روايه حافة المنتصف الفصل الثالث وعشرون 23 بقلم ايه


 روايه حافة المنتصف
 الفصل الثالث وعشرون 23
بقلم ايه



والهرجة لي خشن عليها كانت صوت بدر العالي وهوا يقول مبروك مبروك ويضحك وجنبه سديم تصفق 

سالمين >> العكوز وينه بسسسس اسكت انت وياها

ضحك فرج وبحت في نبراس >> مش مازال بدري عالفاتحه نقرو فيها اسبوع العرس نحن 

نبراس>> يا سيدي فرج ، راه هما متفقين عالعرس بعد شهرين ومن يوم الدفع لتوا عدا منهن اسبوعين ، يعني لو تبيها بالارقام مازال شهر و 16 يوم بالضبط على ما مر اسبوع وجت الفاتحه يبقى شهر وكم يوم وهضك هو عاد 

بحت فيه الهادي >> انا شايف انه مناسب

بدر >> الصالحين بالعربي بيخش ويطلع براحته غير نبراس مؤدب شويه 

فنصت فيه مجد وباته طلق فيه الطفايه لي كانت قدامه ، طبت في كراعه ضحك وهوا يتوجع

صبا جا ورا امه لي كانت عند الباب وقال>> تي والله الله نبراس دروحه شايف انه مناسب ما مناسب ويحكي بأدب تي الراجل حوش خالته والقطعيه هذي ما خلت له مخش "وبحت في مجد لي تنفص فيه "

طلع يجري وباته يسب فيه 

هزت سالمين براسها وضحكت>> غضيب 

الهادي>> وديني نربيه والله 

سديم ميته ضحك بحتت فيها سالمين >> صبي الحقيه بلا ضحك 

هزت بكتوفها و مرت من جنب مجد لي مازالت متنحه خبطتها و طلعت 

و قعدن الاحاديث يطلعن ، و كلهم موافقين انه الجمعة الجايه فاتحه … ومجد سكتت سكتت وطلعت من جنبهم … وشويه شويه بدا كل حد يطلع الشغله واللي بيدير حاجته

..
..

طلعو كلهم من الدار و هوا مصبي فم الباب ، قربت منه وقالت >> الحمدلله على السلامة 

نبراس>>الله يسلمك

هديل >> من امس ما طقيتش فيك ، جيت فالليل قالولي راقد

نبراس >> رقمي عندك 

نزلت راسها وردت رفعت عيونها >> ما حبيتش نزعجك 

نبراس>> دورت رقمك لما فتحت تلفوني نحسابك رانه 

ربعت يديها >> وليش ما رنيت

نبراس تنهد >> نفس الشي لي منعك ما ترنيش 

نزل يده من حاشيه الباب ، بحتت فيه ومرت من جنبه ومشت للدار لي فيها مجد بدون ما ترد عليه

 ..
..

بعد ما لزتهم حنهم من الدار ، مشت للجنان لقاته يدخن … نزل دخانه لما شافها وبحت فيها

>> التزيتي حتى انتي 

سديم >> قريب جتني طفايه حتى انا

بدر ضحك>> جاب الله انها بلاستك بس 

سديم>> وراسك عمو الهادي حتى كان حديد كان ح يطلقها فيك

بدر >> عارفه 😂 شنجو امتحاناتك؟

سديم >> هذينا الجزئي مشن ، علاقل نحضر فاتحة مجد وانا متريحة

سمعو صوت سهم وراهم >> دايرين هدنه

ضحكت >> حاجه كيف هكي 

بدر >> الي ما يعاندش ياخذ عيوني

سديم >> وانت عيونك مش عارف المن بتعطيهن

بدر>> اقعدي كويسه و خوذيهن لكي بروحك 

قرنت حواجبها وهزت براسها ، وخشت 

ضحك سهم >> وترتها يا بايخ ب اسلوب الشوراع هضا

بدر نفخ الدخان وعزقه>> هي اللي مرعوشه بس

سهم >> اسمها محترمه ومش متعوده عالقطاف 

بدر بحت فيه >> مش ح ناكلها

ضحك وغمزله >> عارفك عارفك 

..
..

هديل >> شن ح اديري ؟
مجد >> مش عارفه بس ما انصدمتش لاني كنت حاسه والله
هديل >> كيف حسيتي

مجد >> اصراره عليا من يوم شافني و الخطبه لي جت بسرعه ، وبعدها سيبني هكي بسهوله حسيت في شي غلط لما جاني نبراس بقرار الفاتحه تقدري تقولي اطمنت شويه 

هديل ابتسمت>> اطمنتي انه ما رخاكش وبالعكس متمسك بيك

مجد حطت يديها على وجهها وبكت >> خايفه يا هديل والله خايفه بكل ، ما حدش فاهم لي انا فيه 

حضنتها هديل >> حاسه بيك حاسه انه فيه حاجه مش قادره تحكيها لنا بس صدقيني ، مهما كان لي تفكري فيه شنو خلي ايمانك بربي كبير 

مسحت دموعها وهيه تقول >> الحمدلله 

خشت سيسي ادربك عالباب ، وفطنت للدراما لي صايره 

سديم >> هضا جوكم انتو ؟ فرحانين تبكو زعلانين تبكو 

مجد ضحكت>> انتي يا سوسه قريب ضربتك انتي وبدر تضحكو فالدار مبدري

ضحكت سديم وقربت منهن >> فرحانين بيك عاد 

مجد >> عقبالكم

بحتت فيها هديل وسيسي رفعت حاجبها

مجد >> قصدي عقبالهم كل حد يجيه نصيبه 

توترت سديم و جت قعمزت مقابلتها >> فوتي توا وقوليلي ، عرسك بعد اقل من دقيقة واحده ، شن وتيتي

مجد >>شوفت عينكم ما طلعتش للسوق ، وصيت على كم طلبيه اونلاين … حاجة الدبش و حاجة المكياج والعطور و هكي الاسبوع الجاي كل مره ح تبدا توصل طلبية 

سديم >> اسمعي خلينا نوتو حاجة الفاتحه بعدها نبدو ولو قعدنا نطلعو مقسمين انا نمشي مكان وانتي مكان بيش نكملو دبشك 

مجد>> مش دايره هرجه واجد فالفاتحة ، نبي عشا للعيله هكي و الناس القريبه بكل وصحباتي لي كانن معايا فالشغل قبل ما نسيب بعد عزا جلال مسكينات مازالن يتواصلن معايا

سديم >> يبقى تمام ، ح نوتي انا حاجة الطاوله .. نطلعو يوم تجيبي الجلابيه ولا القفطان لي بتلبسيه و يوم حتى نطلع بروحي نجيب حاجة الطاولة

هديل >> انا ح نطلع معاها يوم القفطان"ورفعت يدها"

سديم>> وانا يوم نجيبو الحاجات 

مجد ضحكت>> ربي يفرحني بيكن 

//
//

ونفس لمة الجمعة هذي ، كانت نفسها في حوش الصديق 

الاحفاد يلعبو جنب الصديق وحليمه و قاعدين على سفرة القهوه عالعصر ، و يهدرزو كلهم 

على نزلت محمد لي كان مقيل من فوق ، خش جرت لعنده لين تجري مسكت في كراعه طبس رفعها و مشى عندهم قعمز جنب باته 

الصديق >> شن امور شغلك
محمد >> والله تمام عندي سفرة المصر الفتره الجايه 
الصديق >> والله شور شنو
محمد >> في صفقه غادي لو صار ح يطلعلي منها مبلغ كويس
الصديق >> كم ح تقعد ؟
محمد >> والله كان تيسرن الامور اسبوعين بالكثير ممكن
الصديق >> وهلك باهي 
محمد >> ح يتبهدلو معايا وانا ماشي سفرة شغل ، قتلها اسيل قالت لا 
الصديق >> تمشي وتجي طيب ، امتى مسافر
محمد >> اليوم شنو في ايام الله "مسح على وجهه" اه الجمعه خلاص يا سيدي الاثنين هضا لا الاثنين لي بعده 
الصديق >> باهي فيها خيره فيها خيره

بحت فيهن وهنا يهدرزن  >> ماحسبتونيش فالقهوه

ليلى >> نحسابوك مطول وانت راقد

محمد >> انا دوبي غفيت رنو جماعة المكتب حاصلين في شغل قعدت نحكي معاهم طار النوم

اسيل >> تو نصبي نديرلك 

ابتسملها ، ومشت للمطبخ 

محمد >> قيس اهمد 
ليلى >> خليييه بيني وبينه
بحت فيه وطلع لسانه
محمد ضحك >> تو نوريك 
ليلى اضبطت قيس >> مش شورك ب وليدي

لين شافت قيس ماسكته ليلى مشت تجري لباتها وانعزقت عنده ، ضحكت مرام 

محمد باسها >> اهي بنيت باتها 

نزلها من حضنه ، وصبا لحق اسيل للمطبخ 

..
..

كانت عاطيه بظهرها و مصبيه عالغاز تحرك فالقهوه

اسيل >> كنك صبيت
محمد>> رايفة عليك بلكي

اسيل برمت عليه >> الي يرايف ما يسافرش 😏

محمد >> والله ما مطول وشغل ، قتلك هيا معايا بس عارفك ح تملي بروحك انا ح نقعد صبح ليل فالشغل وانتي لعيال يتعبوك في غربه

اسيل >> اكثر من عشرين يوم ح تلقاني فحوش هلي 

محمد ابتسم >> مش ح نقدر انا اصلا ، وبعدين الشغل ح يطلعلي منه فلوس كويسات ونجيبلك لي تبيها.. الراجل ليبي عنده عقار في مصر يبيني انا نصبيله عليه و نقدر السعر و كل مازاد السعر كل ما نسبتي اعلى دازين عليا من هنا بالاسم 

ميلت راسها >> اضحك عليا بكلمتين زي ديما

ضحك وهوا يشوف للقهوه تفوج حط يده و طفى الغاز 

برمت عالبكرج>> اطلع نجيبلك قهوتك ، ساد 

ضحك وطلع رد قعمز حذا باته ، وليلى ماسكه تلفونها جاها مسج منه 

"جمعة مباركه ، حبيبة سحم عندكم ولا لا"

ابتسمت و هيه تشوف في المسج ، بعيون يلمعن … مسكت التلفون و صورة قيس وهوا في حضنها وهيه لابسه الطاقيه متاع البجامه وباين شوي من ضحكتها 

ودزتله " قاعدين ، بس انا اليوم قاعد عندي صاحب ليلى 😝" 

حطت التلفون وهيه مبتسمه ، بحتت في مرام لقتها تبحت فيها 

مرام>> راك تسيحي علينا
ليلى>> زيدي علي صوتك خلي محمد يسمع "قالتها بصوت مسموع"

برم محمد لي كان يلعب في لين >> نعم كلمتوني

بحتت في جهة المطبخ لقت اسيل طالعه 

مرام >> لا قتلها اهي جت قهوة محمد 

ضحكت مرام و ليلى وجهها الوان 

//
//

في الليل عالساعه ١٠ ، دوبه خش للمركز وسط تحيات الافنديه بعد ما خذا راحته فالنوم من امس 

قبل ما يخش مكتبه خش مكتب سيادة المقدم

نبراس >> امتى نقعد مقدم ويقعد عندي مكتب كبر مكتبك

صالحين>> هانت هانت دورك السنة الجايه

ضحك وشبك يديه >> المهم نحسابك مش جاي اليوم

صالحين >> هم ما يلتم ياراجل جابوني على اذان العصر حتى صلاة صليتها هنا

نبراس >> الجمعة الجايه تصليه حاضر فالجامع " وغمزله" 

صالحين قرن حواجبه>> قول والله ؟ 

نبراس >> دويتلهم اليوم ما حد اعترض 

تنحنح وقال >> وهيه ؟ 

نبراس >> ما قالتش شي ، دويتلها قبل ما نفقشها قدامهم … ما حكتش كانت اهدا من عملتك يوم الخطبه 

بحت فيه بنص عين >> صبي صبي شوف شغلك

ضحك وصبا >> خالتك من وقت عرفت وهيه حي عليا كيف ندير نسيب هنيه بروحها يوم الفاتحه ولا نقعد مع مجد و الدنيا شالت ركب فيهم وعد الله

ضحك و هوا يهز في راسه >> امي و خالتي ولايل على حرق الدم

 شيرله بيده "بمعنى قالك" و طلع مشى شور مكتبه و هوا ماسك تلفونه ويرن عليها 

مرام >> سيادة الرائد
ابتسم >> ايواه 
مرام >> وين مختفي
نبراس >> من غدا العيله ولمتهم للشغل 
مرام >> والله قصدك كيف جيت
نبراس خش مكتبه وصكر >> اها صبّاحي اليوم، شن كنتي اديري 
مرام >> كنت ندور في شغل 
قرن حواجبه >> شغل شنو ؟
مرام >>عندكم فالقسم 😒 شنو يعني شغل في اي مكان في مدرسه في مكتب اي شي
نبراس >> ضروري يعني؟
مرام >> لالا ، بس نبي نطلع نواجه العالم
نبراس >> خليك فالحوش تو انا نواجهه
ضحكت>> انت انقذ العالم بس 
نبراس>> لا تو نديرهن الاثنين
مرام >> نبراس شوف شوف شغلك 

ضحك بشويه و صكر الخط 

مسح على لحيته ، و تنهد ! تبي تشتغل يعني بتختلط بالناس يعني ح يحقوها كلهم …. بنت صغيره و سمحه و مازالت في عمر صغير ، كيف ما لفتاته ح تلفتهم … كيف ما خشت قلبه ح تخش قلوبهم … بس الفرق بينك وبين اي حد انه كلهم احرار الا انت مقيد ! مقيد بكلمه زي السيف عندك مش قادر ترد فيها 

ح تطلع يا نبراس و اتعرف على ناس و متأكد ح توتخذ منك ح تمشي من قدام عيونك وانت مش قادر ادير شي 

مسح على وجه ، حط سل*احه في جنبه و طلع يكمل في باقي شغله بضيق العالم اللي فيه 

- لستُ على مايرام، كل شيء ضائع حتى روحي، ‏حالة من الانطفاء الغريب، أريد البقاء، أريد الرحيل، أنا على بعد ثلاثة محيطات من روحي✨.

//
//

بدن الاستعدادات لمراسم فاتحة مجد 

ومن ثاني يوم قررن يطلعن هيه وهديل عشان يشوفن قفطان تلبسه يوم الفاتحه 

فالعشية ، نازل من حوشهم بعد ما فصل من شغله عالفجر يلبس في كندرته ناداه لقمان

لقمان>> يا القياده قتلك 
نبراس مطبس يربط في الكندره>> ايوا
لقمان>> السياره ما بتش تولع و هديل ومجد ساكنات من امس شيلنا شيلنا يبن السوق 

نبراس ضحك ، طلع مفتاح سيارته من جيبه عزقه له >> شيلهن ياخذن اللي يبنه

لقمان >> اصلي " ولقط المفتاح "

طلع من الحوش ، ونبراس برم خش وطلع تلفونه ورن ع الصالحين 

الصالحين>> هاها عالفجر كيف افتكيت من وجي شن تبي ران

نبراس >> بنموت غير على وجك ، تكي تكي عليا خذو سيارتي 

الصالحين>> كيف صار

نبراس>> سريب ام الفاتحه لي درته ليا ، بيطلع لقمان بمجد للسوق 

قرن حواجبه >> تم مسافة الطريق ونجيك

صكر الخط و قعد ينادي على مجد

مجد>> ايوا ايوا طلعت 
نبراس >> لقمان برا
مجد>> هي هديل طلعت حتى هيه
نبراس>> تبي حاجه ؟ معاك فلوس
مجد>> معايا 

طلع فلوس من جيبه ومدهن لها 

مجد>> تي قلنا معايا
نبراس >> لو هديل تبي حاجه اشريلها 

مجد ابتسمت وخذتهن منه ، وبرمت طلعت شور الباب و اختفت ابتسامتها وهيه تقرا في المسج من الصالحين

" خمس ايام وتنقرا الفاتحه ، وتو نوريك الطلوع والخشوش لي من غير مشاوره هضا شن شكله يا مجد حنخليك بتطلعي للجنان ترني تقولي بنطلع" 

قرنت حواجبها وهيه تسب من جوا ، ركبت فالسياره لقت هديل لاوره 

لقمان >> هيا تبو مكان معين؟
هديل >> اه شيلنا محلات لي قريب من معرضكم عرفتهن
لقمان>> اه عليك قصة اصحابي كلهم
بحتت بنص عين>> مش ح ناكلوهم راه
لقمان ضحك >> ديما نقول عكس سديم اهو طلعتي نفسها فطول اللسان

ابتسمت >> يخرجون اسوء ما فيك ثم يقولون هذا انت 

ضحكت مجد وضحك معاها 
مجد>> حطلنا اغاني
هديل>> عطيني نعلق بالله 
لقمان >> افتحي بلوتوث واعلقي 

علقت و قعدت تختار في اغاني ، وكل مره تحط اغنية لحد ما وصلو صفة المحلات 

نزلن ونزل معاهن لقمان عشان محلات اصحابه دروحه عاد محرم🌚😂

قعدت مجد تقيس وتختار ولقمان واقف جنب هديل و كل شويه توري فيهم حاجه شكل اغلب قفاطين المحل كانن جلابيات فاتحه وطوال فكان لقمان يشوف معاهن

لقمان>> هيا عاد والله سمح
هديل>> حتى انا عجبني والله
مجد>> خلاص تمام تو نمشي نحاسب عليه ، وانتي كان تبي حاجه نبراس عطاني فلوس راه وانا طالعه 
ابتسمت مجامله>> لالا انا وسيسي طلبنا امس لقينا محل سمح دزينا عليهن اونلاين بكرا يوصلن ، نبي الشنطه هذي

بحت فيهن لقمان>> مصح والله وجك ووجها ووجه نبراس اللي يعطي فيكن فلوس وانا مطلعكن امشن اركبن للسياره ندفع ونجي

هديل >> هضا كنه انفصل
مجد ضحكت>>غير اسمع بس انا ندفع قفطاني وانت ادفع الشنطه متاع هديل 
هديل>> كيف ادفع الهديل 😒😒 وبعدين معايا فلوسي حتى نبراس منبيش منه 

مدلها المفتاح >> انهي الكلام واطلعن مجد ما ديما ناخذ منك ايام ما كنت فقري 😂 اعتبريه رد دين ومعش حندفع مره ثانيه تفلسو بيا 
"بحت في هديل" ح نزعل لو خاطرك في حاجه ما شريتيهش

ابتسمت>> لو القفطان لي موصيه عليه جا مش سمح تو نقولك 

ابتسم و خذت منه مفتاح السياره وطلعن وهوا حاسب و لحقهن

//
//

مرام >> في مكتب طالبين سكرتيره
ليلى>> مكتب شنو؟
مرام >> مش مكتب هوا زي المكان يدير في دورات وهكي يبو سكرتيره
ليلى >> حلو باه 
مرام >> تو نرن بكرا نسأل عالوقت وهكي بيش نشوف لو يناسب او لا
ليلى>> ان شاء الله محمد ما يديرش قصه
مرام>> هذي لي خايفه منها انا 
ليلى >> شوفي انتي بكرا قبل لو طلع مناسب احكي البابا على طول 
مرام >> هضا يلي نبي نديره، انتي قرايتك شن جوها
ليلى >> سنة ثالثه هذي خلاصصصص ما فيش نفس بكل 
مرام>> و غير القرايا ؟
ليلى >> افقشي وقولي شن جو سهم
ضحكت >> نحسابك بتهزبي
ليلى >> قاعدين نحكو مرحلة الاستعباط الي كل شي واضح فيها بس ما حد ح يقول الفقش
مرام >> ياعيني عالعيون وهنا يحكن 
ليلى >> ما تخلينيش نحكي عالعيون اه

بحتت فيها بنص عين>> صبي صبي نديرو حليب وشاهي ونقعمزو جنب ماما و بابا 

ليلى >> ايوه اهربي زي ديما ، سمعتك راه وانتي تحكي معاه … تي بتذوبي ذوب 

مرام صبت >> غمي فمك و امشي حطي الشاهي عنار عطك طمحار 

طلعت من الدار مشت جنب امها وليلى خشت للمطبخ وهيه تضحك عليها 

//
//

وهكي يمشن الايام في نفس الروتين ، مع توتايهم لفاتحة مجد كلهم 

قبل الفاتحه بيومين تقريبا … كان فيه نواقص لطاولة الفاتحه لي سديم ماسكتها وحجزت كل شي فيها عشان ادير ل مجد جو ، واتفقت تطلع هيه وياها مع بدر 

خشت لحوش جدها ومشت ادور عليها لقتها في دارها

سديم >> هييييي تي هيا بدر برااااا 
مجد >> وراس امك تمشي معاه انا نحس فجسمي متكسر اليومين لي فاتن طلعات في جرة بعضهن صبح وليل و ديلفريات البتات بنتريح

سديم >> را تمرضي حي عليك فاتحتك بعد بكرا 
مجد >> ماه خلوني نرقد بس 

سديم>> باهي توصي على حاجه غير لي بنجيبه؟

مجد>> حاجة الطاوله شورك" وغطت وجها"

طفت عليها سيسي الضي و طلعت ، خذت نفس وهيه ما تبيشششش تمشي مع بدر بروحها 

خطمت من جنب الدار لي كانو ملتمين فيها ويهدرزو>> يا جماعة بنطلع نجيب حاجات ناقصه مع بدر تبو شي ؟

هناء>> ردبالكم 

جميله>> سلامتك يا امي قولي البدر يسوق بشويه

سديم >> ح يدير فيا بعناد عارفتيه ولدك

ضحكت جميله >> ربي يهديه

طلعت لقاته فالسياه أميل راسه عالتلفون

ركبت بان عليها صوته وهوا يقول >> خلاص النبي بلطهن يا محمود اليومين هذينا عندنا مناسبه مش وقت شغل في معرض … خلاص تم تم اوكي

صكر الخط عزق التلفون جنبه>> وين عمتك

سديم>> مش جايه قالت تعبانه 

بحت فيها وعلق السياره وطلع>> شن اللبسه هذي 

سديم >> اخر وحده تحكولها عاللبس انا البلوزه طويله والسروال واسع وشعري كله جوا 

بدر >> مع انه يعني فيه اطول من هكي 

سديم>> تحت الركبه يا بدر الدين 

بدر >> واللي في وجك 

سديم >> شوية كونسيلر و ماسكرا ومادرتش روج عشان عارفتك ح تهزب مع انه خاطري ندير

بدر >> بيش نقطعلك شواربك

سديم >> الالفاظ ياساتر 

بدر >> وحتى مانسيلر هضا لا شن اسمه معش اديريه 

تنهدت  وضحكت علي كلمته  >> خلاص عاد يا بدوري ساد 

ضحك علي نرفزتها وقال>> تبي محل شنو ؟
سديم>> نبي اللي مشيناله يوم الدفع خذينا منه مستلزمات راه 
بدر>> تمام
سديم >> ونبي محل حلو ، نبي ناخذ ماكرون 
بدر >> خبركن هضا واعر 
ضحكت>> تو في فاتحتك نديرلك خبر ما صارش
رفع حاجبه وبحت فيها >> انتي بعد ما انروحو ديريلي نسكافيه ح يكون م فيش منك 
ضحكت >> تمام 

وصلو عند المحل ونزلو هيه وياه ، و على مناقره كل ما تاخذ حاجه يقوللها شينه لحد ما لمت اللي تبيهن … طلعو بعدها مشى لمحل الحلويات حجزت فيهن وطلعو للسياره

سديم>> الوصل معاك اه ما تنسششش ح يجيبوهن ديلفري يوم الجمعه عطيتهم رقمك

بدر >> لا والحلوه بتعطيهم رقمها

سديم>> انا ح نكون فاطنه اصلا انتو ح تنذهب شيرتكم بالفاتحه 

بدر>> رقمك تعطيه الحد نقص راسك 

سديم>> لما نطلب حاجه اونلاين نحط رقمي هديل مخطوبه عاد عشان تجنب مشاكل السيد نبراس ما تعطيش في رقمها انا نحط فيه

خبطها على راسها >> شن تحسابي روحك انتي بزبط ، رقمك نلقاك عاطيتيه نوريك وبعدين حطي رقمي تو نستلم انا ان شاء الله نقعد في الصين

سديم>> ايوه وتقعد تشوف في دبشي 

بدر >> مش ح نشوف شي مش يجي في كيس مصكر هوا اكيد مش ح نقعمز نتفرج عليه 

ضحكت>> اديرها 

بدر >> نوسعلك في بالي ماه ، المهم فالجديد رقمي حطيه 

سديم >> نشفت ريقي ، حاضر حاضر 

درس قدام الحوش و نزل وراها وهو يشيل معاها فالشكاير وقال 

>> سيسي عالمطبخ اه نبي نسكافيه 
سديم>> تمام هي 

جا جنبها ومدلها كيس >> امسكي 
سديم>> شنو هذي ؟ 
بدر > شوكلاطه
خذتها منه وهيه تضحك >> امتى جبتها 
بدر>> لما زرقت نجيب في دخان

ابتسمت بتوتر و مدت يدها خذتها منه وقلبها يدق لما لمست يده ووخرت بسرعه و خشت تجري ، رفع يده وهوا ماسك باقي الاكياس مسح على عيونه وخش وهوا يقول >> سلامممم يلي هنا حطو على روسكم 

//
//

كلمت مرام الشغل ، وللاسف كان وقته مش مناسب بكل لها … و كانت تحكي مع نبراس وتقوله اول ب اول شن صار معاها ، وفرح لما عرف انه الشغل لي تبيه ما صارش منه بس مازالت ادور 

محمد يوتي في روحه السفرة مصر لي بعد كم يوم ، واسيل زعلانة عشان ح تقعد بدونه اسبوعين 

سهم و ليلى كل يوم يحكو ، لدرجة ليلى حتى في الامتحانات وقت لي كانت تقاطع فيه في ادم بكل كانت تكلم فيه وتحكي معاه وكل ما يختفو يدزو مسجات البعضهم 

هديل مبرده بكل في موضوع نبراس ، وقاعده تفكر لها فتره بينها وبين روحها في حاجات واجججححد ناحيته 

//
//

يوم الفاتحة 🤍

عكس يوم الدفع لي كان عائلي و قاعدات فيه بدبشهن العادي ، اليوم غير والمعازيم اكثر من صحبات مجد ومن جيران و من العيله لي كانت ملتمه كلها رغم انه مجد اصرت تكون فاتحة بسيطه 

قبل العصر ، لابسه قفطان لتحت الركبه بشوي عشان تقدر تحوس بيه ، ورافعه نص شعرها 

كان الباب الجواني مفتوح ، اطلع في صناديق العصير من جوا الفم الباب الداخلي عشان ياخذوهن معاهم ويوزعوهم بعد قراية الفاتحه 

خاش من برا الباب مردود ع الاخر لابس و العطر سابقه حاط نظاراته على جبهته وقف في بداية الجنان وهي في نهايته ، و قرب شويه شافها وهيه منزله راسها … اول مره يشوفها هكي ! شكلها وشعرها و طولها و كل شي فيها … وحي عليه كان تفطن له وهوا يشوفلها هكي 😂

وخرت شعرها و حطت اخر باكو ، وصبت ميلت راسها و قعدت تعد فيهن ، وهوا متنّح فيها على نفس الوقفه 

ما فطّنش الا لما ضربه نبراس من راسه >> في شن تشوف امتنح هكي 

برم عليه بدر و سديم سمعت صوتهم وخرت بسرعه تحسابهم ما شافوهش وخشت تجري

بدر>> قصدك رفعت عيونك انت وشفت ؟ 

نبراس ضحك >> ارخي روحك شفتك متنح انا واكيده مش ح تكون متنح في امي سالمين 

ضحك بدر وحط يده مكان ضربة نبراس >> يدك حديد 

نبراس>> عشان اتعلم مره اخرى تغض البصر

بدر بحت فيه بنص عين >> النظره الاولى حلال

نبراس>> انت خليت فيها اولى استغفر الله ، ختمت النظرات كلهن

ضحك وهوا يقول >> خش خش طلع معايا الصناديق 

مشو شور الصناديق لي كانت عندهن سيسي وطلعوهن برا ، ضبح بدر من برا >> مافيش حاجه اخرى

جاه صوت امه وهيه تقول >> لا خلاص هذينا بس

طلع مسك تلفونه ودزلها مسج

"نلقاك برا نقصلك كرعيك ، اهمدي جوا ماتطلعيشششش "

.
.

كانت في المطبخ توتي في السفر و فناجين القهوه ، وقت ما جاها المسج … رفعت تلفونها وهزت براسها وهيه تقرا فيه وقلبها يدق من انه يكون شافها !

ودزتله رساله

" شفتني يا قليل الادب " 

على طول جاها رده

" لمي لسانك اللي اطول من قفطانك و اسكتي "

عرفت انه شافها وهنا زادت تنرفزت منه اكثر ، عزقت تلفونها جنبها و قعدت تكمل في باقي التوتاي

..
..

خشو كلهم التمو في الجنان ، قبل ما يمشو شور الجامع لي كان قريب منهم 

واقفين يضحكو ويبصرو لابسين  و كل وواتين بيش يطلعو

وكبارية العيله من فرج والهادي بينهم ، وقاعدين يكلمو في معتز فيديو يورو فيه فالاجواء 

على رنت تلفون نبراس ، انقطع الفيديو بينا وبين معتز ونزل يده عشان يرد 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-