسيل >> ديما تسافر خمس ايام وترد واجد اسبوعين يا محمد

محمد حضنها >> واجد عليا حتى انا يا قلب محمد ، بس شغلي هضا كله ندير فيه عشان ما ينقصكش شي انتي والعيال 

اسيل >> انحبك ، وانت اصلا ماعمركش نقصت عليا شي 

محمد ابتسم >> طول ما انا عايش مش ح ينقصك شي ، عقبتلك فلوس … و هلى لوطا تبي حاجه رد بالك تكلمي حد من هلك اي شي رني عليا في اي وقت اه ، صار حاجه للعيال حد جاته حراره هكي باتي يشيلك 

هزت براسها ومسحت على صدره>> مانمشيش الهلي بكل

محمد ابتسم >> امشى امتى ما تبي بس بيات لا "ورفع يده"

رفعت حاجبها >> بدون تهديد مش بايته

ضحك ولف بيده عليها >> ارقدي فحضني 

اسيل >> نعست بكل اصلا 

نزل باس على راسها ، ونزل روحه وهيه في حضنه و غمض عيونه 

//
//

ثاني يوم العصر كانت ليلى تحكي مع سهم الي كان فالمعرض ويهدرز معاها 

سهم >> ماكنتش نحساب روحي نفتح المعرض اليوم من تعب امس

ليلى ابتسمت>> العقبالكم كلكم، هذي عمتكم الوحيده

سهم >> عمتنا الوحيده و صغيرة الحوش 

ليلى >> حسيت امس فالصور كلكم حايسين

سهم >> واللي واخذها ولد خالة نبراس ولد سيدي يعني زيتنا في دقيقنا

ليلى >> مشاء الله ، كان في واحد يشبه لك بس اشقر  

سهم ضحك>> هضا لقمان خويا اصغرنا فالعيله 

ليلى >> سبحان الله باين يشبهلك بس ما يشبهلكش ماتفهمش كيف 😂

سهم >> اه عندي معتز خويا الكبير نسخه انا وياه بس لقمان جاي الخوالي اكثر بس فينا من بعضنا بالد*م

ليلى >> اي واحد فالصوره معتز؟

سهم>> لا مش قاعد له فتره في طرابلس هوا ومراته وولده عشان شغله 

ليلى >> تمام 

حكو شويه في كم حاجه على صوت زبون خش للمعرض ، تنحنح سهم وهوا عالخط

ابتسمت ليا >> ح نهرب انا خلاص فهمت "صكرت الخط ومشت المرام "

مرام صكرت المصحف حطاته جنبها >> كنتي تحكي مع سهم 

ليلى >> كيف عرفتي ؟

مرام >> كيف ماتحكي معاه تجي وجك منور

ضحكت >> بنقولك حاجه "واختفت ضحكتها"

مرام >> شنو ؟

ليلى >> وانا نهدرز مع سهم قالي حاجه 

مرام قرنت حواجبها ، ودارت بيدها بمعنى كملي

ليلى >> ويعني من ضمن الكلام قالي انه له كم يوم فايت العمال ما عمال ، قتله عمال شنو ؟ قالي ماه ماسك تشطيب حوش نبراس ، عرسه تهيالي بعد ست شهور او سبعه 

بحتت فيها مرام بصدمه رغم انه هضا المتوقع ، شن ح يصير يعني شن كانت متوقعه ؟ 

تنفست بشويه ، و دموعها حصلن في عيونها .. معش قادره اطلع كلام …. خذت صلايتها ومشت شور المربوعه 

ليلى بزعل >> مرام 
مرام  دارتلها بيدها >> خليك مكانك ما تلحقينيش 

خشت للصالون ومسكت تلفونها و دموعها ينزلن بقوتهن مش قادره توقفهن ابدا …. مش قادره اتخيل انه كل شي راح … حاسه انه فيه شي يعصر في قلبها جوا ومش قادره تاخذ حتى شوية نفس 

خبطت على صدرها وتبحت في التلفون في سجل المكالمات ، تاريخ المكالمات … قرت المسجات يلي بينهم … محادثات الواتساب …. عزقت التلفون و صكرت وذانها و غمضت عيونها وهيه تبكي بحرقه. تشوف في شكله قدامها وتسمع في صوته في وذانها 

عيونه شكله كل شي ح يختفي ، مكتوبلي نعيش الوجع مره ثانيه بس بطريقة اسوء من اول مره ! 

تمسح في دموعها وهيه تقول >> غبيه غبيه غبيه  ، وقلبي غبي و عقلي غبي  

- أخشى أن تتعارض طرقنا، أن أبحث عن وجهة تؤدي إليك فلا أجد، أن أكون عالقًا في المنتصف دونك، أن تصبح غريبًا بعدما كنت أقرب من كل شيء.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-